مجلس ((**السعوديات **))

((*جـوجـو*)) 25-12-2009 1,131 رد 46,679 مشاهدة
د
هلابك
انا متزوجة وساكنة في الشرقية
بس من اهل الرياض
عقبالك تكوني عروس
تدرسين ولامثلي عاطله
وجونة مرت من هنا
و
تسلمي ياقمر

لامثلك عاطله خخخخ
د
هلابك
خلصتي الجامعة او الثانوي
وليش ماتدرسين انا ودي بس زوجي
يقول لا ممنوع مستحيل نهي نو قالها بكل لغات العالم
وجونة مرت من هنا
و
خلصت الثانوي دخلت الجامعه شهر وطلعت ماناسبني الوضع معايا دورة حاسب الي متخرجة منها بتقدير ممتاز

ودراسة خلاص مالي خلق دراسة والله
د
هلابك
ليش انا ودي اتعلم خصوص لغة انجليزي
لو اقولك طموحي بعثة خارج المملكة
ههههههههه
طموح عالي
وجونة مرت من هنا
و
والله عالي بقوووة
د

من متى تركتي دراسة
وش كان تخصص
وجونة مرت من هنا
و
ليا الان يمكن اكتر من 8 سنوات عن الدراسة
وكان تخصصي تاريخ
و
اقلك ياغالية انا خلاص طالعه جاني النوم اشوفك بكرة ان شاء الله على خير
د
هلابك
يوه8 سنين
ليش تركتي دراستك موحرام
وقسم تاريخ حلو درستي تاريخ الفرعانة
وجونة مرت من هنا
د
هلابك
تصبحين على خييييييييييير
اشوفك بكره
وجونة مرت من هنا
ر
السلام عليكم :025:
كيفكم صبايا ؟؟؟؟؟
تقبلو مروري معاكم:02: :040:
ر
صباح الخير
صبايا احد موجود !!!!!
ر
انتي مثلي اذا خلص الغاز والماء
انبسط يكون ييومين في شهر من المطعم

هههههههههههههه

اقتباس المشاركة الأساسية كتبها راعيتها بدري من عمرك فديتك بس زوجي بيطلع من الدوام وانا مابعد سويت العشاء
اهااا

الله معك وبالعافيه مقدماً
الله يعافيك حبيبتي
ر
السلام عليكم :025:
كيفكم صبايا ؟؟؟؟؟
تقبلو مروري معاكم:02: :040:

وعليكم السلام
بخير حبيبتي هلابك فديتك
N
صباااااااااااح الخيررررررر

اخباركم حبيبتي انا اشم ريحت غاز خخخخخخخ
ر
صباح النور لا اكثر
صباح الورد بانواعه
صباح الشمس لي تظهر
ونور الفجر وشعاعه
صباح السحب لي تمطر
كل لحظة وكل ساعه
صباح الجوري المعطر
بدهن العود واتباعه
وفوق اكثر ما تتصور
صباح الامر والطاعه

هلاااا وغلااااا
الحمدالله بخير هذا عطري الغاز ههههههههههه
ر
انتي وينك ياختي:039:
أ
السلام عليكم

في احد هنا
أ
ريم الفلا999;10988097:
السلام عليكم :025:
كيفكم صبايا ؟؟؟؟؟
تقبلو مروري معاكم:02: :040:

وعليكم السلام

اهلاً وسهلاً
X