يلا بنات
انا بشرد
سي يووو
~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~
م
27-12-2009 | 12:23 PM
غ
27-12-2009 | 01:05 PM
مرحبا صبايا
بروح اقرى لعل و عسى فاتني شئِ
بروح اقرى لعل و عسى فاتني شئِ
d
27-12-2009 | 01:49 PM
باااااااااااك
ع
27-12-2009 | 01:52 PM
دريموووووووووووووووو هلا هلا هلا ولكموووووو
d
27-12-2009 | 02:09 PM
عيونووووو انتي هنا
ع
27-12-2009 | 02:15 PM
هناااااااااااااااا :)
e
27-12-2009 | 02:27 PM
مساااء الخير
شخباركم بنااات؟؟
راحت علي نومه والسبه الحبوب اللي اشربهن للحساسيه طلعن منومات
شخباركم بنااات؟؟
راحت علي نومه والسبه الحبوب اللي اشربهن للحساسيه طلعن منومات
غ
27-12-2009 | 03:06 PM
almas1111;10904739:
هلالالالا بالكل مسزز ايما الف سلامه عليج عشوقه هلا بتسيري صور شليني معاش عاد انا اموت في السمك خصوصا الهمور من صوب الشرقيه والحلوى بعد ..............
غلالالالالالالالالالالالالالالالا فديتج انا مريضه استوالي اسبوع عندي التهاب وحالتي صعبه مره مره لو كان اقدر اكيد كنت بي فديتج اكيدددددددددددددددددددددددددددد
دريم روز اخبار علوم
الف سلامه عليك يا قلبي:adore:ما ياى عبالي انك تحبي الهامور لاني عكسك و لا كان بيييبه لك امس:lol:
م
28-12-2009 | 05:17 AM
صباحوووووو||
لاجدع بنات رووووشة باحلى شات ... :025:
<<< مغيرين الابتسامات وايد كيووووووووووت واحلىىى :013:
اخباركم بنات شووووو مسوووووين عساكم بالف خير يا رب
ايما ...||
سلامتك حبيبتي ترا الحبوب يمكن لها تاثير فعلا عمتي تاكل حبوب لو تصدقي تزيد وزنها مسكينة !!
الله يعطيكم الصحة
غلووووي..||
مراحب عروووستنا انتي وينك ...؟؟
عشووووقة امس مالها حس ...؟؟
اخباركم وكيف يومكم امس
انا كان عادي بس الحمدلله اختي والوالد راجعوو من نزوى امس المفروض اليوم
:072:
لاجدع بنات رووووشة باحلى شات ... :025:
<<< مغيرين الابتسامات وايد كيووووووووووت واحلىىى :013:
اخباركم بنات شووووو مسوووووين عساكم بالف خير يا رب
ايما ...||
سلامتك حبيبتي ترا الحبوب يمكن لها تاثير فعلا عمتي تاكل حبوب لو تصدقي تزيد وزنها مسكينة !!
الله يعطيكم الصحة
غلووووي..||
مراحب عروووستنا انتي وينك ...؟؟
عشووووقة امس مالها حس ...؟؟
اخباركم وكيف يومكم امس
انا كان عادي بس الحمدلله اختي والوالد راجعوو من نزوى امس المفروض اليوم
:072:
م
28-12-2009 | 07:06 AM
هلوووووووو بنات
صباحكم غيوووم
صباحكم غيوووم
م
28-12-2009 | 07:13 AM
صباح الخير:083:
غمازاتوو حمدالله على سلامتهم :065:
مسقطاوية صباحك ان شاء الله مطر:013:
غمازاتوو حمدالله على سلامتهم :065:
مسقطاوية صباحك ان شاء الله مطر:013:
م
28-12-2009 | 07:28 AM
هلا ملاااكوووه الدبة
ازيك عامله ايه
ازي الجو عندكم
نحن حماس بس شلكه ماشي مطر خخخخخخخ
ازيك عامله ايه
ازي الجو عندكم
نحن حماس بس شلكه ماشي مطر خخخخخخخ
م
28-12-2009 | 07:30 AM
مس مس .....||
صباحووو
كيفك شو اخبارك
اهئ اهئ بيرجعوا البصمة السبت اهئ اهئ :035:
ملوووك ....||
اخبارك انا كووويسة تسلمي حبيبتي
كيف ياسينوو وكيف الجووو ...
صباحووو
كيفك شو اخبارك
اهئ اهئ بيرجعوا البصمة السبت اهئ اهئ :035:
ملوووك ....||
اخبارك انا كووويسة تسلمي حبيبتي
كيف ياسينوو وكيف الجووو ...
م
28-12-2009 | 07:35 AM
مسقطاوية
انا كويسه الحمدلله :ok:
انتي الزيك اخبارك ايه
الجو عندنا فززززيع باااارد بس طلعت الشمس
غمازاتوو
انا كويسة الحمدلله :ok:
انتي الزيك اخبارك
وكيف الشغل معاكي
الجو اهوه الشمس طلعت عشان نتدفى
وياسينوو حكايته حكاية راح المدرسة
قلبنا ع المصري:094:
انا كويسه الحمدلله :ok:
انتي الزيك اخبارك ايه
الجو عندنا فززززيع باااارد بس طلعت الشمس
غمازاتوو
انا كويسة الحمدلله :ok:
انتي الزيك اخبارك
وكيف الشغل معاكي
الجو اهوه الشمس طلعت عشان نتدفى
وياسينوو حكايته حكاية راح المدرسة
قلبنا ع المصري:094:
م
28-12-2009 | 07:40 AM
مس مس .....||
صباحووو
كيفك شو اخبارك
اهئ اهئ بيرجعوا البصمة السبت اهئ اهئ :035:
هلا مسزز غمزمز
انا بخير ولله الحمد
اخباري
اممممم ماشي شغل الحمد الله
مساكين اول مرتاحين وتووو بصمة يعني غصبن عنكم تلتزموووو مثلنا خخخخخخخخخخخ
انا بخير ولله الحمد
اخباري
اممممم ماشي شغل الحمد الله
مساكين اول مرتاحين وتووو بصمة يعني غصبن عنكم تلتزموووو مثلنا خخخخخخخخخخخ
م
28-12-2009 | 07:42 AM
مسقطاوية
انا كويسه الحمدلله :ok:
انتي الزيك اخبارك ايه
الجو عندنا فززززيع باااارد بس طلعت الشمس
الحمد الله انا بخير يا عسل يا اشطة
اخباري اممممم ماشي شغل خخخخخخخخخخ احلى شي
اخباري اممممم ماشي شغل خخخخخخخخخخ احلى شي
ب
28-12-2009 | 07:43 AM
صبااح الفوووول اقصد الفل
م
28-12-2009 | 07:47 AM
بك أملي;10920703:
صبااح الفوووول اقصد الفل
صباح الطعميه و الكشري:015:
ب
28-12-2009 | 07:48 AM
يا سلام اشوفهم غيروا الابتساماات:086:
حلوين هذولي فيهم حيويه :03:
عجبتني هذي :041:
:013:
حلوين هذولي فيهم حيويه :03:
عجبتني هذي :041:
:013:
م
28-12-2009 | 07:48 AM
ملوووك....||
سمعت ان في سحاب !!!! :094:
هين سارررررررررر :094:
ما عليه الله يرزقنا بكم مطرة هاليومين !!
ماله ياسينووو سو حركة اليوم ...؟؟
الامور طيبة وعال العال امس طابقة في البيت وخلص العشا
وطشيت اسحب شفت عند ماكينة السحب وحده كم سيارة :058:
فقلت خلييييييييه خذيت لي اي شي ورجعت !!
مس مس...||
صاه بالغصب رجعوها الظاهر عشان يوقفوا التسيب الي صاير :094: << سكتي انتي اولهم :040:
سمعت ان في سحاب !!!! :094:
هين سارررررررررر :094:
ما عليه الله يرزقنا بكم مطرة هاليومين !!
ماله ياسينووو سو حركة اليوم ...؟؟
الامور طيبة وعال العال امس طابقة في البيت وخلص العشا
وطشيت اسحب شفت عند ماكينة السحب وحده كم سيارة :058:
فقلت خلييييييييه خذيت لي اي شي ورجعت !!
مس مس...||
صاه بالغصب رجعوها الظاهر عشان يوقفوا التسيب الي صاير :094: << سكتي انتي اولهم :040: