..فاتني شي ....؟
هيه ما شاء الله بث بث حبابه وايد وجميله و كيوت حدها ...
مب غريبه اهيه يابت كلذا من غوغو العسل و عنونها العسل ... فديتكن والله
~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~
*
03-01-2010 | 12:15 PM
*
03-01-2010 | 12:15 PM
..ربي يحفظج غلاتي و ينورلج دربج يا بعدهم كلهم ...
d
03-01-2010 | 12:21 PM
* جوهره عُمانيه *;10971141:
...ههههههههه هيه شايفتج .. نورتي الكره الارضيه بكبرها فديتج :032:
هااااااتي اعلومج
فديتج وفديت الضحكة الحلوة
تسلميلي حبيبتي ..
الكرة الارضيه منورة بوجودج عنوني :072:
هاتيلنا علومج .. شو الجديد بالساحة ؟؟
*
03-01-2010 | 12:25 PM
وينكم بنوتات
كيف مو الاخبار
كلكم سرتوا تتغدوا
عن نفسي تغديت ولله الحمد
كيف مو الاخبار
كلكم سرتوا تتغدوا
عن نفسي تغديت ولله الحمد
d
03-01-2010 | 12:26 PM
انجل انتي هووووون
لحقي علي :08:
لحقي علي :08:
*
03-01-2010 | 12:27 PM
خير دريمز شو في :047:
d
03-01-2010 | 12:28 PM
انجل صحة وعافيه
انا جوعانه .. بس بعده الاكل ماوصل :01:
انا جوعانه .. بس بعده الاكل ماوصل :01:
e
03-01-2010 | 12:29 PM
دريم
خيير شو صار؟
خيير شو صار؟
d
03-01-2010 | 12:31 PM
انجل :093::085::086::ok::083:
لحقي .. من ساعة اطل عليكم من السما .. :08:
ادور حد يدردش معاي :01:
خلاص بديت أنعس
يلا سدحيلي علومج
لحقي .. من ساعة اطل عليكم من السما .. :08:
ادور حد يدردش معاي :01:
خلاص بديت أنعس
يلا سدحيلي علومج
*
03-01-2010 | 12:31 PM
ههههههههههههههههه
دريمز صبري عمرك
شربي ماي او شاي لين يوصل الغدا
شو طالبه ؟؟
دريمز صبري عمرك
شربي ماي او شاي لين يوصل الغدا
شو طالبه ؟؟
d
03-01-2010 | 12:32 PM
ايما .. وانتي كمان هوووون
فديتج .. اخبارج ؟؟
فديتج .. اخبارج ؟؟
*
03-01-2010 | 12:32 PM
*
03-01-2010 | 12:32 PM
مو باغيتله علومي
علومي كلها كروب في كروب
ما اعرف لي شصايره كروب , استغفر الله يا ربي
ابا اعض حد ولا اصفع حد
ما اتحمل
علومي كلها كروب في كروب
ما اعرف لي شصايره كروب , استغفر الله يا ربي
ابا اعض حد ولا اصفع حد
ما اتحمل
d
03-01-2010 | 12:33 PM
اليوم افتقدت عيون وملاك ومس مس
هااااااي حبيباتي .. ازيكوووو
هااااااي حبيباتي .. ازيكوووو
e
03-01-2010 | 12:34 PM
دريم
انتي سولفي وكنا معاك عشان ما تحسين بالجوع
انتي سولفي وكنا معاك عشان ما تحسين بالجوع
e
03-01-2010 | 12:35 PM
دريم
انا بخير
انتي شخبارك؟ وكيف الدوام والبيت الجديده؟
انا بخير
انتي شخبارك؟ وكيف الدوام والبيت الجديده؟
*
03-01-2010 | 12:36 PM
dream rose;10971393:
فديتج وفديت الضحكة الحلوة
تسلميلي حبيبتي ..
الكرة الارضيه منورة بوجودج عنوني :072:
هاتيلنا علومج .. شو الجديد بالساحة ؟؟
..يا قلبها قلبي فديت احساسك الطفولي ... ^_^
ماكو يديد حزة القهوه هالحين مشان نشتغل عدل بالميزانيه اليديده ههههههه:083:
d
03-01-2010 | 12:36 PM
انجل
سكتي .. ترا الجوع ما يرحم :060:
لالا بضيع ع الغدا
مسكينه انا .. غداي صب واي
يالله فديتج .. ليش كرووووب ؟؟
دام بترتاحي .. تعالي صفعيني .. :03:
سكتي .. ترا الجوع ما يرحم :060:
لالا بضيع ع الغدا
مسكينه انا .. غداي صب واي
يالله فديتج .. ليش كرووووب ؟؟
دام بترتاحي .. تعالي صفعيني .. :03:
*
03-01-2010 | 12:36 PM
جالسه اشرب شاي احمر بنكهة الفراوله
يميييييييي انتعاش
لكن بعدي باغيه اضرب حد
يميييييييي انتعاش
لكن بعدي باغيه اضرب حد
*
03-01-2010 | 12:38 PM
..ايما وش اخبار الحلويات وياج ...؟^_^ اكو وصفات يديده