~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~

مسزز غموضة 18-12-2009 2,969 رد 132,991 مشاهدة
م
dream rose;10920843:
:092:
هلا هلا بالجارة
:092: .. يب .. يعني قريب
تو انا ما عرفت انتي وين .. .. ع الشارع او داخل ؟؟ مزرعه ؟؟

هااااا يعني وصلت عاد حددي انتي وين بالضبط كما جننتيني اجننك:ok:
عاش الاخضر عاش الاخضر>> اتحرش:094:
م
ملاك مسقط;10920845:
:035:
حتى انتي تقولي خفي الكرش :098:
مااااااااااااراضيه تخف مو اسوي عاد :039::039:



عادي انا في كرش مثلك بس ممكن تتدخليه على داخل مدة 5 دقايق وزيدي كل يوم
يقولوا هو تمرين بطن ممتاز <<<< انزين نفذيه لاااااه :02:
م
مسزز غموضة;10920847:
ذيك البناية الجديدة :ok: بو فيها محل عبايات رحتيه ..؟؟؟

مارحت مع انه قريب مني:094: عجز وكسل فيني حتى امس ما سرت المعرض دقيتها نومة:093:
م
مسزز غموضة;10920854:
عادي انا في كرش مثلك بس ممكن تتدخليه على داخل مدة 5 دقايق وزيدي كل يوم
يقولوا هو تمرين بطن ممتاز <<<< انزين نفذيه لاااااه :02:


سويت ماشي فايده يوم كنت اداوم كنا اشفط كرشي ع داخل>> حلوه اشفط لاه :ok:
ماشي كل تمارين الكرش سويتهم وتشنقعنا وماشي فايده:037:

يبالي مشي محترم :01:
م
ملوووك ...||
صح المشي افيد شي
انا المشي ضعفني بس لان ما اسير يوميا ! وما احب ارووح بعد ال7

هينها باربي اليوم :072:
d
ملاك مسقط;10920848:
هااااا يعني وصلت عاد حددي انتي وين بالضبط كما جننتيني اجننك:ok:
عاش الاخضر عاش الاخضر>> اتحرش:094:


خخخخ .. ما اخبرج .. روحي اكتشفي بنفسج :041:
عاش الوردي عاش
عاش
عاش
عاش:03:
م

مس مس ....||
صاااه سامعه وحده زيارتنا من مكان تشكتي على التسيب :039:
مو دخلش ها بعده المرض منتشر ها :039:
كنا مرتاحين :039:


خلاص المرض صار شي عادي ف البلاد خخخخخخخخخخخ

وحدش خبرتيني
واعليتها
م
dream rose;10920874:
خخخخ .. ما اخبرج .. روحي اكتشفي بنفسج :041:
عاش الوردي عاش
عاش
عاش
عاش:03:

انزين حددي انا وين :025: جا دورك تو :03:
عاش الاخضر عاش عاش عاش:072:
م
مسزز غموضة;10920873:
ملوووك ...||
صح المشي افيد شي
انا المشي ضعفني بس لان ما اسير يوميا ! وما احب ارووح بعد ال7

هينها باربي اليوم :072:

صحيح افيد شي :ok:
بااربي بيكون نايمة بتصل فيها تو:053:
م
مس مس.....||
اتخيل يجي حد من برا يشتكي على تسيبنا صح انا خبرتش :014:
فوادي في سابا ومساج :049:

ملووك....||
في طريقة تعرفي القصدير الشفاف او النايلون الشفاف مال الاكل
في طريقة تلوي فيها بطنش بس يحتاج نتعلم الطريقة الصحيحة !!:094:

دريمززز...||
كيف بدانا حرب النجوووم اقصد حرب الالوان :094:
م
مسزز غموضة;10920895:
مس مس.....||
اتخيل يجي حد من برا يشتكي على تسيبنا صح انا خبرتش :014:
فوادي في سابا ومساج :049:

ملووك....||
في طريقة تعرفي القصدير الشفاف او النايلون الشفاف مال الاكل
في طريقة تلوي فيها بطنش بس يحتاج نتعلم الطريقة الصحيحة !!:094:

دريمززز...||
كيف بدانا حرب النجوووم اقصد حرب الالوان :094:

خلا تعلمي الطريقة وخبريني:014:
عيون تتجهز عشان تتطلع شوبينج:083: وتسلم عليكم :083:
م
ملووك....||

خبريها تمر علي :091:
نوبة انا اريد اسير!!!

الله يسلمها بالخير:02:
d
ملوووك }}
مخي مصكر الحين .. اريد اناااااام

مسزز }}
يب .. الوردي
عاش عاش عاش
م
مسزز غموضة;10920919:
ملووك....||

خبريها تمر علي :091:
نوبة انا اريد اسير!!!

الله يسلمها بالخير:02:

كنت اريد اروح معهن لكن ولدي بالمدرسة محد يجيبه :072:

ويسلمك من كل شر :083:
م
dream rose;10920922:
ملوووك }}
مخي مصكر الحين .. اريد اناااااام

مسزز }}
يب .. الوردي
عاش عاش عاش


دريم يوم تصحصحي خبريني:041:

عاش عاش عاش
عاش عاش عاش
[B][SIZE=4][COLOR=yellowgreen]عاش عاش عاش
[B][SIZE=4][COLOR=yellowgreen]عاش عاش عاش

الاخضر:093::093::093::099::099:
[/COLOR][/SIZE][/B][/COLOR][/SIZE][/B]
م
ليش وين سايرين!!!

ملوووووووووك... عادي سيري المعرض اليوم :03:

دريمزز...||
احس كل بنت تحب الوردي ركيكة على الاخر انا احبه بس ما اهوس فيه !!
وعاد الدفاشة مقطعه بعضها :037:
d
الوردي
عاش عاش عاش
عاش عاش عاش
عاش عاش عاش
عاش عاش عاش
عاش عاش عاش
عاش عاش عاش
عاش عاش عاش
عاش عاش عاش
عاش عاش عاش
عاش عاش عاش
عاش عاش عاش
عاش عاش عاش
عاش عاش عاش
عاش عاش عاش
عاش عاش عاش
عاش عاش عاش
عاش عاش عاش
عاش عاش عاش
عاش عاش عاش
عاش عاش عاش
عاش عاش عاش
عاش عاش عاش
عاش عاش عاش
عاش عاش عاش

م
مسزز غموضة;10920944:
ليش وين سايرين!!!

ملوووووووووك... عادي سيري المعرض اليوم :03:

دريمزز...||
احس كل بنت تحب الوردي ركيكة على الاخر انا احبه بس ما اهوس فيه !!
وعاد الدفاشة مقطعه بعضها :037:

حواطة و شوبينج مع اختي ام بطوط :072:
بروح العامرات وبرجع متأخرة ماشي وقت للمعرززز>> المعرض قصدي:094:
كل يوم اقول يمكن باكر واطنش >> عادي بيفتح معرض غيره لاه :08:
تكفيني اتمشى في خوززززاا >> احلى شوبينج فيها:014::014::014::014:
d
مسزز }}
فعلا اغلب البنات يحبوا الوردي او الاحمر

بس الوردي أحلى
عاش عاش عاش
م
الاخضر :087:
يعيش يعيش يعيش :041:
الاخضر :087:
يعيش يعيش يعيش :041:
الاخضر :087:
يعيش يعيش يعيش :041:
الاخضر :087:
يعيش يعيش يعيش :041:
الاخضر :087:
يعيش يعيش يعيش:041:
الاخضر :087:
يعيش يعيش يعيش:041:
الاخضر :087:
يعيش يعيش يعيش:041:
X