~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~
*
03-01-2010 | 01:14 PM
...!!!!!!!!!!!!!!!
d
03-01-2010 | 01:16 PM
الاله كثير حلوووة وسهله
انصحج فيها :ok:
اذا تاخذي تبع 5 اشياء افضل
انا ناويه اخذها ان شاء الله
انصحج فيها :ok:
اذا تاخذي تبع 5 اشياء افضل
انا ناويه اخذها ان شاء الله
e
03-01-2010 | 01:16 PM
*AngelEyes*;10971689:بنوته مسقط
سعره ب 27 تقريبا
ايما
ايوه حبيبتي اشجعك
لأنها اله وحده و تغنيك عن كذا شي
و غير كذا سعرها حلو
انا خذت اله المعمول و عين جمل بنفس السعر
خلص شكلي بشتريها لاني احب عين الجمل ونفسي اسويه
ممكن رابط الموضوع ع الخاص
*
03-01-2010 | 01:20 PM
هينكم
*
03-01-2010 | 01:20 PM
ايما
حبوبه سامحيني بس كثير مشغوله بالدوام
برسله لك بكره اوكي حبوبه
حبوبه سامحيني بس كثير مشغوله بالدوام
برسله لك بكره اوكي حبوبه
e
03-01-2010 | 01:24 PM
*AngelEyes*;10971781:
ايما
حبوبه سامحيني بس كثير مشغوله بالدوام
برسله لك بكره اوكي حبوبه
عادي ما مشكله اي وقت. ما مستعجله عليه
d
03-01-2010 | 01:26 PM
ema_85;10971749:
خلص شكلي بشتريها لاني احب عين الجمل ونفسي اسويه
ممكن رابط الموضوع ع الخاص
اخخخخ .. ذكرتيني
ماما طلبت مني اشتري طحين الذرة
خبرتني اسوي عين الجمل اليوم .. وانا خير شر ناسيه
اخخخ من هالنسيان :033:
*
03-01-2010 | 01:29 PM
دريمز
كيف تسوا عين الجمل
انا سويتها مره وحده و طلعت وايد عصه
يعني يابسه مره
مساكين العيايز ما راموا ياكلوا منها
كيف تسوا عين الجمل
انا سويتها مره وحده و طلعت وايد عصه
يعني يابسه مره
مساكين العيايز ما راموا ياكلوا منها
e
03-01-2010 | 01:31 PM
dream rose;10971807:
اخخخخ .. ذكرتيني
ماما طلبت مني اشتري طحين الذرة
خبرتني اسوي عين الجمل اليوم .. وانا خير شر ناسيه
اخخخ من هالنسيان :033:
ههههههههه
زين ذكرناك
و ع الذاكرة كلنا في هالهواء سواء
d
03-01-2010 | 01:39 PM
*AngelEyes*;10971823:
دريمز
كيف تسوا عين الجمل
انا سويتها مره وحده و طلعت وايد عصه
يعني يابسه مره
مساكين العيايز ما راموا ياكلوا منها
ما اذكر الطريقه
ناسيتها .. اخ ع هالنسيان
بس ما يهمج اذا سويتها اليوم
بخبرج الطريقة ,, مع الصور :037:
e
03-01-2010 | 01:40 PM
بخليكن بنات بروح اتغدى
وما عرف اذا برجع بعدها او بنشغل
وما عرف اذا برجع بعدها او بنشغل
d
03-01-2010 | 01:41 PM
ايما
انا فالنسيان .. بصراااحة مبدعة
فزت .. خخخخ
الله كريم ..
انا فالنسيان .. بصراااحة مبدعة
فزت .. خخخخ
الله كريم ..
d
03-01-2010 | 01:43 PM
ايما
صحه وهنا
انتبهي لنفسج
صحه وهنا
انتبهي لنفسج
م
03-01-2010 | 01:51 PM
مساء الخير
م
03-01-2010 | 01:54 PM
نسيت أخبركم صواغاتي الي يابهم اخوي لي
شنط وفيه كم وحده D & G طبعا تقليد ونعلان وشوزات وانتو بكرامه و مجموعة خواتم غريبه وحلوه
شنط وفيه كم وحده D & G طبعا تقليد ونعلان وشوزات وانتو بكرامه و مجموعة خواتم غريبه وحلوه
d
03-01-2010 | 01:54 PM
مروج
مساء الانوار
كيفج ؟؟
قربي قربي
مساء الانوار
كيفج ؟؟
قربي قربي
م
03-01-2010 | 01:54 PM
ليش محد يتكلم
م
03-01-2010 | 01:55 PM
هلا دريم
انت وين تشتغلي؟؟
معقوله نحن معظمنا ما عندنا شغل وجالسين على النت !!!! الله يعين
انت وين تشتغلي؟؟
معقوله نحن معظمنا ما عندنا شغل وجالسين على النت !!!! الله يعين
م
03-01-2010 | 01:56 PM
d
03-01-2010 | 02:00 PM
هلا مروج
تتهني فيهم
ملبوس الهنا حبيبتي
انا اشتغل ب * قطاع خاص *
الحمدلله
بصراحة ما عندي شغل .. بدايه السنه.. بيطلع بعدين
.. بس اسلي نفسي بأي شي
تتهني فيهم
ملبوس الهنا حبيبتي
انا اشتغل ب * قطاع خاص *
الحمدلله
بصراحة ما عندي شغل .. بدايه السنه.. بيطلع بعدين
.. بس اسلي نفسي بأي شي