تسلمون حبايبي
بدل الدال تصير ألذ حاجة عصير المانغا <<<<<<<<شاطرة برافوووووووووووووووووووو
مجلس ((**السعوديات **))
ا
06-01-2010 | 08:44 AM
ر
06-01-2010 | 08:44 AM
وجون لعنونك يصير صباح نكت صح راعيتها
ر
06-01-2010 | 08:45 AM
عن جوريه بس على راحتك حبيبتي
ر
06-01-2010 | 08:46 AM
هههههههههههههههههههااي
يسلمو الحلم الوردي
راعيتها وربي تجنن النكت
يسلمو الحلم الوردي
راعيتها وربي تجنن النكت
ر
06-01-2010 | 08:46 AM
انا ذبحني الجوع بروح اكل اي شي وجيكم ان شاءالله يالله تامرون شي فديتكم
ا
06-01-2010 | 08:47 AM
راعيتها من فترة اتصلت فيني <<عذريني ماانتبهت
ر
06-01-2010 | 08:47 AM
راعيتها وربي تجنن النكت
تسلمين ياقلبي فديت خشمك هههه
تسلمين ياقلبي فديت خشمك هههه
ر
06-01-2010 | 08:48 AM
لا قلبي سلامتك
بس بدري
بس بدري
ر
06-01-2010 | 08:49 AM
ههههههههههههههههههااي
وعنونك
وعنونك
ا
06-01-2010 | 08:49 AM
بدري خليك شوي اجيب لك معي بيض خخخخخخخخخخخخ
د
06-01-2010 | 08:49 AM
هلابك
:02::02::02::02:
احس اني في عالم غيييييييير
:014::014::014:
مو معاكم
وجونة مرت من هنا
:02::02::02::02:
احس اني في عالم غيييييييير
:014::014::014:
مو معاكم
وجونة مرت من هنا
ا
06-01-2010 | 08:51 AM
ليش وجونة اخذينا معك لعالمك ولا ممنوع:040:
ر
06-01-2010 | 08:52 AM
راعيتها من فترة اتصلت فيني <<عذريني ماانتبهت
عادي ياقلبي ماعليك امروصلي سلامي لها وقولي لها اني مشتاقه له وخليه تدخل مثل اول
عادي ياقلبي ماعليك امروصلي سلامي لها وقولي لها اني مشتاقه له وخليه تدخل مثل اول
د
06-01-2010 | 08:54 AM
هلابك
ليش وجونة اخذينا معك لعالمك ولا ممنوع
عادي حبيبتي تعالي معي بس في شرووووووووط
وجونة مرت من هنا
ا
06-01-2010 | 08:54 AM
عذريني ماعندي وسيلة اتصال معها بس وعدتني بين فترة والثانية بتتصل بس النت مااتوقع بترجع لة
عموما لو اتصلت بوصل لها سلامك
عموما لو اتصلت بوصل لها سلامك
ر
06-01-2010 | 08:54 AM
بدري من اعماركم فديتكم
ايه وجن في جنيف ههههه
انا بجيكم بروح المطبخ وجي زين يالله
ايه وجن في جنيف ههههه
انا بجيكم بروح المطبخ وجي زين يالله
ا
06-01-2010 | 08:55 AM
عطينا الشروط نشووووووووووووووووووووف:014::014:
ر
06-01-2010 | 08:56 AM
عادي حبيبتي تعالي معي بس في شرووووووووط
ممنوع التدخين ههههههههههه
ممنوع التدخين ههههههههههه
د
06-01-2010 | 08:58 AM
عطينا الشروط نشووووووووووووووووووووف
ممنوع التدخين ههههههههههه
وجونة مرت من هنا
ممنوع التدخين ههههههههههه
هههههههههههههههه مثل ماقلت ممنوع تدخين وانك تكونين بروحك ويكون الجو هادي ماعندك ازعاج
وتجيبن معك فطور
وتجيبن معك فطور
وجونة مرت من هنا
د
06-01-2010 | 09:01 AM
بنات
عندنا عضوة اسمها
مكنسة ماحصلت اسم غيييييييير هذا
وجونة مرت من هنا