هلابك
كيف تطلع من عينه
رومانسية لاني تعبت مع زوجي
وجونة مرت من هنا
يتصفح الموضوع حالياً: 3 (3 من الأعضاء و 0 من الزوار)
راعيتها,
وجن2009
هلابك
مافي رجال خليجي عندها رومانسية
وجونةمرت من هنا
لا فيه بس عاد مودايم رومانسي زوجي على حسب المزاج وراحت البال
هلافيك
انا مافي تقولين مافي احساس رومانسية
بس اذا قلت له عندي لك مفاجئية يجيب لي هدية
بس انا ودي كلمات مثل لافلام>>>>>>خربني فلم تامر حسني
وجونة مرت من هنا
هلابك
اربع سنين
وجونة مرت من هنا
الله يسعدكم بس عادي توكم يعني تستحون من بعض هههههه انا توني احس في الرومانسيه معه
هلابك
الله يخلي زوجك لك وخليك له
ويجعل رومانسية تعاملهم معنا
لالالالالا مافي وانتي
وجونة مرت من هنا
هلافيك
بصرحة عندي سؤال ليش ماعندك
خاصية قبوال في قائمة لاصدقاء
لاني كنت بطلبك بس مافي شي ملفك ابيض مثل قلبك
وجونة مرت من هنا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف الحال؟
انا من الرياض ومو متزوجه وعمري 24
السلام عليكم يا حلووووين كل عام وانتم بخيرررررر:065:
راعيتهااااااااا سلامتك يا عمررررررري وش فيك مريضة ؟:087:
من راقب الناس مات هماااا
:D

رورو وش ها التوقيع الخطير هههههههههههه كلة كوم واسنان القط كوووووم هههههههههههه:037:
بصرحة عندي سؤال ليش ماعندك
خاصية قبوال في قائمة لاصدقاء
لاني كنت بطلبك بس مافي شي ملفك ابيض مثل قلبك
تسلمين فديت عمرك والله وانا لي الشرف انك صديقه لي
لا ماعندي الله يرزقني ويرزقك يارب وكل محرومه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف الحال؟
انا من الرياض ومو متزوجه وعمري 24
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بخير حبيبتي هلاااوغلاااا فيك ياعسل
هلا بك انتي والرياض الله يرزقك الزوج الصالح يارب والعمركله ياقلبي