~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~

مسزز غموضة 18-12-2009 2,969 رد 132,991 مشاهدة
م
*AngelEyes*;10970817:
هههههههههههه

غمووز
ليش ذكرتي مس شوكلا :01:
ما ادري وين انشغلت هالبنبه و حشتني كثيييييييير
و عمانيه اصيله بعد غايبه عن الساحه






هلا انجلزززز

الله يسلمك واجد ماسكة كلمة مياووو ومياوووو لدرجة يعني فدتيها كانها سنووورة :040:

مشغولة في دراستها الله يوفقها تعرفي بروجكت وزحمة ودراسة وكل فوق بعضه !!
الله يكون في عونها ويسهل عليها يا رب

عمانية يمكن مشغولة في ترتيب الخطووووبة قريت في التجهيزات ان بكرة ان شاء الله خطوبتها الله يوفقها ويسهل عليها ويبعدها عن كل حاسد وحاقد !!
أ
صباااااااااااااااح F:F:F:F:
م
يتصفح الموضوع حالياً: 5 (5 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏مسزز غموضة, ‏*AngelEyes*, ‏عاشقة المستحيل, ‏أم لمااار+, ‏dream rose
ع
اهلين غموز انا بخير الحمد انتيه تصني وترني وانا اشجح وانطح :093:
شهيتوني للسمبوسه مال مقهى حبارى ايان على وشك الجريان :024:
الماس ... سلامتك وما تشوفي شر ان شاء الله ويارب تكون سنه حلوه لك ولعائلتك الكريمه :083:
ام لمار ... صباح ورد وفل :025:
*
تو شو مخططكم لليوم؟
شز ناويين تسووا بعد الدوام؟
انا عن نفسي عندي كومه غسيل
خخخخ لكن للشغاله
و انا افكر اخذ البنات و نطلع
بس اخاف عليهم من البرد
يمكن اوديهم الحديقه او البحر
ع
مسزز غموضة;10970864:
يتصفح الموضوع حالياً: 5 (5 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏مسزز غموضة, ‏*AngelEyes*, ‏عاشقة المستحيل, ‏أم لمااار+, ‏dream rose



ما شاء الله عامر الشات ان شاء الله دوام لكن ناقصات عيونو ومسقطاويه هينهن :058:
ع
*AngelEyes*;10970875:
تو شو مخططكم لليوم؟

شز ناويين تسووا بعد الدوام؟
انا عن نفسي عندي كومه غسيل
خخخخ لكن للشغاله
و انا افكر اخذ البنات و نطلع
بس اخاف عليهم من البرد

يمكن اوديهم الحديقه او البحر



وديهم حدايق الصحوه حماس خصوصا الطايرات :093:
لكنها بررررد :090:
*
... يسعد صباحاتكن يا حلوات ^_^
d
*AngelEyes*;10970605:
موجودين دريمز

اههههههههه من الدوام و الشغل
تخيلوا ان لازم يسولولي تقرير مستوى عن وظيفتي
واذا ما نجحت في المقابله بظطر اغير الوظيفه

هو الاختبار مو وايد صعب لكني خايفه :thumbs_down:



الله يعينج ويسهل عليج ان شاء الله
ادعي ربج .. والله يسهل ان شاء الله
د
أم لمااار;10970848:
صباااااااااااااااح F:F:F:F:



صباااااح الخير
*
يتصفح الموضوع حالياً: 6 (6 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏* جوهره عُمانيه **, ‏عاشقة المستحيل, ‏دلوعة س, ‏*AngelEyes*, ‏مسزز غموضة+, ‏dream rose
... لمة خير يا رب
م
ام لمووور..||
فدتيس منووورة صباحك ورد كيف لموووور

عشووووقة ...||
فديتس اخبار احنا كووويسين ارجوووووكش لا تشهيني

انجلووولز ...||
برد العريمي اصلح عباياتي وبعدها سيدا البيت وبعدها بشوف بنت خالي اذا تسير تمشي المغرب ودوراة طشووونة !!
د
* جوهره عُمانيه *;10970906:
يتصفح الموضوع حالياً: 6 (6 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏* جوهره عُمانيه **, ‏عاشقة المستحيل, ‏دلوعة س, ‏*AngelEyes*, ‏مسزز غموضة+, ‏dream rose
... لمة خير يا رب



امييييييييييييييييييييييييييييييييين


الجو وااايد طر


عندكم مطرررر؟؟؟؟ ف الخوير ماشي
م
هلا بالكل :025:
*
وش ذي الحاله
*
عشووقه
الصحوه بعيده علي
خخخخخخخخ بوديهم القرم الطبيعيه ولا اي حديقه في الدرب

غمووز
من اي محل في العريمي مسويه عبايتك؟
اختي دوم تفصل في العريمي
وانا مخيطه عبايه جديده من البهجه
انتظرها بشوق ههههه ما اعرف متى تجهز
*
بروح اتغدى
اشوفكم بعد ساعه
د
* جوهره عُمانيه *;10970949:
وش ذي الحاله



اي حاااااله
د
*AngelEyes*;10970963:
بروح اتغدى


اشوفكم بعد ساعه





بدددددددري ع الغدا
م
انجلززز ||
في خنجي !!

حلووو تفصيلهم بس الموديلات صعب تتحصل فاجلس ابدع
X