دريمز ..||
عشان كذا ما في توقيت معين !! للجية !!
خخخخخ نكع نكع الا!!
اخبارك بعد شو مسووووية
ياعيني طلعتي طباخة اها عجب المسيووو يحتاج تتدورليه على اكله
يحبها وتزبطيها :094:
ونوبة انا شوفي شو احب <<< مو دخلش !! :040:
~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~
م
03-01-2010 | 08:44 AM
d
03-01-2010 | 08:49 AM
مسزز
هو بالزبط.. يجوا ويطلعوا بكيفهم
مرة تمامززز الحمدلله
ما شاء الله عليه يحب كل شي >> وا عذااابي :047:
شو تحبي ؟؟؟
هو بالزبط.. يجوا ويطلعوا بكيفهم
مرة تمامززز الحمدلله
ما شاء الله عليه يحب كل شي >> وا عذااابي :047:
شو تحبي ؟؟؟
d
03-01-2010 | 08:50 AM
وينكن صبايا ..؟؟
*
03-01-2010 | 08:54 AM
موجودين دريمز
اههههههههه من الدوام و الشغل
تخيلوا ان لازم يسولولي تقرير مستوى عن وظيفتي
واذا ما نجحت في المقابله بظطر اغير الوظيفه
هو الاختبار مو وايد صعب لكني خايفه :thumbs_down:
اههههههههه من الدوام و الشغل
تخيلوا ان لازم يسولولي تقرير مستوى عن وظيفتي
واذا ما نجحت في المقابله بظطر اغير الوظيفه
هو الاختبار مو وايد صعب لكني خايفه :thumbs_down:
م
03-01-2010 | 09:03 AM
دريمزز ..||
سوري انشغلت شوي
انا احب واجد اشياء بس احب ورق العنب بالطريقة المصرية واجد تعجبني :094:
يا حظه المسيو بيدلعووووه !!
انجلز ...||
عيني خير واستعدي والله بيوفقك ان شاء الله :014:
سوري انشغلت شوي
انا احب واجد اشياء بس احب ورق العنب بالطريقة المصرية واجد تعجبني :094:
يا حظه المسيو بيدلعووووه !!
انجلز ...||
عيني خير واستعدي والله بيوفقك ان شاء الله :014:
د
03-01-2010 | 09:05 AM
مياااااااو
م
03-01-2010 | 09:07 AM
هلا دلوووعه س ..||
اخبارك شووووو مسووووية
ذكرتيني بشوشو ماسكة مياووو ومياوووو الله يسهل عليها يا رب
وتخلص دراستها بامتياز
اخبارك شووووو مسووووية
ذكرتيني بشوشو ماسكة مياووو ومياوووو الله يسهل عليها يا رب
وتخلص دراستها بامتياز
*
03-01-2010 | 09:09 AM
صباح النرجس ^_^
الماسه لكِ وحشه
الماسه لكِ وحشه
م
03-01-2010 | 09:09 AM
بسير اكل وادر
لا تسيرين مكككككككككككان
لا تسيرين مكككككككككككان
*
03-01-2010 | 09:10 AM
صبايا اش احوالكن
غوغو وين سرتي ...؟
ميمو منوره
وباقي الصبايا لا هنتن ...^_^
غوغو وين سرتي ...؟
ميمو منوره
وباقي الصبايا لا هنتن ...^_^
*
03-01-2010 | 09:10 AM
مسزز غموضة;10970651:
بسير اكل وادر
لا تسيرين مكككككككككككان
عوافي ع البكِ يالغلا ...:072:
*
03-01-2010 | 09:13 AM
صباحي رشفاتُ قهوة . . و قِطْعَةُ شُوكولاته فاخرة : )
.... أممم
الحياة من حولِنا تحتاج جُرعاتْ كبيرة من الرضا
صحيحْ أن الإبْتِسامة لا تعني السعادة أبداً
لكِنها دورة مُكثفة في فن التعامل والخُلُقْ : )
ل نُمسي على رضا
... و أكتِنازُ حُبٍّ لل جميع :)
.... أممم
الحياة من حولِنا تحتاج جُرعاتْ كبيرة من الرضا
صحيحْ أن الإبْتِسامة لا تعني السعادة أبداً
لكِنها دورة مُكثفة في فن التعامل والخُلُقْ : )
ل نُمسي على رضا
... و أكتِنازُ حُبٍّ لل جميع :)
*
03-01-2010 | 09:19 AM
... اممممممم كني تميت ابروحي :(
يعني كل الصبايا حزتهن يتريقن الوقت ذا ^_^
مااااااااااشي بالعافيه
يعني كل الصبايا حزتهن يتريقن الوقت ذا ^_^
مااااااااااشي بالعافيه
د
03-01-2010 | 09:27 AM
* جوهره عُمانيه *;10970683:
... اممممممم كني تميت ابروحي :(
يعني كل الصبايا حزتهن يتريقن الوقت ذا ^_^
مااااااااااشي بالعافيه
صبااااحج ورد
حزة الريوووق احينه..
مسزز غموضه....منو شوشو ووينها
عيل اكيد هاي ربيعتي
م
03-01-2010 | 09:34 AM
جوجوووووووووو......||
فدتيس ياعسل اخبارك شو مسووووية
ياربي على هالصباح الحلوووو!!
كيف بنوتتنا ...؟؟؟
دلوعه س..||
مسزز شكولاته معنا بالمنتدى ... معروفة بمياوووووو فديتها !!
فدتيس ياعسل اخبارك شو مسووووية
ياربي على هالصباح الحلوووو!!
كيف بنوتتنا ...؟؟؟
دلوعه س..||
مسزز شكولاته معنا بالمنتدى ... معروفة بمياوووووو فديتها !!
ع
03-01-2010 | 09:49 AM
صباح الخيرات جميعا :013:
لكم وحشه :093:
شخباركم :042:
لكم وحشه :093:
شخباركم :042:
م
03-01-2010 | 09:52 AM
:01:
ووووين الصبايا
ووووين الصبايا
م
03-01-2010 | 09:57 AM
عاشقة المستحيل;10970784:
صباح الخيرات جميعا :013:
لكم وحشه :093:
شخباركم :042:
:094: <<< شوفي الكشخة
لانك وصلتي وصرتي معنا حياج
صباح البنووووور
على النووووور
وانتي كزالك حبيبتوووو !!
انا كويسة والحمدولله بصن وارن وعاوزة نسكافيه بئة نعدل النفوووخ :091:
انتي ازيك شو عاملة :094:
*
03-01-2010 | 10:01 AM
هههههههههههه
غمووز
ليش ذكرتي مس شوكلا :01:
ما ادري وين انشغلت هالبنبه و حشتني كثيييييييير
و عمانيه اصيله بعد غايبه عن الساحه
جوهره
صباح الخير حبوبه
ياخي جوعانه مره
بشرد بعد نص ساعه اروح اتغدى
خخخخخخخ بضرب العيش و المرق
ههههههه
غمووز
ليش ذكرتي مس شوكلا :01:
ما ادري وين انشغلت هالبنبه و حشتني كثيييييييير
و عمانيه اصيله بعد غايبه عن الساحه
جوهره
صباح الخير حبوبه
ياخي جوعانه مره
بشرد بعد نص ساعه اروح اتغدى
خخخخخخخ بضرب العيش و المرق
ههههههه
م
03-01-2010 | 10:04 AM
:094:
بجن صاااااه هينكن !!
كاشخة من ساعه !! :094:
بجن صاااااه هينكن !!
كاشخة من ساعه !! :094: