غمووز
والله ما يوم قربت من سان لوران لكن يبالي اجربه
من كلارنس اخذت سيروم للبشره و تونيم و غسول
و عندي كريم النهار و اليل فالحمد لله كملت المجموعه و عسى تجيب فايده
ما ادري عن ديور دائما احس مواد عنايه بالبشره تكون من الماركات الطبيه مثل كلارنس و كلينيك
لكن تو اشوف يمدحوا ايستس لاودر بعد
خخخخخخخ ابوي ما بنخلص
انا اريد اجرب سن بلوك الي من ديور او من جفنشي
جوهره
تسلمي على الكلمات الحلوه
و كل عام و انتي بخير
تو سمحولي داخله عرض عليكم لكن بشاركم بفكرتي
الاربعاء وانا يالسه في الدوام جاتني فكره
و هي اني احدد اهدافيللسنه القادمه
و بالفعل صار عندي 2010 resolutions
شو رايكم؟
والله ما يوم قربت من سان لوران لكن يبالي اجربه
من كلارنس اخذت سيروم للبشره و تونيم و غسول
و عندي كريم النهار و اليل فالحمد لله كملت المجموعه و عسى تجيب فايده
ما ادري عن ديور دائما احس مواد عنايه بالبشره تكون من الماركات الطبيه مثل كلارنس و كلينيك
لكن تو اشوف يمدحوا ايستس لاودر بعد
خخخخخخخ ابوي ما بنخلص
انا اريد اجرب سن بلوك الي من ديور او من جفنشي
جوهره
تسلمي على الكلمات الحلوه
و كل عام و انتي بخير
تو سمحولي داخله عرض عليكم لكن بشاركم بفكرتي
الاربعاء وانا يالسه في الدوام جاتني فكره
و هي اني احدد اهدافيللسنه القادمه
و بالفعل صار عندي 2010 resolutions
شو رايكم؟