حيااااج
http://forums.3roos.com/showthread.php?t=503312
~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~
s
28-12-2009 | 10:56 PM
غ
29-12-2009 | 12:37 AM
صباح الليل و اجواء العطر المطري الجميل:083:
الجو امطار معنا و شئ فضييييييييييييييع و رهيييييييييييب:093:
الجو امطار معنا و شئ فضييييييييييييييع و رهيييييييييييب:093:
م
29-12-2009 | 05:24 AM
صباحوووو ....
صباحكم ورد بورد
اخباركووو ايه !!
عيونو .....||
ما انا قلت :040: هذه مس مس وانا قلدتها بس :042:
ايما ....||
الله يسلمك يا رب ويا رب تتسير الامور وتتسهل والله يحقق الي في بالك !!
غلوووووي ....||
صباحك الجوو الجميل
احنا مظلمين ما اعرف غيوووووم ولا لا !! :040:عسى يا رب على الويكند الجووو يكون مطر !!
ها كيف قضيتوووا يومكم امس :02:
امس سرت المعرض ومشينا وخذينا اغراض بسيطة وطلعنا عاد اليوم بحاول اسير امشي اذا حد فضالي الجوووو مرة روووعه :040:
صباحكم ورد بورد
اخباركووو ايه !!
عيونو .....||
ما انا قلت :040: هذه مس مس وانا قلدتها بس :042:
ايما ....||
الله يسلمك يا رب ويا رب تتسير الامور وتتسهل والله يحقق الي في بالك !!
غلوووووي ....||
صباحك الجوو الجميل
احنا مظلمين ما اعرف غيوووووم ولا لا !! :040:عسى يا رب على الويكند الجووو يكون مطر !!
ها كيف قضيتوووا يومكم امس :02:
امس سرت المعرض ومشينا وخذينا اغراض بسيطة وطلعنا عاد اليوم بحاول اسير امشي اذا حد فضالي الجوووو مرة روووعه :040:
d
29-12-2009 | 07:04 AM
صباح الخيرات
م
29-12-2009 | 07:19 AM
صباح الشمس
هلوووو بنات
ازيكم عاملين ايه
------------
بطبوطة انا اللي قلت صح خخخخخخخخخخخخخخخ
لا للون الوردي
هلوووو بنات
ازيكم عاملين ايه
------------
بطبوطة انا اللي قلت صح خخخخخخخخخخخخخخخ
لا للون الوردي
م
29-12-2009 | 07:22 AM
دريمز .....||
صباح العسل بالعسل
مس مس ...||
هايوززز صباحك اشطة
:016:
لي عودة اسير اشوف زميلتي وبعدها اجيب لي قهوووووة :014:
صباح العسل بالعسل
مس مس ...||
هايوززز صباحك اشطة
:016:
لي عودة اسير اشوف زميلتي وبعدها اجيب لي قهوووووة :014:
م
29-12-2009 | 07:29 AM
بناااااااااااات عيونوووه الدبة تسلم عليكن
اللي ما تعرف عيونوه هي نفسها باربي خخخخخ
فديتها
مسزز بطبط
صحة يلااا جيبلي معك نسكافيه
اللي ما تعرف عيونوه هي نفسها باربي خخخخخ
فديتها
مسزز بطبط
صحة يلااا جيبلي معك نسكافيه
d
29-12-2009 | 07:37 AM
عيون مسقط;10922629:
اناااااااااااااا تمام الحمدلله
انتي اخباااااااااااااااااااااااااااارك؟
دريمزززززززز في اشياء حلوه وجديد ف سنتر بوينت وماكس شريت نعال شكلها غريب قلت اجرب مع اني
ما احب أغير ستايل نعلاني ابدااا اختي قالت حلووه ع رجلك وبنطلونات لزوووم الطلعه واشتريت قمصان حلوووه كان خاطري تكون لونهااا وردي بس ما حصلت مقاسي خخخخخخ
وبعدها رحت البنك عشان اختي ام بطوط تاخذ ذهبها من اللوكر مكان مرعب خخخخخ
وووووووووووووووبسس :)
تمامززز الحمدلله
حلووو ... تلبسيهم بالعافيه والهنا حبيبتي
يعني ينفع اروح الستي .. شوبينج .؟؟
لان احيانا تلفي وتلفي ما في شي حلو
رحتي زارا ؟؟ احب بضاعتهم ..
اليوم تبدا تنزيلات في ومن سيكريت وبرومود
م
29-12-2009 | 07:42 AM
مس مس ||||
الله يسلمها باربي ما بتتدخل اليوم ..؟؟
دريمز تراها باربي توووو :087:
الله يسلمها باربي ما بتتدخل اليوم ..؟؟
دريمز تراها باربي توووو :087:
d
29-12-2009 | 07:42 AM
مسزز }}
صباحج عسل
كيفج ؟ شو اخبارج ؟؟
جيبيلي نسكافيه .. اريد شي يصحصحني
صباحج عسل
كيفج ؟ شو اخبارج ؟؟
جيبيلي نسكافيه .. اريد شي يصحصحني
ب
29-12-2009 | 07:48 AM
مو صبحتن
d
29-12-2009 | 07:52 AM
مولي + مس مس صباح الخير
م
29-12-2009 | 07:57 AM
دريمز...||
انا حاليا اشرب قهوة عمانية تريدن ...؟؟
بعدين بنطلب نسكافيه من مس مس توصلها لنا تريدي دونتس عسب تجيب مرة وحده ..؟؟
:091:
مولي...||
الحمدلله تمام هالصباح حلوووين وحبوبين !!
بس في ناس كسلانة اليوم <<< دريمز :02:
اخبارك انتي كيف الداوم
ها ما ننتناقش في موضوع اليوم ..؟؟ في سالفة قريتها في السبلة وعجبتني اطرحها هنا شو رايكم ..؟؟
انا حاليا اشرب قهوة عمانية تريدن ...؟؟
بعدين بنطلب نسكافيه من مس مس توصلها لنا تريدي دونتس عسب تجيب مرة وحده ..؟؟
:091:
مولي...||
الحمدلله تمام هالصباح حلوووين وحبوبين !!
بس في ناس كسلانة اليوم <<< دريمز :02:
اخبارك انتي كيف الداوم
ها ما ننتناقش في موضوع اليوم ..؟؟ في سالفة قريتها في السبلة وعجبتني اطرحها هنا شو رايكم ..؟؟
م
29-12-2009 | 08:10 AM
:037:
عرفنا ان الشتاء جا وجاب معه السبات الشتوي حالكن
هين ملوووك وعيونووو ومروووج !!
ام لموووور اختفت
عرفنا ان الشتاء جا وجاب معه السبات الشتوي حالكن
هين ملوووك وعيونووو ومروووج !!
ام لموووور اختفت
d
29-12-2009 | 08:14 AM
مسزز غموضة;10928610:
دريمز...||
انا حاليا اشرب قهوة عمانية تريدن ...؟؟
بعدين بنطلب نسكافيه من مس مس توصلها لنا تريدي دونتس عسب تجيب مرة وحده ..؟؟
:091:
مولي...||
الحمدلله تمام هالصباح حلوووين وحبوبين !!
بس في ناس كسلانة اليوم <<< دريمز :02:
اخبارك انتي كيف الداوم
ها ما ننتناقش في موضوع اليوم ..؟؟ في سالفة قريتها في السبلة وعجبتني اطرحها هنا شو رايكم ..؟؟
لالالا ما اشرب القهوزة العمانيه
لحقيني بمج نسكافيه :053:
وليش ما اريد دونتس؟؟:060:
اريد دانكن دونتس .. واريد سينيبون :ok:
يلا كيف متى يوصل ؟؟ :02:
كسلانه ومتكسرة وخاطري اناااااااااام
م
29-12-2009 | 08:16 AM
مس مس ||||
الله يسلمها باربي ما بتتدخل اليوم ..؟؟
دريمز تراها باربي توووو :087:
يمكن تدخل لانه عندها موعد فديتهااااااا
اممم باربي وفله خخخخخ وحده منهن باربي وحده فله
باربي عيونوه وفلة دريمز خخخخخخ
دريمز
صباحك عسل يا اشطة
بك املي
الله بالخير
اممم باربي وفله خخخخخ وحده منهن باربي وحده فله
باربي عيونوه وفلة دريمز خخخخخخ
دريمز
صباحك عسل يا اشطة
بك املي
الله بالخير
م
29-12-2009 | 08:18 AM
دريمز...||
انا حاليا اشرب قهوة عمانية تريدن ...؟؟
بعدين بنطلب نسكافيه من مس مس توصلها لنا تريدي دونتس عسب تجيب مرة وحده ..؟؟
خخخخخ نسكافيه عندي الدرج متروووس نسكافيه خخخخخخخخ
دوناتس نجيبلكن من سوق تعالن حيتي
دوناتس نجيبلكن من سوق تعالن حيتي
م
29-12-2009 | 08:20 AM
مس مس ...||
بجي ولا يهمش بس عاد بسير بيتنا بالمرة !! تسيب !!
دريمز فلة ...||
ولا يهمس انتي امري بس :065:
هين ملووك تعزمن على محاشي نكملها غدوووة عاد عند ملوووك !! :094:
بجي ولا يهمش بس عاد بسير بيتنا بالمرة !! تسيب !!
دريمز فلة ...||
ولا يهمس انتي امري بس :065:
هين ملووك تعزمن على محاشي نكملها غدوووة عاد عند ملوووك !! :094:
d
29-12-2009 | 08:23 AM
بنات استأذن
عندي شغله بخلصها وبرجع
ادعولي ارجع مصحصحه
عندي شغله بخلصها وبرجع
ادعولي ارجع مصحصحه
م
29-12-2009 | 08:25 AM
مس مس ...||
بجي ولا يهمش بس عاد بسير بيتنا بالمرة !! تسيب !!
دريمز فلة ...||
ولا يهمس انتي امري بس :065:
ههههه تسيب خلاف يجيش استفسااار عن البصمة قوليلهم نسيت ان ابصم خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ايوااا فلة
واقولها لا للون الوردي
ايوااا فلة
واقولها لا للون الوردي