~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~

مسزز غموضة 18-12-2009 2,969 رد 132,991 مشاهدة
م
دريمز ..||
عشان كذا ما في توقيت معين !! للجية !!
خخخخخ نكع نكع الا!!

اخبارك بعد شو مسووووية

ياعيني طلعتي طباخة اها عجب المسيووو يحتاج تتدورليه على اكله
يحبها وتزبطيها :094:

ونوبة انا شوفي شو احب <<< مو دخلش !! :040:
d
مسزز

هو بالزبط.. يجوا ويطلعوا بكيفهم

مرة تمامززز الحمدلله

ما شاء الله عليه يحب كل شي >> وا عذااابي :047:

شو تحبي ؟؟؟
d
وينكن صبايا ..؟؟
*
موجودين دريمز
اههههههههه من الدوام و الشغل
تخيلوا ان لازم يسولولي تقرير مستوى عن وظيفتي
واذا ما نجحت في المقابله بظطر اغير الوظيفه
هو الاختبار مو وايد صعب لكني خايفه :thumbs_down:
م
دريمزز ..||
سوري انشغلت شوي
انا احب واجد اشياء بس احب ورق العنب بالطريقة المصرية واجد تعجبني :094:

يا حظه المسيو بيدلعووووه !!


انجلز ...||
عيني خير واستعدي والله بيوفقك ان شاء الله :014:
د
مياااااااو
م
هلا دلوووعه س ..||
اخبارك شووووو مسووووية

ذكرتيني بشوشو ماسكة مياووو ومياوووو الله يسهل عليها يا رب
وتخلص دراستها بامتياز
*
صباح النرجس ^_^
الماسه لكِ وحشه
م
بسير اكل وادر

لا تسيرين مكككككككككككان
*
صبايا اش احوالكن

غوغو وين سرتي ...؟

ميمو منوره

وباقي الصبايا لا هنتن ...^_^
*
مسزز غموضة;10970651:
بسير اكل وادر

لا تسيرين مكككككككككككان


عوافي ع البكِ يالغلا ...:072:
*
صباحي رشفاتُ قهوة . . و قِطْعَةُ شُوكولاته فاخرة : )
.... أممم
الحياة من حولِنا تحتاج جُرعاتْ كبيرة من الرضا
صحيحْ أن الإبْتِسامة لا تعني السعادة أبداً
لكِنها دورة مُكثفة في فن التعامل والخُلُقْ : )

ل نُمسي على رضا
... و أكتِنازُ حُبٍّ لل جميع :)
*
... اممممممم كني تميت ابروحي :(

يعني كل الصبايا حزتهن يتريقن الوقت ذا ^_^

مااااااااااشي بالعافيه
د
* جوهره عُمانيه *;10970683:
... اممممممم كني تميت ابروحي :(

يعني كل الصبايا حزتهن يتريقن الوقت ذا ^_^

مااااااااااشي بالعافيه



صبااااحج ورد

حزة الريوووق احينه..

مسزز غموضه....منو شوشو ووينها

عيل اكيد هاي ربيعتي
م
جوجوووووووووو......||
فدتيس ياعسل اخبارك شو مسووووية
ياربي على هالصباح الحلوووو!!


كيف بنوتتنا ...؟؟؟


دلوعه س..||
مسزز شكولاته معنا بالمنتدى ... معروفة بمياوووووو فديتها !!
ع
صباح الخيرات جميعا :013:
لكم وحشه :093:
شخباركم :042:
م
:01:


ووووين الصبايا
م
عاشقة المستحيل;10970784:
صباح الخيرات جميعا :013:
لكم وحشه :093:
شخباركم :042:

:094: <<< شوفي الكشخة

لانك وصلتي وصرتي معنا حياج

صباح البنووووور
على النووووور
وانتي كزالك حبيبتوووو !!

انا كويسة والحمدولله بصن وارن وعاوزة نسكافيه بئة نعدل النفوووخ :091:

انتي ازيك شو عاملة :094:
*
هههههههههههه
غمووز
ليش ذكرتي مس شوكلا :01:
ما ادري وين انشغلت هالبنبه و حشتني كثيييييييير
و عمانيه اصيله بعد غايبه عن الساحه


جوهره
صباح الخير حبوبه

ياخي جوعانه مره
بشرد بعد نص ساعه اروح اتغدى
خخخخخخخ بضرب العيش و المرق
ههههههه
م
:094:

بجن صاااااه هينكن !!

كاشخة من ساعه !! :094:
X