~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~

مسزز غموضة 18-12-2009 2,969 رد 132,991 مشاهدة
ع
هلا بك غموز

انا كويسه بس حاسه بصداع من امس


خووووووووووووزا جيتي ماكس وانا ماعندي خبر خخخ
انا امس رحت لاني اشتريت بنطلونين من سنتر بوينت واحد واسع والثاني ضيق خخخخخخخ
وجبت بدالهن مقاسي وعن اطلع وما اشتري شي جديد شريت تي شرت 2 واحد اسود وفيه كرستال=ملووك نفس مال غ،،
والثاني ابيض وفيه ورد وردي بالكرستال خخخ
ع
ملووووك ما دايما تروبيكاناااا اكلهم حلوووو :(
بس السووويت دايما نااااااااااايس

فديتووووو سلموا ع مامي امس كنت بروح بعد ما رحعنا من العشى بس خفت لا ينزل مطر ونتورط خخخخ
ب
الويكند مااااااالي

الاربعااا حواطه ودواره بين مطرح والسيتي سنتر وسابكوو وتعشينا في كوبي سيزلر

الخميس .. المعرض وبعدين شليت قشي وعسكرت عند اختي بت عندها

الجمعه الصباااح كان عندهم ريااااح وبرررررررررررررد .. تغدينا ورجعت البيت

والجمعه العصر غسيل ونظااااااافه

وخلصت الويكند :091:
م
عيون مسقط;10962741:
هلا بك غموز

انا كويسه بس حاسه بصداع من امس


خووووووووووووزا جيتي ماكس وانا ماعندي خبر خخخ
انا امس رحت لاني اشتريت بنطلونين من سنتر بوينت واحد واسع والثاني ضيق خخخخخخخ
وجبت بدالهن مقاسي وعن اطلع وما اشتري شي جديد شريت تي شرت 2 واحد اسود وفيه كرستال=ملووك نفس مال غ،،
والثاني ابيض وفيه ورد وردي بالكرستال خخخ

نايس نايس
شفتي ميمي > مشتاقتنها
قبل شوي مكلمه ماماتها تقول نايمة:025:
م
عيون مسقط;10962749:
ملووووك ما دايما تروبيكاناااا اكلهم حلوووو :(
بس السووويت دايما نااااااااااايس

فديتووووو سلموا ع مامي امس كنت بروح بعد ما رحعنا من العشى بس خفت لا ينزل مطر ونتورط خخخخ


يالله تغير جو لا اكثر ملينا من الروتين اليومي مال كل جمعه:094:
يوصل سلامك :083:
اليوم شي مطر ولا ماشي :013::013:
اخاف انا اتورط اسير هناك واطبق:014:
*
بك املي
كيف كان المعرض؟
كنت اريد اروح بس بعدين هونت
قلت احسن اضمهم البسات عن التشري اللي ما له داعي
*
في بدآيه العآم الجديد


مر العام إذآ
وما بين إنتصاراتي وخسائري
كنتم الشئ الوحيد
الذي لا أقبل المساومة عليه
حقيقة ومن أعمق نقطة صفااااااء في روحي ،، أقول لكم

كلمة شكر بسيطه..لاتعبر عما بنفسي....

شكرا ....

على صداقتكم الغاليه على قلبي



شكرا ....

على ودكم


شكرا ....

على لحظة سعادة ,, اختلستها من أعنيكم وأنتم سارحون

شكرا ....

على اوقات فرح قضيتها معكم هزمت أحزآني وأنتم لاتدرون

شكرا ....

على وجودكم الى جانبي دوماً

شكرا ....

وياليت الشكر ينفع او يوفي بحقكم





[ إن أغلى هدية قدمتها لي الدنيا هي معرفتكم ومعرفة قلوبكم الطيبه ]

فشكرآ لكم ولها




وعذرآ ،،، إن قصرت في حق شخص منكم أو أخطأت

عذرآ لقلوب أحبتني لا أعلم أهي راضية عني ، أم ساخطة علي لفعل جهلته أو تقصير تماديت به ؟

فها أنا أعيد للقلوب صفائها ،،، ( عذرآ ) من القلب لكل القلوب التي أحبتني وأحببتها ،،

مع خالص حبي لكل شخص تصله رسالتي هذه ،، دمتم لي أحبابآ




وكل عام وانتم الى الله اقرب
م
جوجو :087:
كل عام وانتي بخير
وعساها سنة خير علينا وعليكم
:083::083::083::083::083::083::083::083:
ع
ملوووك ما شفتهاااااااااااااااااااااا استكاود اسير عندهم خخخخ
لازم اغير بابش ع قولت ياسين

عاد الروتين اليومي انا بديت اتلوع منه :(

الله يعلم قالوا شي اليوم وباكر بعد :)

روحي ومن تشوفي الغيوووووم شرده :)
*
ملاك ^_^
يا رب ... من بؤئك لباب السمى ^_*
ع
جوجو كل عام وانتي بخير وعساها سنة خير ع الكل :)
*
انا اشتاقيت (( غوغو )) ....

با ركوا لي اختي يابت بنوته
م
انجوووولة......||
ابوي دلعيني فداس !! :025:
عن روجاتهم كل ما اسير احتار شو اخذ وبصراحة اشوف في المشتريات مالتهم غير عن الي عندنا استغرب يعني في كذا لون ما احصله واطلع من المحل هالمرة بالصدفة سرت سسفورا حطيته على شفايفي قلت عادي ما واجد الا اطلع للسيارة وافتح مراية البودرة واشوفه حلووو
سرت اريج وخذيته ههههههه
والله زين سويتي انا اساسا صارت عندي ظروف والي اصرفه كاني اسكت عمري فيه رحمت عمري لان راتبي بح :040: بس الحمدلله راح لشي مفيد ومرتاحة ما ندمانة :040:!!

شو خذيتي من كلارنس.. اريد اخذ من ديور كريم مرطب فيه نسبة ماي واجد يمدحوووه بس بعدني اريد اقرا ردود ...؟؟

عيونو...||
سلامتك يختي من الصداع وسنين الصداع انا امس صدعت قبل ما انام شربت حليب وبندول وغفيت !!
اخبارك انتي شو مسوووية ... شجعتوني على المطعم واجد محدود عندنا المطاعم الي انسيرها انا وبنات خالي يبغالنا تغييريشين !!

مووولي....||
فديت هالويكند الحوووواط زي الله يدووووم علينا هالحواطة لغاية ما نشبع هههه !!
كيف المعرض عجبك .. انا زميلي عاجبنه رسل لي رساله يقول انا والمدام في المعرض لا تفوتيه خخخخخخ قلت لها عاااااااد مرتين سايرة !!

جوجتي ...|| :032:
فدتيس على الكلمات الرقيقة على صاحبتها رقة ودلع وحب ..~~
*
عيون
وانتي بصحه و سلامه يالغلا ^_^
ع
مبروك وتتربى ف عز اهلهاااااا ان شاء الله :)
م
* جوهره عُمانيه *;10962793:
ملاك ^_^
يا رب ... من بؤئك لباب السمى ^_*

امين وياكم يارب كل امانينا تتحق واحلامنا بعد:087:
شخبارك يا حلوة والله مشتاقين نسولف معك:016:
ع
غموووز مشكووره فديتك ترا جالسه اشرب حليب :)
حلو التغييييييير :)
م
* جوهره عُمانيه *;10962796:
انا اشتاقيت (( غوغو )) ....

با ركوا لي اختي يابت بنوته



افا ما يوحشك غالي فدتيس انا بعد وحشتيني احسك غاااااااااااااايبة عنا جميع
ليش كذا ماما !!

الف الف الف الف الف الف الف الف مبروووووووووووووووووووك
وعقبال ما نفرح فيكي ونسحب طرحتك ونشيل اولادك واكون اما خالتهم عاد :094:

صح سمي وحده من بناتش باسم غوغو :040:

يا رب ارزق كل اخت فاقدة الذرية بالذرية الصالحة يا رب ( اختي + بنوتة مسقط )
م
* جوهره عُمانيه *;10962796:
انا اشتاقيت (( غوغو )) ....

با ركوا لي اختي يابت بنوته

حمدالله على سلامت اختك
وتتربى بعز والديها
:083::083::083:
م
عيون مسقط;10962802:
غموووز مشكووره فديتك ترا جالسه اشرب حليب :)
حلو التغييييييير :)

بالهنا على البك ياعسل

ها خبريني اخبار الجوو والمطر عندكم وكيف ماماتك اتصلتي فيها..؟؟
X