مجلس ((**السعوديات **))

((*جـوجـو*)) 25-12-2009 1,131 رد 46,679 مشاهدة
أ
أحبة بكيفي;10958491:
ليشششششششششش
الشهادة حلوة صح ما في تعين بس أحسه ضروري
أنا ألحين أفكر أدرس كمبيوتر...



حلوه بس يبي لها تعب وجهد

ادرسي
أ
أم نجود الأحساء;10958496:
ممكن

مثلا مره انا اتصفح بالمواضيع الا اشوف وحده متخفيه وراي من موضوع لموضوع


معجبة ههههههههههههههه
أ
المحبرة;10958490:
كأني سامعة وحدة تقول راحت علي .. :01:




لا يا قمر طالما فيك نفس اذا ما راحت و لا شيء ..
يلا عن الكلام اللي يكسر المجاديف .. :025:


ههههههه
أ
مع السلامة يا أم نجود
حأخرج ..............
أ
أحبة بكيفي;10958511:
معجبة ههههههههههههههه

ههههههههههه


لا تجسس او لقافه
أ
أحبة بكيفي;10958525:
مع السلامة يا أم نجود
حأخرج ..............

الله يسلمك

الله معك ياعسل
أ
المحبرة;10958504:
عن إذنكم حبايب ..

ربي يوفقكم ويسعدكم .. :f:


اذنك معك ياعسل

وياك
ر
السلام عليكم
فيه احد
ر
صباح الخير
*
في بدآيه العآم الجديد


مر العام إذآ
وما بين إنتصاراتي وخسائري
كنتم الشئ الوحيد
الذي لا أقبل المساومة عليه
حقيقة ومن أعمق نقطة صفااااااء في روحي ،، أقول لكم

كلمة شكر بسيطه..لاتعبر عما بنفسي....

شكرا ....

على صداقتكم الغاليه على قلبي



شكرا ....

على ودكم


شكرا ....

على لحظة سعادة ,, اختلستها من أعنيكم وأنتم سارحون

شكرا ....

على اوقات فرح قضيتها معكم هزمت أحزآني وأنتم لاتدرون

شكرا ....

على وجودكم الى جانبي دوماً

شكرا ....

وياليت الشكر ينفع او يوفي بحقكم





[ إن أغلى هدية قدمتها لي الدنيا هي معرفتكم ومعرفة قلوبكم الطيبه ]

فشكرآ لكم ولها




وعذرآ ،،، إن قصرت في حق شخص منكم أو أخطأت

عذرآ لقلوب أحبتني لا أعلم أهي راضية عني ، أم ساخطة علي لفعل جهلته أو تقصير تماديت به ؟

فها أنا أعيد للقلوب صفائها ،،، ( عذرآ ) من القلب لكل القلوب التي أحبتني وأحببتها ،،

مع خالص حبي لكل شخص تصله رسالتي هذه ،، دمتم لي أحبابآ




وكل عام وانتم الى الله اقرب
أ
راعيتها;10962805:
صباح الخير

مساء النور
أ
السلام عليكم

حد هنا
أ
يتصفح الموضوع حالياً: 2010(10 من الأعضاء و 2000من الزوار)


أم نجود الأحساءأم نجود الأحساءأم نجود الأحساءأم نجود الأحساءأم نجود الأحساءأم نجود الأحساءأم نجود الأحساءأم نجود الأحساءأم نجود الأحساءأم نجود الأحساء
&
هلا هلا

ام نجود


اخبارس يالغلا...؟؟
أ
&الخزاميه&;10965069:
هلا هلا

ام نجود


اخبارس يالغلا...؟؟

اهلين ياعسل

الحمدلله بخير وانتِ كيفك
&
الحمدالله بخير ونعمه

وكيف نجوده لبى قلبها >>دخلت قلبي دون مااشوفها >>احلفي خخخخخخخخخخ
أ
&الخزاميه&;10965160:
الحمدالله بخير ونعمه

وكيف نجوده لبى قلبها >>دخلت قلبي دون مااشوفها >>احلفي خخخخخخخخخخ

دوم ان شاء الله

الحمدلله بخير تسلم عليك

ههههههههههههههههه
&
الله يسعدها ويحفظها ويخليها لكم يارررررررب

يالله حبيبتي انا طالعه واعذريني

>>عندي أكس زام

>>دعواتك :(
أ
&الخزاميه&;10965242:
الله يسعدها ويحفظها ويخليها لكم يارررررررب

يالله حبيبتي انا طالعه واعذريني

>>عندي أكس زام

>>دعواتك :(


تسلمي ياقمر

الله معك

الله يوفقك ويسعدك
أ
يتصفح الموضوع حالياً: 2 (2 من الأعضاء و 0 من الزوار)


أم نجود الأحساء, ‏girl_love4ever
X