مجلس ((**السعوديات **))

((*جـوجـو*)) 25-12-2009 1,131 رد 46,679 مشاهدة
ااممم زعتر ما ادري ماحبيته

خخخخخخخخخخخخخخخ اقول لكن نوكته







فيه نذل عرف رقم جني كل شوي يدق

يقول: بسم الله
هههههههههههههههههههههه لالالالا ماابيلتس اسم ياراعيتها اسمي عاجبن يالله

وجونه مشكوره هذو جنبي الزنجبيل
ر
او انك دبه ههههههههه ماتحسين في البرد
د
هلابك
هههههههههههههههههه


فيه
يسوق سيارة اسعاف ركب معها 35 مصاب
وهو يسوق سمع راديو يقول عدد المصابين 30 قام نزل من سيارة وفتح الباب وقال الخمسة الي يستهبلون ينزلون
هع هع هع هع هع هع


وجونة مرت من هنا
د
هلابك
من تقصدين راعيتها
لايكون انا
هههههههههههه

وجونة مرت من هنا
هههههههههههههههههههههه حلوه وجن



اقول عندكم محل انكبت فيه احسبه حلو وطلع وووووووع مو شي

كنت بشري ثياب العيد للاضحى تفجئت بالزحمه والناس قلت اكيد شي حلو انا ادخله واتاريه بايخ

اسمه طابا
بنات بما انكم من الدمام

شرايكم اي الاماكن حلوه مره وشي للقضاء المتعه اذكرو لي اسماء مثل فندق حلو وشاليه واسواق ومطاعم لاني بسجلها عنتدي بنوته
د
هلابك
هههههههههههههههه
مافي حد يشتري ملابس العيد من طابا
طابا ملابس بيت

وجونة مرت من هنا
ر
ههههههههههههههههههههههههه

حلووووه
وانا عندي بعد

يطالع فلم رومنسي مع زوجته ويوم تحمس التفت على زوجته قال لها ماعندك ارقم بنات
د
هلابك
عندك لاسواق مجمع الظهران
مجمع الراشد
فنيسيا
مارينا عادي موحلوة
الفنادق انا سكنت في فندق اسمه
بارك ان هادي وحلو وحق اجانب

وجونة مرت من هنا
ر
هههههههههههههههههههه
حلووووين

ترى الكلام الناقصه م ح ش ش ههههههههههه
وجونه غرتني الزحمه وشكله كنه البيت الابيض خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

حلوووووووووووووووووووووووه راعيتها عطينا بعد



بقولكن على وحده




فيه م ح ش ش رايح لعزى وجلس يتفلسف ويقول :

سبحان الله ابن ادم اذا مات توفى واذا توفى مات واااااااااااااااااااااااااااااااااههههههههههههههههههههههههه :085::085:




يقولكن
د
هلاوغلا
خخخخخخخخ
مافي احد رومانسي
سؤال لكم ازواجكم رومانسين

وجونة مرت من هنا
ر
عندك هوليدن شاليه حلووووه مرة
د
هلابك
في قالو له الناس زوجتك تخونك
مع صديقك قام ورجع قالهم لاموصديقي ماعرفه


ههههههه
وجونة مرت من هنا
:085::085:هههههههههههههههههههههههههههههههه حلوه وجن


بعد اذكرو لي
ر
ههههههههههههههههههههههههههههه

الرومانسيه تطلع من عيونه
بنات حبيباتي بستأذن منكم ولي عوده غدا باذن الله بروح افرفربالمنتدى بااااي توي ادري بشاتنا ياحبيييييييييييييييييييله
ر
الله معك فديت لبك
ر
يتصفح الموضوع حالياً: 4 (4 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏راعيتها, ‏وجن2009, ‏>>رف~الزمن~يقة<<+

:096:
X