~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~

مسزز غموضة 18-12-2009 2,969 رد 132,991 مشاهدة
*



*
م
انجوووولة ....||
الكلية المصرفية صاحبتي تحضر الماستر فيه وواجد ضغط عاد هي ما شاء الله عليها
مضغوطة في الداوم تسوي اعمال الناس النايمين الي معها الله يكون في عونها بس اشجعك بس لازم تعملي حساب انه صعب !!
بس مع الارداة ما في شي صعب والله يوفقك يا رب

انجلووووز ---- الخوض = انا ادلعها خوززززا :032:

فدتيس ما عليه ترا اول يوم بتتعودي على سوالفنا على طوووول

دريمز + عيونووو
موافقة :040:
خوززززا في المقدمة طيب :032:

جوجو ..|
كلمات تضرب في الصميم :032:

وينها ايما وعشوووقة ومرووج اليوم
م
* جوهره عُمانيه *;10963124:






:040:


:087:

رووووعة
ع
جوجو الله عليك :)
م
انجووووولة ...||
هينك !!

جوجو ...||
يالله شو هيدااا من ادك ياعسل :040:

عيونو ...||
فوادي في زلابية مال سوووق السيب يختي ... وقشاط حليب نووووبة
واريد شاهي بتي بعد واريد بعدها اسير اخذ من كنتاكي مطافي !!
واشرب بيبسي !!

اكره البصمة اوزوووف :039:
م
دريمز ....||
جهزي الفوالة عندك بجيب ملووك وعيونوووو حطي سوالف كنتاكي على هارديز
على بيتزا هت !! >>> جوعانة

تو بعدكن ما عرفتن البيوووووت :01:
*
ههههههههههههههههه
عاد ما خووزا
كعكع ضحكتوني والله

غمووز
مو اسوي اذا تريدي شي زين لازم يكون صعب
بس الحمد لله انا احب الدراسه و استمتع بالضغط
هههههههه هبله
عاد ان شاء الله خير
*
ههههههههههههههههههه
امس كان خاطري في بيتزا ملت مال دومينوز
و رحنا ناخذ يمييييييي
حبيته وايد و التشيز بريد مره شي
الله تو بشوف اذا في منه بروح البيت و اتغدى فيه
و خلي الريجيم يولي
*
غوغو بديت اشعر بوجع الانسه منشن هع ىهع هع هع
*
يلا بخليكم ترى وقت الغدا حل
بشوفكم بعدين حبوبات
d
مسزز
الفواله جاهزة .. انتوا شرفونا بالاول
وما يصير خاطركم الا طيب

لا ما عرفنا .. كل وحده تجنن بالثانيه خخخخ
بس الخلاصة اننا مش بعاد عن بعض :08:
م
انجوووولة ...||
انا بعد احب مالتهم البريد تشيز روووعه !! مع الصوص :040:
الله يوفقك يا رب وحظك يا رب اكون زي صلابتك والله يعطيج العافية
شدي حيلك

وبالهنا على قلبك يا رب

منتظرينك :083:


جوجو...|||
نا قربت تخلص الاربعاء جاتني وعاد انا بارابع يوووووم !!
حاولي تمشي لان المشي يخففها صدقيني هالمرة جاتني اخف من اخر مرة
بس تعبتني من ناحية الظهر اكثر :047:
ع
غموز دام الفواد بكل هذا تعالن حياكن :)
زلابيه يمي يمي يمي احبهااااااااا اذا كانت ساخنه بس :)

بيبسي ممنوووووووووووووووووووووووووووووع والشاي ممكن :)
d
انجل
هنا وعافيه
م
dream rose;10963173:
مسزز
الفواله جاهزة .. انتوا شرفونا بالاول
وما يصير خاطركم الا طيب

لا ما عرفنا .. كل وحده تجنن بالثانيه خخخخ
بس الخلاصة اننا مش بعاد عن بعض :08:

:037:
اقول مو رايكن اجنن بكن زيادة واخبركن انا بيتي جنب كنتاكي ملاصق له تعالن هناك!!

خخخخ وين بيتنا وين كنتاكي :037:

فديت هالفوالة فدتيس :040:
رووووعه خاصة المطافي يناديني :093:

تصدقن جالسة اسمع اجتماع عند مكتبي كله ضحك خخخخ من اول ما بدا !!
كل كلمة وضحكووا !!


عيونو ...||
انا ما احيد مال الزلابيه اختي تحيده بس اذا تعرفي وصي حد <<< حجة !!
وحاموو البيبسي ممنوووووووووووووووع :039:
شاهي ممكن ليش لاه :094:

اقوووول اريد شي بعد :040:
اذا شي امبا خضر اريد :094: << دوري
d
بنات بستأذن
بروح اخذ قيلوله .. نص ساعة وبرجع :087:

مسزز وعيون ما اوصيكم ع ضيفتنا انجل :065:

نص ساعة وبرجع .. ما تروحوا او تغيروا القناه :016:
م
دريمز ..||
شليني معاج :037:

نوم العوافي

ولا يهمج انجوووولة في عيونننا :016:
d
مسزز
تعالي عندي .. انتي عرفتي بيتنا :072:

خخخ بيتكم مش كثير بعيد .. صح ؟؟

اللي خاطركم فيه بيكون موجود
بس بشرط :094:

تجلسوا معاي فترة طويله .. ولا ما تلحقوا تأكلوا كل هذا :03:
وبسوي شويه اكل صحي لعيون :016:

مسزز يمكن مش اجتماع .. يمكن قهوة عمل .. خخخخ :085:
d
:085:مسزز حياج .. مكتب المديرة مفتوح :085:
تعالي .. قربي قربي :ok:
X