يوووووووووة وييينك
بسسسسرعه بطلع
مجلس ((**السعوديات **))
s
03-01-2010 | 09:54 PM
ن
03-01-2010 | 09:59 PM
هوووووووووووباااااع طبحت<<
هاااااااااااااااااااه واخيرن لقيته >>ناااسيه ابووو الدنيا
شوووشووو اجلسي والله منذووو مبطي وانا مشتاقه لايااام زماان
هاااااااااااااااااااه واخيرن لقيته >>ناااسيه ابووو الدنيا
شوووشووو اجلسي والله منذووو مبطي وانا مشتاقه لايااام زماان
s
03-01-2010 | 10:01 PM
ناااااااااااسيته
الله يرحم ايام التسدح فيه 24ساعه
والحين ناسيته يادبا
الله يرحم ايام التسدح فيه 24ساعه
والحين ناسيته يادبا
ا
03-01-2010 | 10:02 PM
مرحبا أحبتي ..
مساءك عبق شوشو ..
أحببت أُلقي التحية .. :f:
مساءك عبق شوشو ..
أحببت أُلقي التحية .. :f:
s
03-01-2010 | 10:05 PM
المحبرة;10975657:مرحبا أحبتي ..
مساءك عبق شوشو ..
أحببت أُلقي التحية .. :f:
هلااااااااااااا وغلااااااااااااا
مساااااااااك شذا جوووووووري>>>>> نوووني شنو تذكرتي:f:
ن
03-01-2010 | 10:07 PM
يوووووووه عااد شووشه لاتتريقين الكبر شين وهم العيااال وابوو العياال بععد>>
وانت ادرى ماايحتاااج اكمل.........................!!هههههههههههه
وانت ادرى ماايحتاااج اكمل.........................!!هههههههههههه
s
03-01-2010 | 10:07 PM
نوووووووووني خليك سريعه
s
03-01-2010 | 10:08 PM
نوني 14;10975695:
يوووووووه عااد شووشه لاتتريقين الكبر شين وهم العيااال وابوو العياال بععد>>
وانت ادرى ماايحتاااج اكمل.........................!!هههههههههههه
الله يخلي اللي هجدتك شوي:093:
ن
03-01-2010 | 10:10 PM
shosho;10975677:
هلااااااااااااا وغلااااااااااااا
مساااااااااك شذا جوووووووري>>>>> نوووني شنو تذكرتي:f:
:032::032::032:وااالبى سدحتي اسماااا بنياااتي وه يااالبى ادددووولي يااانااس؟؟؟..
مسآآآئك طووطه وانوونه هع>>فاهمه غللط:094:
ا
03-01-2010 | 10:16 PM
المعذرة لم اكن هنا
ممممم
تذكر الجمعة بالارواح تتحدث ودو فديتها ..
يلا تصبحوا على خير
انا عجووووز ما احب السهر :087:
ممممم
تذكر الجمعة بالارواح تتحدث ودو فديتها ..
يلا تصبحوا على خير
انا عجووووز ما احب السهر :087:
s
03-01-2010 | 10:16 PM
نوووووني بحط لك صوووورة كلها رعععععععب غمضضضضضي
ا
03-01-2010 | 10:17 PM
نوني 14;10975721:
:032::032::032:وااالبى سدحتي اسماااا بنياااتي وه يااالبى ادددووولي يااانااس؟؟؟..
مسآآآئك طووطه وانوونه هع>>فاهمه غللط:094:
هههههههههههههه
فديت التعليق يا ناس :037:
حياك يا قمر
أنا اللي يحبني يناديني نون :040:
فديت التعليق يا ناس :037:
حياك يا قمر
أنا اللي يحبني يناديني نون :040:
ا
03-01-2010 | 10:19 PM
كأن الصورة مدرسة ..!
صح
:01:
صح
:01:
ن
03-01-2010 | 10:25 PM
يمممممممممممممممممممممممممممهههه شوووووشوووووووووو والله تررراا تحوومين كبدي >>وش مستعجله عليه بددري ع حووومة الكبد ...
لاتخليني اغيب بككره واسحب ع الاسبووع كللله هع<<تهديد
لاتخليني اغيب بككره واسحب ع الاسبووع كللله هع<<تهديد
s
03-01-2010 | 10:25 PM
المحبرة;10975794:كأن الصورة مدرسة ..!
صح
:01:
مدررررررررررسة؟؟
اسألي نووووووني تقولك شنو
صح تشبه المدرسه لكن مو مدرسه
وحدها نووووني تعرف الجواب>>> مو كأنه اعلااان :093:
ا
03-01-2010 | 10:26 PM
الظاهر داخله عرض بينكم ..
:040::040::040:
يلا تشااااااااااااااااو
:040::040::040:
يلا تشااااااااااااااااو
s
03-01-2010 | 10:27 PM
نوني 14;10975828:
يمممممممممممممممممممممممممممهههه شوووووشوووووووووو والله تررراا تحوومين كبدي >>وش مستعجله عليه بددري ع حووومة الكبد ...
لاتخليني اغيب بككره واسحب ع الاسبووع كللله هع<<تهديد
لابلييييييييييييييييييز لاتسحبييين
تغيبين وانا الضحيه
تغثييييني فالمسن:085:
خلاااص نووني اعتبريها مدرسة :085:
ن
03-01-2010 | 10:28 PM
المحبرة;10975794:كأن الصورة مدرسة ..!
صح
:01:
:047::047:وانت الصااادقه جااامعة النحاااسه وووعووووووووووه<<
طيب ياااشووشووو مردووووده متى اشوووفك احلىى كففف ع احلىىى خددد..
s
03-01-2010 | 10:28 PM
المحبرة;10975841:الظاهر داخله عرض بينكم ..
:040::040::040:
يلا تشااااااااااااااااو
لااااااااااااا ياعسل
لاعرض ولاشي
رديت عليك:083:
ن
03-01-2010 | 10:30 PM
المحبره>>شدعواااا لا خاشه عررض ولا شي
بس شووووشوووووووه يبيلهآآ تسطر غثتني وهو تووو موعد الغثه مو الحين يبداا من الفجر وااااااااااااااااه بسس..
بس شووووشوووووووه يبيلهآآ تسطر غثتني وهو تووو موعد الغثه مو الحين يبداا من الفجر وااااااااااااااااه بسس..