~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~

مسزز غموضة 18-12-2009 2,969 رد 132,991 مشاهدة
م
دلوووعه س...||
صباحك ورد بورد شخبارك شو مسوووية ...؟؟

باربي...||
الف الف الف الف الف سلامة عليج ما تشوفي شر
هذه كله من نزلة المطر واللعب برا ههههه
اخبارك واخبار الجووو عندكم مشمس صح ... الشيمة وين ملووك ..؟؟
ع
دريم صباح الورد
تعالي وين راااااااااااايحه؟؟؟
م
صباح الخير للجميع
عيون ما تشوفي شر
د
اول مره اعرف انه فيه دايسو ف عماااااااااان:01:


وناااااااااااااااااااسه:087:


وين موقعه بالضبط؟؟؟؟
ع
غمووووووووووووووز الله يسلمك غلاي
ههههههه هيه والله كله من اللعب ف المطر ,,
انا تمام انتي شخبارك بطه,,؟؟

ملووووك ما اعرف الحين اشوووفهاااا :)
د
مسزز....صباااحك فراووله

انا الحمدلله بخير...انتي شحالج
ع
مرووووج الغلا الله يسلمك والشر ما يجييييك

دلوووعه دايسسسسسسسووو في روي عند مسجد قابوس انا ما اعرف اوصف واجد خخخخ
م
دريمز ...||
سلامات حبيبتي وينك تعالي....

مووولي...||
مشكلتهم هذه انهم ما فاتحين طول الوقت من 10 لغاية 1 ومن 5 لغاية 10 !!
وكله ب 600

عيونووو...||
الامور تمام الحمدلله كووويسة يالله شدي حليج وتعافي !!
الله يعطيج العافية دوووووم

دلوعه ..||
من زمممممممممممممممان اكشتفناه من سنتين او اكثر وصرنا زباين
من يوم ما كنا نسيرله في الشارقة وانا خاطري يفتحوه وطلع مفتوح من زمان عندنا !!
شايفة الجديدة في روي بعد روي عند سلمان روي الجديد !! بالتحديد
بس ترا ما يجي جنب دايسو الي بالامارات عندهم اغراض احلى واوسع !!
د
[QUOTE=عيون مسقط;10978989]مرووووج الغلا الله يسلمك والشر ما يجييييك

دلوووعه دايسسسسسسسووو في روي عند مسجد قابوس انا ما اعرف اوصف واجد خخخخ[/QUOTE


لا عذرت ,,, شكلي لي سرت ما برد ل بيتنا مره ثانيه,,,,:085:

تسلمين عيووووون
م
دلوووعه ..|
سهل ترا عند محلات سلمان روي !! مقابل مسجد السلطان قابوس الي مقابله بدر السما روي!!

نداء

لدريمززز

سلامات حبيبتي شوووو صاير
ع
العفوووووووو دلووووووعه



غموز
ملوووووووووووووك رايحه سيتي سنتر وتسلم ع الكل
د
مسزز غموضة;10979030:
دلوووعه ..|
سهل ترا عند محلات سلمان روي !! مقابل مسجد السلطان قابوس الي مقابله بدر السما روي!!

نداء

لدريمززز

سلامات حبيبتي شوووو صاير


ما اعرف وين محلات سلمان
انا من روي كلها اعرف اوصل البنك المركزي ومن الزحمه لا اشوف لا يمين ولا يسار بس اسوق وما اركز ف الاماكن
ا
مسزز غموضة;10978767:

توتو ..||
ولكمووو ازيك يا قمر عاملة ايه كيف الدراسة والاهل
شو عندج اجازة ولا بعدكم ...؟؟
ما يوحشك غالي احنا بعد افتقدناج :025:




اهييييييييييين وسهلييييييييين ومرحبتيييييييين

انا مره تمتوم


ايوا الحمدلله عندنا غجازه بعد الهلاك


اخبارك؟!


وايش الجديد عندك؟!
م
عيونوو ...||
الله يسلمها بالخير .. سلمي عليها خبريها غموووووضة تريدش كانت هههه!!
ترد تو من سيتي بسها !! :037:

دلوووعه ..||
لازم تتعرفي على الاماكن صدقيني اهم مهمة بعد الليسن تتعلمي كل الاماكن
وكيف توصليها والاختصارات :094: <<< كنت اسوي كذا صايرة GPS للاهل !!

توتو ...||
الله يوفقك ويسهل عليكي انا الامور تمام التمام الحمدلله نصن ونرن :094:
ا
الحمد لله ...


دوم يارب ...

نزين خبروني تو ايش صار جديد؟؟؟


حد اشتغل حد استقال ايش؟؟؟
ع
غموز ههههههه من عيوني الحين برسل لها مسج .. :)
ا
بك أملي;10978820:
صبااااااح الخيراااات



ترياااااااقووووه وينش يالدبه ؟؟



كيف الكليه والطبخ؟؟؟؟





صباااح الأنور...


ويييي سكتي ارجوش ...


اوف اوف هلاك

اما عن الطبخ خلاص تفاهمنا تو ما اطبخ اكل من أكل المطعم ... اريح ..:ok:
م
عيونو ...||
فدتيس طيب ... :094:

توتو ..||
قمورة حامل الله يسهل عليها
انا بعمر :094:
دريمز انخطبت الله يوفقها يا رب

ما اعرف مو الجديد بعد في اشياء واحداث !!

:094:

اقولش صاه اتوقع حد بينخطب قريب بس مو من الشات !!
الاحظ بو يمشي معي ينخطب تو بنت خالي تمشي معي قبل اختها وانخطبت وتزوجت !!
:013:
ع
غمووووووووز ملووك من تروح السيتي ما تطلع منه بسرعه ههههههههههه




ان شاء الله ف هالسنه نفرح فيييييييييييييييييييييييك غمزمز :)
م
بوي هذا الشغل ما يخلص يااا باربي

انا رجعت
X