مجلس ((**السعوديات **))

((*جـوجـو*)) 25-12-2009 1,131 رد 46,679 مشاهدة
د
هلابك
>>رف~الزمن~يقة<<
شاركينا


وجونة مرت من هنا
هذاي


اشارككم متزوجه وبالرياض


رفيقه حست هنا
ر
وعليكم السلاااااام

ارحبي ثم ارحبي عدد تراحيب المطر
وش اخباااارك ياختي
د
هلافيك
وين ساكنة راعيتها
في الشرقية


وجونة مرت من هنا
د
هلافيك
فديت الرياض
اموت على الرياض
انا من الرياض
اليوم عندكم عرس في استاذ الملك فهد


وجونة مرت من هنا
هلا بتس ياراعيتها بخير يالغاليه انتي شخبارك وشخبار جوكم بالدمام


ثانكيو قلبي وجونه
ر
انا فيه الخبر وانتي
عندنا عرس بالاستاذ بصراحه ماعزمت >>>>>>>تمون


بس موفقين وجونه الله يحبتس بس الرياض الحييييييييييييين يجيب الظغط
د
هلافيك
تسلمين
اخبارك وكييف الجو عندكم في الرياض

وجونة مرت من هنا
د
هلابك
انا ساكنة في الدمام

مستحيل ماتعرفين اليوم عندكم احتفال اعتزال نواف التمياط
والله خييييييييييييييييال
من جد روعة عاد يوم نزلت دموع نواف وهو يدخل الملعب
من جد يحزن

وجونة مرت من هنا
ر
الحمدالله تمام بشوفتك فديتك
مووووووت برد بشكل غير طبيعي وتصدقين اني البسه فروة زوجي وسولف معكم هههه
الجو برد قااارص شوي وانا الكحه لاعبه فيني لعب كل شوي امسح الشاشه خخخخخخخخخخخخخخخ
د
هلافيكم
مافي برد في الشرقية
الجو خييييييييييييييييييال


وجونة مرت من هنا
وجونه قولي حفل بالاستاذ ايه ادري بس ما جاء على بالي خخخخخخخ انا مريظزه كحكحكحكح

اووووووووووووه ضلوعي تفتقت ماعندكن دواء يامال الصلاح
ر
هههههههههههههههههههههههههه
عاد بدون قطع غيار على شاشه هههههههههههه اشربي كاس زعتر
د
هلافيك
سلامات ماتشوفين شر
اشربي زنجبيل
اسفة على تاخير

وجونة مرت من هنا
ر
لا والله فيه برد موووت انتي شكلك عندك الدفايه
ر
رفوقتي ههههههههههه اسمك الجديد من عندي
ر
وينك راحتي جعل عدوك في النار
د
هلافيك
خخخخخخخخخخ
حتى ملابسي صيفية
بس الجو هذا عادي عندي
متعودة لاني من اهل الرياض يجين برد اكثر من كذا



وجونة مرت من هنا
X