~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~

مسزز غموضة 18-12-2009 2,969 رد 132,991 مشاهدة
م
غدانا
مرق لحم وخبز رخال وعيش وسلطه
م
بنات

اشوفكم بكرة ان شاء الله

تاتا :040:
ع
مس مس
انا ههههههه

ماك كفته تو متصله ف ح لانه شارد من الدوام
اليوم ما شفت ام ميمي موووو طابخه ..!


انتي موووووو تتغدي,,؟؟
ع
ملووووووووووووووووووووووووك اريد :(




غمزمز تو النااااااااااااس..؟؟
م
غموزز
درب السلامة
*
تاتا غمووز
نشوفك باكر اذا الله اراد
م
عيونوه صحة ع قلبك
خخخ ما اعرف
يمكن شوا من عند ام عبدوووو
d
باااااااك
d
ولك يا صبايا وينكووووون
e
سلااااااااااااااااااام

طبعا ما لحقت عليكم

قمت متاخره شوي بعدني تعبانه من عرس الخميس خخخخخخ

قمت س11 درت فالبيت وشفت نفسي دايخه رجعت نمت مره

عشان خاطر مسزز بكتب شو سويت فالويكند

الاربعاء

كان عيدميلاد حماده. جلسنا فالبيت جالسين نتجهز للعرس واختي جابت كيكه وسوينا احتفال بسيط

الخميس

كان العرس. رحت س12 عند الماكييرة فبيتها سوتلي ميكب وخلصت س4 لان قبلي كانن عرايس مكيجتهن وبعدها رجعت البيت جت الكوافيره وسوتلي تسريحه. سويت تسريحه خفيفة


ورحنا العرس س8:30 وكان زحححححححححححححححححححمة لانهم سووه فالبيت ومالاقينا مكان نجلس فيه خخخخ الاغلبيه كانن واقفات

رجعت البيت وانا مصدعه من الزحمه والازعاج

الجمعه

كله فالبيت نايمه وبعدين جا حماده. جلست اعلمه يقول اسمي واخر شي نطق اسمي ما شاء الله وقال توته فديته

هذا كان الويكند عندي وللحين تعب العرس فيني
م
مساء الخير
ع
مساء الخير
ع
بدخل بكره الصباح من وقت ما ابغى سوالفكم تفوتني :055:
م
عشووووووووقة مرحبا
انا هون
غ
مرحبا صبايا:025:مسزز غموضة:087:الف شكر لك ع الباقة
بنات هذي ايامي الاخيرة بالمنتدى ادعولي بالتوفيق ان شاء الله في حياتي اليديدة:040:
a
كل عام وانتو بالف خير وصحه اشتقت لكل البنات غموض بجد لج وحشه فديته دريم وملوك وجوهره عاشقه المستحيل ومولي وايما وسونيا غلاخالد وغلاالروح اشتقت للكل طبعبا الفتره الماضيه كنت مريضه ..
وكان يصادف بدايه السنه انه يصادف عيد ميلاد ريلي كان الاربعاء تجهيزات في تجهيزات الخميس ظلعنا روحنا قصر البستان قضينا الليله هناك ردينا البيت متاخر يوم الجمعه كان الجو رؤهيب بجد استنسنا
وليله عيد ميلاد ريلي كنا نستقبل الهدايه
يوم السبت كات يوم جدا حلو روحت صالون ولبست فستان تركوازي وفي ابيض وحطيت ورد في شعري كان العيد ميلاد في الحديقه وكان حوالين الحوض ورد ابيض وشموع تركوازيه ونفس الشي الكراسي وكيك هم كان تركواوزي وابيض وفي سلفر كان جدا عيد ميلاده مرتب مشالله وسوينا اكل صيني وباربيكيو اللي وسفنير كانوا ترايفل بلجيكي في بوكسات تركواز وعليه سلفر ... يحبها وحطينا طواله الهدايه واخر شي انا قتحتهم عنه ....
بجد امنياتي للكل تكون سنه حلوه وسعيده وتتحقق امانيكم يارب ويرزق كل وحده على قد نيتها
م
صباحوووووووووو :025:....
اخبار الحلووووين اييه

عاملين ايه

يا رب كده كوووويسين وعال العال :038:

عسى صباحك ممزوج بآيات القرآن
تحفظك من الشيطان
وتنور لك دربك بامر الرحمان

ايما ...||
الف الف سلامة عليج ما تشوفي الشر حبوبة كيف اصبحتي اليوم وكيف صرتي ...
ترا لما يكون كذا عرس الواحد فعلا يتعب وبعدين يمكن سالفة الصالون والانتظار الطويل
تعبك ارتاحي والله يعطيج العافية :083:

الماس...||
حبيبتي والله انتي اكثر ياعسل اخبار شو علووومك كيف كان العيد ميلاد من كلامك اكيد رووعه وكنتي
روعه الله يخليكم لبعض دوووووم باذن الله والله يوفقكم ...:025:

مسقطية + ملوووك +عيونوو +دريمزز ..||
امس اكيد استغربتن ههههه كيف طلعت هذه سيدا الله يسلمكن اطلع بتوقيت لما يكون عندي معهد المفروض
ابدا هالاسبوع بس اتكنسل فقمت اطلع على الوقت نفسه هههههههه:071:

مروج ..||
اخبارك شو علووومك وكيف الويكند:038:

عشوووقة ...||
فديت هالطلة شخبارك وينك ايوة نامي بكير واصحي بكير وشوفي الشات كيف بيصير معنا :040:


امس ... اخبركم يومي ...كيف كان

الله يسلمكن رجعت مريت على بوردز خذيت دفتر صغير وقلم << اتدلع عشان اكتب يومياتي وكرباتي وفرحي وحزني << فيلم صار :037: ورجعت البيت تغديت وبعدها خذيت غفوة قولوا قبل ما اقوم وصلت الغفوة ارتفع ضغطي لاني اضبط على الساعه واقوم فتجيني اول عشر دقايق وبعدها انتزق وبعدها قبل نص ساعه قبل المنبه ما يضرب تجيني :036:

الموهمممم قمت سرت اصبغ اظافري ما اعرف مو جايني عليهن وبعدها اشوف مسج من بنت خالي تقول خخموووووس مري على 6 وربع فسرت على الوقت وسرنا نمشي ضربت في راسها سمبوسة ههههههههه قلت لها ما في غير خوزززززززززا :085:<<< :hysterical:

قالت مو جاينش توووو هههه رحنا واوقفها مقهى طلع ما عنده قالت صبري اخذ دجاجة مكينة خخخخ والريحة مالت الدجاجة انتشرت في العربية اقولها الشيمة ما تنزلي مكان هخخخخخ
رحنا مقهى بالصدفة حصلناه نزلت وخذت لها سمبوسة وكتشوري ورجعت معصبة تقول غالي :039: الحبة بمية فعلا حرامية :011:

وبس عبينا بترول وردينا البيت تعشيت وجهزت اموري لليوم الثاني وسرت انام وكاك السالفة

وانتوووو شو اخباركم :01:

*
صباح الخير بنوتات عمان الغاليه
غمووز عاد ما مغامرات
شهيتيني على السمبوسه يمييييييييي
امس يومي كالعاده بعد الدوام و انا في البيت و بعدين شغلت مسلسل الزوجات اليائسات
اريد اخلص الجزء الخامس لأني سمعت عاد خلاص بدؤا يعرضوا الجزء السادس بامريكا
م
غلا خالد84;10968736:
مرحبا صبايا:025:مسزز غموضة:087:الف شكر لك ع الباقة

بنات هذي ايامي الاخيرة بالمنتدى ادعولي بالتوفيق ان شاء الله في حياتي اليديدة:040:




العفووو حبيبتي

الله يوفقك ويسهلك دربك وحياتك الجديدة يا رب
ويسعدكم ويرزقكم بالذرية الصالحة

ياي حتوحشينا فدتيس :040:
م
*AngelEyes*;10970397:
صباح الخير بنوتات عمان الغاليه

غمووز عاد ما مغامرات
شهيتيني على السمبوسه يمييييييييي
امس يومي كالعاده بعد الدوام و انا في البيت و بعدين شغلت مسلسل الزوجات اليائسات

اريد اخلص الجزء الخامس لأني سمعت عاد خلاص بدؤا يعرضوا الجزء السادس بامريكا




صباحك خير وبركة ان شاء الله

كيفك انجوووولز شو عاملة كيف الداوم والصباح معاج ...

ههههه سكتي مغامرات نعم !!! :094: تقولي رحلة سندباد :094:

ياي هالمسلسل بدايته حلوووة وبعدين ما اعرف ليش احسه يلخبط بالدنيا
انا احب اجلي باتي وجوست ويسبرت احب سوالف الجن ياخي :094:

البنات مختفيات كانهن صح ...؟؟
X