مجلس ((**السعوديات **))

((*جـوجـو*)) 25-12-2009 1,131 رد 46,679 مشاهدة
أ
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
أ
السلام عليكم

في احد هنا
(
هلااااا والله فيكم ,,,, وجن اختارت موضوع ؟؟
.
السلام عليكم خواتي
أخباركم
تكفوووووووووووون ادعوا لي اختباراتي تبدأ بكرى :(
(
..حارت شجوني..;11074191:
السلام عليكم خواتي
أخباركم
تكفوووووووووووون ادعوا لي اختباراتي تبدأ بكرى :(
الله ييسر امرك انتي في اي صف؟؟؟:083::083::040: الاختبارات النهائيه؟؟؟
.
((*جوجو*));11074222:
الله ييسر امرك انتي في اي صف؟؟؟:083::083::040: الاختبارات النهائيه؟؟؟



اللهم آميييييييييين وياااك يارب
أنا بصف أولى كلية بس مابعد تخصصت بدورة مكثفة إذا نجحت فيها تخصصت واذا مانجحت
اعيدها أو يغيروني لأي قسم :091:
والاختبارات نهائية<<فيس خايف
أ
السلام عليكم

جمعه مباركه

في احد هنا
أ
وينكم يابنات من امس على هالصفحه
غ
هلااااااااا ولله ببنات ديرتي ..
اخباركم ؟ <<لاتطنشون السؤال؟
هلا اختي انا فيذا .. شلموضوع اليوم ..<<وحده خاشه عرض
اقول ماحد اختبر قدرات ولله ماصرت انام من كثر التفكير ..+ الاختبارات باقي عنها اسبوع ااااه يالهم
...........................
يلا.. نبي نسولف عن طموحاتنا المستقبليه >>اخص ياهاذي شكلها ناويه تصير رائدة فضاء...
ااااااه انا كان عندي طموح اكمل دراستي ولا اتوقف خلاص,, بمسك خط ..
بس نسبتي حطمتني ..انتهييت!!
لا وجا القدرات بعد .. قلت خلاص زوجوووني بس.. انا عارفه حدي ربت منزل بلا مدارس بلا طموح ..واللحين ظايعه فطوشه بين ..انا اعرس>>اي واقفين طوابير ينتظرونها ,,,,وبين اني اكمل دراستي واشوف القدرات يحدد مصيري..!!
يلا عاد دوركم نبي سوالف وجو وناسه ..الله يفرجها بس..
ت
أحبة بكيفي;11059928:
السلام عليكم
كيفكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كيف يا تفاحه ما أشوف غيرك ....


ايييييه لاني قمر من كل مكاان تشوفيني :037: <<< اوووص :039::039:


وعلييكم السلااام انا تمااااااااااااااااااااااااام

انتي شخباارك :032:


..حارت شجوني..;11059960:
أنا ..حارت شجوني..

اهلن اهلن :032:
عمري:18


غير متزوجه<<:037:

ان شاءالله تعرسين قريب :041:
ومن القصيم لبى قلبها

لبى لبى القصييم :032: حيااك الله


أم نجود الأحساء;11060127:
العمر كلوا ياقومر

الله يوفقك

حيالله اهل الرياض

آميين يارب ومن قاله والساااامع ,,,, :032:

والله يحييك ,,

..حارت شجوني..;11074191:
السلام عليكم خواتي
أخباركم
تكفوووووووووووون ادعوا لي اختباراتي تبدأ بكرى :(


الله يوفقك ياارب ويسهل علييك :087:


انا عندي اختبار يوم الاحد دعوااتكم ,,,
اصعب مااده بالكوورس هذا :039:
.
تفاحه88;11075644:



الله يوفقك ياارب ويسهل علييك :087:


انا عندي اختبار يوم الاحد دعوااتكم ,,,
اصعب مااده بالكوورس هذا :039:


اللهم امييييييييييين
وياااك يارب
وانتي الله يوفقك وماتطلعين من القاعه إلا وانتي مبسوطه
.
راعية الهودج;11075294:
هلااااااااا ولله ببنات ديرتي ..

اخباركم ؟ <<لاتطنشون السؤال؟

الحمدالله بخير وأنتي ؟
اقول ماحد اختبر قدرات ولله ماصرت انام من كثر التفكير ..+ الاختبارات باقي عنها اسبوع ااااه يالهم

انا اختبرت العام وشريت كتب من المكتبه حقات القياس وقعدت أذاكرهم وبالاخير مامشيت الا بتوفيق الله والكتاب هو أحسن شي تدربين على الطريقه
شوفي خيتو
أول شي لازم تعودين نفسك والقدرات تراها سهلللللله وترفع نسبتك أهم شي توكلي على ربك حق التوكل واقري سورة البقرة قبلها بيوم أنا قريتها وربي وفقني الحمدالله
ولعلمك ترى فييه وقت محدد على كل قسم والسؤال اللي ماتعرفينه لاتطولين عليه حلي أقرب شيي تعتقدينه صح وانتقلي للي بعده
الله يوفقك وان شاء الله تنجحين وتدخلين الكلية وبقسم حلو وتعرسين بعد :037:
...........................
يلا.. نبي نسولف عن طموحاتنا المستقبليه >>اخص ياهاذي شكلها ناويه تصير رائدة فضاء...

ههههههههه آآآه بس قلبتي المواجع انا الاسبوع هذا يحدد مصيري يااقدر أكمل طموحي ياطموحي يقول طسي عن وجهي :060:
ااااااه انا كان عندي طموح اكمل دراستي ولا اتوقف خلاص,, بمسك خط ..
بس نسبتي حطمتني ..انتهييت!!
لاتقولين نسبتي مانسبتي وحده من البنات نسبتها ماتأهل وماشاء الله القدرات رفعها كثيييييير لأنها متوكله على الله واستعانت فيه
لا وجا القدرات بعد .. قلت خلاص زوجوووني بس.. انا عارفه حدي ربت منزل بلا مدارس بلا طموح ..واللحين ظايعه فطوشه بين ..انا اعرس>>اي واقفين طوابير ينتظرونها ,,,,وبين اني اكمل دراستي واشوف القدرات يحدد مصيري..!!
ههههههههههه لامافي عرس :041:

يلا عاد دوركم نبي سوالف وجو وناسه ..الله يفرجها بس..
ياعندي سوالف كثييييييييييييره بس مافي وقت بكرى أختباري وماذاكرت النقاط المهمه<<وتبين تنجحين بعد
اشوفكم الاربعاء الجاي ان شاء الله ويااااااااااارب توفقني وجميع المسلمين

X