مجلس ((**السعوديات **))

((*جـوجـو*)) 25-12-2009 1,131 رد 46,679 مشاهدة
و
مشكوووووووووووووووورة راعياتها
ر
وجونة يمكن ضربتك حواله من توقيعي ههههههههه
أ
صدى الوجدان12;10984852:
السلام عليكم

وعليكم السلام

اهلا وسهلا
و
ههههههههههه
أ
راعيتها;10984859:
وش رايكم كل وحده تقول وش هي طابخه اليوم

ماطبخت شي

وانتِ شنو طبختي
و
وااااااااااااه تصدقي عاد يارعيتها تو كبدي هدات ومن شفت صورتك رجعت ههههههههههه
أ
يتصفح الموضوع حالياً: 4 (4 من الأعضاء و 0 من الزوار)


أم نجود الأحساء, ‏صدى الوجدان12, ‏وجن2009, ‏راعيتها+
اللهم زيد وبارك
و
ام نجود ماطبختي يابختك
وزوجك عاااااااااااادي يعني هههههههههههه
و
ام نجوود راعيتها نادتنا ومشت خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
يبدوا انو هي اللي انمحيت هههههههه
د
هلاوغلا
انا اليوم ماطبخت شي
طلبت من المطعم

يمكن توقيعك فيه شي
وجونة مرت من هنا
ر
طيب انا طبخت معكروووووووونة بيتزا.................من سالك ههههههههه
هههههههههههههه ماشاءالله غدا يسد النفس



اقتباس المشاركة الأساسية كتبها راعيتها اين ذهبتو يامال الماحي هههههههههه
هههههههههههههههههههههههه

حلوه


دوووم يارب


مشكوووووووووووووووورة راعياتها
ا لعفو فديتك
و
استغفر الله
د
صدى الوجدان12;10984916:
ام نجوود راعيتها نادتنا ومشت خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
يبدوا انو هي اللي انمحيت هههههههه

هههههههههههههه
الله ياخذ عدوك
شكلها تدور على بنات او عندها شي

وجونة مرت من هنا
و
راعيتها;10984920:
طيب انا طبخت معكروووووووونة بيتزا.................من سالك ههههههههه
هههههههههههههه ماشاءالله غدا يسد النفس



اقتباس المشاركة الأساسية كتبها راعيتها اين ذهبتو يامال الماحي هههههههههه
هههههههههههههههههههههههه

حلوه


دوووم يارب


مشكوووووووووووووووورة راعياتها
ا لعفو فديتك

ههههههههههه مافهمت شي خخخخخخخخخخخ
يمكن دختي من توقيعك خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
أ
صدى الوجدان12;10984905:
ام نجود ماطبختي يابختك
وزوجك عاااااااااااادي يعني هههههههههههه


هههههههههههه

يجيب معه زي العزوبي
أ
صدى الوجدان12;10984916:
ام نجوود راعيتها نادتنا ومشت خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
يبدوا انو هي اللي انمحيت هههههههه

ههههههههههههههههههه
و
وجن2009;10984938:


وجونة مرت من هنا

شالقصة وجن وشسالفتك مع ذا العبارة خخخخخخخخخخخخخخخ:042:
ر
اقتباس المشاركة الأساسية كتبها راعيتها وش رايكم كل وحده تقول وش هي طابخه اليوم
ماطبخت شي

وانتِ شنو طبختي

انا طبخت كبسه

وااااااااااااه تصدقي عاد يارعيتها تو كبدي هدات ومن شفت صورتك رجعت ههههههههههه

ههههههههههههه

انا اليوم ماطبخت شي
طلبت من المطعم

يمكن توقيعك فيه شي

لا والله ايكد انا عيوني صارت فيه حرقان منه
و
ام نجوووووووووود وناسه هههههههههه
ليت اللي عندي يتعلم
ماعندك الا بنوتة ولا في غييير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
و
استغفر الله
X