~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~

مسزز غموضة 18-12-2009 2,969 رد 132,991 مشاهدة
*
غمووز
والله ما يوم قربت من سان لوران لكن يبالي اجربه
من كلارنس اخذت سيروم للبشره و تونيم و غسول
و عندي كريم النهار و اليل فالحمد لله كملت المجموعه و عسى تجيب فايده
ما ادري عن ديور دائما احس مواد عنايه بالبشره تكون من الماركات الطبيه مثل كلارنس و كلينيك
لكن تو اشوف يمدحوا ايستس لاودر بعد
خخخخخخخ ابوي ما بنخلص
انا اريد اجرب سن بلوك الي من ديور او من جفنشي

جوهره
تسلمي على الكلمات الحلوه
و كل عام و انتي بخير

تو سمحولي داخله عرض عليكم لكن بشاركم بفكرتي
الاربعاء وانا يالسه في الدوام جاتني فكره
و هي اني احدد اهدافيللسنه القادمه
و بالفعل صار عندي 2010 resolutions
شو رايكم؟
ع
مسزز غموضة;10962814:
بالهنا على البك ياعسل

ها خبريني اخبار الجوو والمطر عندكم وكيف ماماتك اتصلتي فيها..؟؟


المطر نااااااااااااايس امس طلعنا نتمشى صوب مطرح والامطار اكثر عندهم وشردناا عاد انا ماااااااااا احب اسوق ف المطر..
والمسى نفس الشي كان حلووو ف القرم نزل مطر وحلاته عاد ع البحر ومطر خخخخ


اتصلت فيها فديتهاااااااااااا امس وقت ما نزل المطر عندهم اكثر منا بس الشارع بخير قالوا خخخ
بعد شوووي اكلمهااااااااااا مره ثانيه :)
*
ملاك
حبيبة البي انتي كاني موجوده بس شوي مشاعري بارده
*
غوغو
صدقيني من دفء مشاعري ذاب الثلج
*
عيونو
هاتي ما لديكِ ^_*
م
انجوووولة ...|||
صح كلامك ترا بس لان لما سايرة ابوظبي البنت الي كانت تسوي لبرود الفاونديشين
مدحت لنا اياه قالت ترا الوجه يفقد ماي
وعلى سوالف ايستي لودر الشيمة انا اريد اجرب بعد واريد اخذ تعرفي تسيري حال من
صيدلية مسقط الي في جوهرة الشاطى واحد هندي اسمه سينو تسينو ما اعرف يلبس نظارة وعجوززز احسه شاطر بهالسوالف !!

ايوة انا موافقة ابداي :040:
*
انجل
انتي انجل باسلوبكِ و تواصلكِ ^_^
م
* جوهره عُمانيه *;10962842:
ملاك
حبيبة البي انتي كاني موجوده بس شوي مشاعري بارده

نريد منك حمااس
بندفيك عشان تحسي بنشاط :037:
شو راح تسموا البنوتة:087:>> خاطري في بنوتة:032:
d
صباحوووو

مسزز .. عيون .. ملاك ..مولي .. مس مس .. جوجو .. انجل

صباحكم خير .. ومحبه ,.. وسنه خير وبركة ع الكل ان شاء الله

ما شاء الله جمعتكم حلوة ... الله يديمها يارب

جارتي العزيزة .. كيف حالكي؟؟ كيف هو حال ابنكي؟؟

عيون كل عام وانتي بصحة وسلامه
*
ملاك مسقط;10962858:
نريد منك حمااس
بندفيك عشان تحسي بنشاط :037:
شو راح تسموا البنوتة:087:>> خاطري في بنوتة:032:


فديتكِ يا حلاة الروح
ماشي اتريا الدفء ^_*
اممممممممممم لسه ... ف كم اسم بس ابوها مصر ع اسم واحنا مو عاجبنا بس شنسوي بعد ابوها ما يصيييييييير:032:
م
dream rose;10962861:
صباحوووو

مسزز .. عيون .. ملاك ..مولي .. مس مس .. جوجو .. انجل

صباحكم خير .. ومحبه ,.. وسنه خير وبركة ع الكل ان شاء الله

ما شاء الله جمعتكم حلوة ... الله يديمها يارب

جارتي العزيزة .. كيف حالكي؟؟ كيف هو حال ابنكي؟؟

عيون كل عام وانتي بصحة وسلامه


جارتي مو الاخبار
انا بخير الحمدلله وولدي بخير
كيف عرفتي وين بيتنا:041:
*
غمووز
جربيه انتي و خبريني رايك فيه
ممممم بروح حال العجور هذا في الجوهره و بشوف لي سن بلوك لكن الشهر الجاي ما تو
الراتب هذا كله طار على الشغاله
اف كلفتني تقريبا الف ريال :047:
لكن مو اسوي محتاجه


جوهره
تسلمي حبوبه و تتربى في عزكم البنوته
ممكن اسالم شو سميتوها
خواتي الاثين حوامل
خخخخخخ جمع حامل حوامل صح :095:
على العموم وحده في الشهر الثامن و الثانيه في الرابع
الله يقومهم بالسلامه
ع
غوغو لا جديد لدي :)
هاتي ما عندك انتي :)


دريموووووووووووو هلا وغلا وانتي بخير وصحه يارب



ملووووووووك الله يرزقك ف احلى بنوته قولي ااااااااامين :)
d
ملاك مسقط;10962872:
جارتي مو الاخبار
انا بخير الحمدلله وولدي بخير
كيف عرفتي وين بيتنا:041:

الحمدلله تمامزززز
حلو المطر امس .. وناسه
بس افتقدت بيتنا القديم ..
كان وقت المطر احلى
تشوفي كل الدنيا برع تتفرج وتصرخ وتلعب :093:
وهنا الناس تحبس نفسها فالبيت :047:
كلمنا جاراتنا يقولوا عنهم امطار غزيرة ووديان :03:
الحمدلله

بيتكم لونه ابيض وعليه شويه لون ازرق ؟؟
م
عيون مسقط;10962888:
غوغو لا جديد لدي :)
هاتي ما عندك انتي :)


دريموووووووووووو هلا وغلا وانتي بخير وصحه يارب



ملووووووووك الله يرزقك ف احلى بنوته قولي ااااااااامين :)

امين وانتي معي:037:

صح عيونو وين مس مس
*
اوكي هذول اهدافي للسنه الجايه
و تراني كتبتهم بالانجليزي لأني بالدوام ههههههه و حابه اتفلسف شويه



-
learn to cook like my mom

-
become healthier , eat better and exercise

-
read more, at least 4 book next year

-
go to a professional cosmetics course and start a small business

-
organise my budget and get enough to start my masters

-
Be a nicer person, help others around me.

-
Make new friends.

-
spend more time home schooling the girls

-
learn everything about contract holdership and get ready to move to another position


بليز لا حد يضحك على اهدافي خخخخخخخادري انهم ملخبطه شويه بس هذي الاشياء اللي احس اني مقصره فيها

م
dream rose;10962892:
الحمدلله تمامزززز
حلو المطر امس .. وناسه
بس افتقدت بيتنا القديم ..
كان وقت المطر احلى
تشوفي كل الدنيا برع تتفرج وتصرخ وتلعب :093:
وهنا الناس تحبس نفسها فالبيت :047:
كلمنا جاراتنا يقولوا عنهم امطار غزيرة ووديان :03:
الحمدلله

بيتكن لونه ابيض وعليه شويه لون ازرق ؟؟


انتوا وين كنتوا تسكنوا قبل :042: >> الفضول فيني اشتغل:094:
لا ما هذا الي وصفتيه قربتي:08:
ع
ههههههه امين بس صبري سنتين


مس مس ما شفتهااااااااااااااا ابدااااااااااااااااااا حتى هنا ف البيت :(
*
دريم روز
كيفكم و الرحمه
امس كنت اريد اروح العامرات عندي ماماتي
بس المطر خوفني والله
قلت ما يسوى اخاطر بحياتي
و اتصلت في مامي و سلمت عليها
خخخخخخخخ الشارع ختييييييير
d
بنوتات العثل .. شو اخبار الماس ؟؟
افتقدتها .. اشتقتلها كثير ..
الماس .. كل عام وانتي بخير ..
سنه خير عليج ان شاء الله :072:
X