~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~

مسزز غموضة 18-12-2009 2,969 رد 132,991 مشاهدة
م
عيون مسقط;10962987:
غمووووز خلينا نستمتع عاد المطر ما كل يووم خخخخخ
نلعب ف المطر انا وبعلي خخخخخخ


حتى انا كنت العب في المطر امس العصر
وعاد اتحيل عشان اطلع قلت بسير اعبي سيارتي بترول:041::041:
طلعت بعد المغرب وعاد كان ذاك الوقت برق ورعد :094: :093:
ع
ههههههههه ملووووك موووو تعطيني واسكت خخخخ
d
انجل .. حياج
تشرفنا .. سعدت معرفتج
والله يحفظلج بناتج :08:

معاج دريمزززز :029: ..
عمري 25
موظفة
يكفي ؟؟ خخخخ


ملوك .. ما فيني عيون اشوف البيوت
المهم انت مش بعيد عنا .. :093:
حتى البنايه اللي جنب كنتاكي فيها 2 صالون

فعلا كأنه كل شي بريال :091:

مسزز .. فديت خوزززا
لا مش زعلانه .. بس تتغلا :040:
ع
ههههه ملوك انتي تتحيلي تعبي بترول وانا تحيلت اريد سمبوسه من مطرح خخخخخخخ
م
عيون مسقط;10963000:
ههههههههه ملووووك موووو تعطيني واسكت خخخخ

بعطيش حلاوة:094:
:025:
*
ملاك مسقط;10962985:
يمكن نتعارف :025:
درستي في مدرسة العامرات اكيد
بس انا خريجه قديمة مال زمن اول:037:


هههههه كلنا مال زمان اول ترى
انا خريجه 2002
م
:01:
عيون مسقط;10963006:
ههههه ملوك انتي تتحيلي تعبي بترول وانا تحيلت اريد سمبوسه من مطرح خخخخخخخ



تمبوتة من مطرح
هين صوب :ok:
اريد اروح مطرح اتكشت:01:
ع
ههههههه حلاوه تعالي صح لما تروحي بيتنا شوفي ام بطووط مو جايبه حلاوه

يا هيك حلاوه يا امااااااااااااااا بلاااااااااااا بس لا تكثري لا تخربي الريجيم
م
*AngelEyes*;10962897:
اوكي هذول اهدافي للسنه الجايه

و تراني كتبتهم بالانجليزي لأني بالدوام ههههههه و حابه اتفلسف شويه





- learn to cook like my mom
-
become healthier , eat better and exercise

-
read more, at least 4 book next year

-
go to a professional cosmetics course and start a small business

-
organise my budget and get enough to start my masters

-
Be a nicer person, help others around me.

-
Make new friends.

-
spend more time home schooling the girls

-
learn everything about contract holdership and get ready to move to another position


بليز لا حد يضحك على اهدافي خخخخخخخادري انهم ملخبطه شويه بس هذي الاشياء اللي احس اني مقصره فيها




انا كنت انتظرهم وتو شفتهم !!!

بالعكس ما ملخبطة حبيت اكثر شي

- الطبخ وانك تكوني اكثر صحية انا معك فيها
- الاعمال الحرة انا بقووووة معك بالتوفيق دوري على الماركة الانسب !!
-الدراسة مهم واكيد مع الاولاد احلى واهم انصحك ترتبي اموووورك وكل شي بيكون عال العال
- القراءة ثم القراءة اخ بس كل ما ابدا بشي اتوقف وخاطري اكمل بالي عندي

بالتووووووووووووووووفيق خطط مدروسة وموفقة فيها ويا رب تخلصيها وتنفذيها !!كلوووووولها !!

بكتب اهدافي :040: دقايق
م
dream rose;10963003:
انجل .. حياج
تشرفنا .. سعدت معرفتج
والله يحفظلج بناتج :08:

معاج دريمزززز :029: ..
عمري 25
موظفة
يكفي ؟؟ خخخخ


ملوك .. ما فيني عيون اشوف البيوت
المهم انت مش بعيد عنا .. :093:
حتى البنايه اللي جنب كنتاكي فيها 2 صالون
فعلا كأنه كل شي بريال :091:

مسزز .. فديت خوزززا
لا مش زعلانه .. بس تتغلا :040:


صح قريبين بعض :032:
شفتي قبلت لش كل مكان تحصلي صالون خخخخ
ياكثرهم والله يزيدهم:025:
d
ملوك
ايوا هو مش كثير بعيد عن هذيك البنايه :01:

عيون .. ما عليج منها .. انا بمر عليج نروح ندوووور وناكل :ok::072:
ع
من عند هذاك اللي يبيع لولاه هههههههه ما عجبتني فيها بصل واجد
م
*AngelEyes*;10963009:
هههههه كلنا مال زمان اول ترى


انا خريجه 2002


ههههههههههه
بس انا اقدم منش
ما خبر:094:
م
dream rose;10963003:

مسزز .. فديت خوزززا
لا مش زعلانه .. بس تتغلا :040:

:040:

يمكن والله

بس ما واجد عااد :085:
م
عيون مسقط;10963015:
ههههههه حلاوه تعالي صح لما تروحي بيتنا شوفي ام بطووط مو جايبه حلاوه

يا هيك حلاوه يا امااااااااااااااا بلاااااااااااا بس لا تكثري لا تخربي الريجيم

اوكي >> يعني الريجيم شوي ضابطنة بس بشوف كيف:037:
تو متصله فيني
امر على بطوط اخذها معي العامرات
عبود منوم في بدر السماء :033:
ع
دريم تعالي وانا اوصلك لقدام الباب بعد هههههه
d
مسزز
حلاته التغلي .. ما في احلى منه :03:
*
مسزز غموضة;10963016:
انا كنت انتظرهم وتو شفتهم !!!

بالعكس ما ملخبطة حبيت اكثر شي

- الطبخ وانك تكوني اكثر صحية انا معك فيها
- الاعمال الحرة انا بقووووة معك بالتوفيق دوري على الماركة الانسب !!
-الدراسة مهم واكيد مع الاولاد احلى واهم انصحك ترتبي اموووورك وكل شي بيكون عال العال
- القراءة ثم القراءة اخ بس كل ما ابدا بشي اتوقف وخاطري اكمل بالي عندي

بالتووووووووووووووووفيق خطط مدروسة وموفقة فيها ويا رب تخلصيها وتنفذيها !!كلوووووولها !!

بكتب اهدافي :040: دقايق



فديتك غمووز و انتظر اهدافك
فكرت اخذ كورس من كريولاين او ماك بس يباله ميزانيه
و غير كذا اشوف كثرانيين اللي يسوو مكياج فاحس المنافسه بتكون قويه
و القراءه بديت فيها و احس بشعور منتعش
الدراسه حلم حياتي لكن كل مره ايصير شي
ع
سلامته ما يشوف شر تو اتصل فيهااااا
بوسي توتي حياتي لا تنسي ..

وخلي لي شويه ما اكلت غير 5 حبات بس يوم الخميس خخخخ
م
dream rose;10963019:
ملوك
ايوا هو مش كثير بعيد عن هذيك البنايه :01:

عيون .. ما عليج منها .. انا بمر عليج نروح ندوووور وناكل :ok::072:

وين تروحن:037:
X