مجلس ((**السعوديات **))

((*جـوجـو*)) 25-12-2009 1,131 رد 46,679 مشاهدة
ا
خلاص راعيتها حيااااااااااااااااااااااااااااااااك ننتظرك
ا
هههه
ههههههههههههههههه وجونة فطست من الضحك
ا
ماتلاحظون ردودي اكثر شئ:08:
ر
كيفك الحلم الوردي العمر كله

وكيفك برستيج المحبه

حيا الله اهل الشرقيه فديتكم
ر
هلا رورو (اسم الدلع راعيتها ) من زماااااااااااااااااااااان عنك وش علومك ؟؟؟؟

هلاااااااابك حبيبتي اي والله اسم الدلع الله يحفظ اللي دلعتني فيه جوريه 85 الله يستر عليه يارب
علوومي تسرك ياقلبي انتي علوومك بعدين من وين في الاحساء بجيك هههههه


راعيتها فديتك مافي الا انا وانتي

وبما ان ازواجنا عساكر

شوفي وش جبتلك مع هالصباح

وانتي اختاري واحد لك واحد لي (( كابتشينو ))
هذاء الاول



وهذاء الثاني



فديت عيونك الله يعطيك العافيه انتي وقوقل هههههههههههه
ر
ههههههههههههههههههههههههاي
د
هلابك
بصرحة توني طالعة من صفحة 60
جعل الابتسامة دوم مو يوم
نكتة ثانية
هههههههههههههههههههه
مرة فتح الثلاجة شاف الجلي يتحرك قال لاتخاف انا ابي اشرب ماء
وجونة مرت من هنا
ر
يقول لخوية : تخيل تقوم الصبح وتلقى نفسك ميت ، قال : والله لا أنهبل
انا والله اللي بنهبل مافهمت ههههههههه
ا
ايوة الله يحفظها جورية تسلم عليكم

حيااااااااااك اشوفك عند العثيم خخخخخخخخخخخ<<<<واجهت الاحساء :041:
ا
ههههه
ه
هههههههههههه

بنات عندكم برد ولا بس احنا بنتجمد ؟؟؟؟
ر
لا البنات كلهم هنا لازم اضيفكم
ر
مرة فتح الثلاجة شاف الجلي يتحرك قال لاتخاف انا ابي اشرب ماء
ههههههه والله مجنون يكلام الجلي ههههههههههههه
ا
وجونة عندك اطفال؟؟؟
د
راعيتها;10998534:
يقول لخوية : تخيل تقوم الصبح وتلقى نفسك ميت ، قال : والله لا أنهبل
انا والله اللي بنهبل مافهمت ههههههههه

هلابك
انا عندي مشكلة مع كلمة
نكتة تقول
يقول لخوية تخيل تقوم الصبح وتلقى نفسك ميت قال خوية والله لا أنهبل



انا ماعندي برد الجو خيييييييييييييييال

وجونة مرت من هنا
ر
لا والله الحلم الوردي برررررررررررررررررد>>>>>طالعه من قلب
ا
انا يكتب لي

- يرجى الانتظار لمدة 30 ثانية بين كل مشاركة, يمكنك المحاولة بعد 9 ثانية.

ياربي ليش بطيئين ؟؟؟
ر
هههههههههههههههههههههههههههههااي
وجونه2009
ر
ايوة الله يحفظها جورية تسلم عليكم
الله يسلمك ويسلمه

وين عينتيها هاه ؟
حيااااااااااك اشوفك عند العثيم خخخخخخخخخخخ<<<<واجهت الاحساء :041:


الله يبقيك حبيبتي عاد تصدقين اجي عند اهلي بس ولا عمري رحت له يعني انتي في المبرز
ا
رمووووووووالحمدلله في احد بيتجمد معنا خخخخخخخخخ
ر
الحلم الوردي متزوجه؟؟
X