مجلس ((**السعوديات **))

((*جـوجـو*)) 25-12-2009 1,131 رد 46,679 مشاهدة
د
هلاوغلا
ههههههه

واحد بنا بيت على شكل دائري ليش ؟؟؟؟



علشان زوجته ماتقله حابسني بين اربع حيطان
من جد ذكي

وجونة مرت من هنا
ر
ياهلا وغلا باهل الخبر000
هلاااابك حبيبتي زووود
ر
م ح ش ش يمشي مع خويته شافت ابوها قالت ابوي !!!



قال ال م ح ش ش عادي قوليله اني اخوك .
هههههه
N
وجن2009;10968119:
هلاوغلا

ههههههه

واحد بنا بيت على شكل دائري ليش ؟؟؟؟



علشان زوجته ماتقله حابسني بين اربع حيطان
من جد ذكي



وجونة مرت من هنا








هههههههههههههاي:085::085::085::085: مرت عليا ها النكتة من قبل ههههههههه
N
راعيتها;10968132:
م ح ش ش يمشي مع خويته شافت ابوها قالت ابوي !!!



قال ال م ح ش ش عادي قوليله اني اخوك .
هههههه



حلوة هذي ههههههههههههااي:085::085:
ر
tommy girl;10968112:
افتحو موضوع نحكي فية عشان شكلي مش عارفة وش اقول:085:

كفاية تعارف خخخخ:037:

انتي امري فديتك بس انا والله ماعندي اي موضوع
د
راعيتها;10968132:
م ح ش ش يمشي مع خويته شافت ابوها قالت ابوي !!!



قال ال م ح ش ش عادي قوليله اني اخوك .
هههههه

هههههههههههههههههه
من جد
بنات خلونا نسولف في موضوع
وجونة مرت من هنا
ر
م ح ش ش اتصل على ناس قالهم :

هذا بيت فلان ؟ قالوا لا قال:

اجل ليش تردون
هههههه
N
راعيتها;10968158:
انتي امري فديتك بس انا والله ماعندي اي موضوع



ههههههههههه ولا انا خخخ :037:
د
هلافيك
انا عندي موضوع
عن المكياج اولازياء
وش رايكم
نتكلم عن الموضوع
وجونة مرت من هنا
ر
اخذي راحتك
ر
تامرون شي

يالله مع السلامه
ان شاءالله اشووووفكم على خير

سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
د
هلاوغلا
بنات المنتدى مايفتح معي يطول
مادري من المنتدى او لاتصال

وجونة مرت من هنا
ر
انا بعد عندي يعلق معي
د
وانا بعد بطلع
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

وجونة مرت من هنا
N
المنتدي اصلا بيعلق والصفحة تخد وقت طويل لحد ما تفتح:039:

رورو الله معك حبيبتي تصبحي علي خيرر ونا كمان رلااح اطلع الله معكم جميعا وتصبحو علي خير:087:
ر
هلاااابكم الله لا يحرمني منكم يارب
الله يسعدكم ويفرحنا بذريه الصالحه يارب
ح
هلا وغلا

مشكوره ياقلبي على الدعاء اللهم آآآآمين

اسمحولي كتبت واستنيت محد رد علي ورحت

لأني تعبانه من الدوره ويوم خف المغص رجعت
ح
تكفون اللي تحاكيني تكتب أسمي لأني ماادري اذا تقصديني

او وحده ثانيه

موب مني من المغص
ح
مافيه احد

سلام
X