~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~

مسزز غموضة 18-12-2009 2,969 رد 132,991 مشاهدة
م
محشي كوسااااااااااااااا & فلفل اخضر
يمي يمي طعم لا يقاوم >> بس بعدني لازم اقاوم
ع
هههههههههه غموز شوفي زين بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
لا تنبطي ما نرووووم نسعف حد هنا خخخخخخخخ
م
ملاك مسقط;10914762:
هههههههههه
يبالهن يلايمن بمجمعه صدقش:lol:
حتى احنا شيكن على طريقة ماماتي الله يحفظها :adore:
عيون الطريقة الي تعجبك مثل يوم يسوا مقلب اللحم مال العيد;)
طبعا مع بطاط مقلي و خبز لبناني >> خاطري في محشي اليوم :L: بس لازم اقاوم عشان اخفف من وزني8o|

سكتي الشيمةةةةةةة :hysterical:

امووووووووووت في المقلب :hysterical:

اخ اتفرد به في العيد !! :hysterical:

بصيح خاطري فيه والدجاج المقلب نووووبة غاوووووووووووي:hysterical:

الشيمة لا تذكريني عن الوزن امس شيكت ما اكون انا :'( تووووووووووووووووب صايرة
والسبب هالانسة بو تمشيني على مزاجها كانها تلاعبني :mad:
ع
ملوك جلسي مكانك ماااااااااااااشي محشي

دجاج دجاج كل يووووووووووووووووووووووووووووم دجاج بسنا
م
عيون مسقط;10914770:
هههههههههه غموز شوفي زين بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
لا تنبطي ما نرووووم نسعف حد هنا خخخخخخخخ



اعرف حبيبتي :o
توري توري <<< سوري

صاه اريد اضحك بس :(

توري توري
م
عيون مسقط;10914774:
ملوك جلسي مكانك ماااااااااااااشي محشي

دجاج دجاج كل يووووووووووووووووووووووووووووم دجاج بسنا



اشك ان يوم من الايام بنبيض ولا بنطير :worn_out:
ع
مسزز غموضة;10914777:
اعرف حبيبتي :o
توري توري <<< سوري

صاه اريد اضحك بس :(

توري توري




عادي عادي ((زهكي زهكي)) :):thumbs_up::L:F:;)
م
مسزز غموضة;10914773:
سكتي الشيمةةةةةةة :hysterical:

امووووووووووت في المقلب :hysterical:

اخ اتفرد به في العيد !! :hysterical:

بصيح خاطري فيه والدجاج المقلب نووووبة غاوووووووووووي:hysterical:

الشيمة لا تذكريني عن الوزن امس شيكت ما اكون انا :'( تووووووووووووووووب صايرة
والسبب هالانسة بو تمشيني على مزاجها كانها تلاعبني :mad:


حلاته الشكن بطريقة مقلب العيد >> طبخ يديه وحياة عينيه عيووون طبخ ايديه :cool:
ولا عاد الوزن لا تذكريني ارجووووووش انا ابدا ما امشي في الخوزا وفي البيت اذا تميت رايحه راده بيدور راسي :lol:
ياخي ما أأمن اخرج وحدي امشي أأخاف صراحة :( ابا حد يناوسني:D
م
عيون مسقط;10914774:
ملوك جلسي مكانك ماااااااااااااشي محشي

دجاج دجاج كل يووووووووووووووووووووووووووووم دجاج بسنا

:'(:'(:'(:'(:'(:'(
خاطري بس بقاااااااااااااااااااااااااوم من اجل الرشاقة الي ما طايعه تجي
ع
مسزز غموضة;10914788:
اشك ان يوم من الايام بنبيض ولا بنطير :worn_out:

:lol:خخخخخخخخخخ
:hysterical:خوزااااااااااااااااااااااااا
ع
ملوك هني وعافيه
خخخخخخخخخ انا اناوسش حلوه ماحد يناوسني ههههههه

تعالي اخبرش شي وتصدقي؟
ام ميمي امس رايحه تمشي للوكالة رياضه ومره وحده يجيبوا السياره من السيرفس هههههههههه
م
عيونو .....}}
:L:

ملوووك...}}
عاد انا امس بنت خالي تقول خلا نسير نمشي وما قدرت واليوم
بعد ما بقدر لان اختي طلع عندها امتحان ومحد مع اخوي !!
وابوي واختي محد في البيت بكرة بيرجعووا :|

عاد احتمال الاسبوع القادم ابدا معهد :'( اريد ياجلوه شوووي !!
م
عيون مسقط;10914801:
ملوك هني وعافيه
خخخخخخخخخ انا اناوسش حلوه ماحد يناوسني ههههههه

تعالي اخبرش شي وتصدقي؟
ام ميمي امس رايحه تمشي للوكالة رياضه ومره وحده يجيبوا السياره من السيرفس هههههههههه

:confused::|:confused::|:confused::|
ما شاء الله
م
مسزز غموضة;10914803:
عيونو .....}}
:L:

ملوووك...}}
عاد انا امس بنت خالي تقول خلا نسير نمشي وما قدرت واليوم
بعد ما بقدر لان اختي طلع عندها امتحان ومحد مع اخوي !!
وابوي واختي محد في البيت بكرة بيرجعووا :|

عاد احتمال الاسبوع القادم ابدا معهد :'( اريد ياجلوه شوووي !!

يرجعوا بالسلامة باباتك واختك F:

ويالله شدي الهمه للمعهد وبالتوفيق:L::L::L:
م
عيونو ....||

لو اطير بس اخ خوووووزززززا :hysterical:

ملوووووووووك..||
مو الراي اجي عندش بالسيارة ونسير لغاية كنتاكي بعيد صح :worn_out:
وعاد بالمرة واصلين ناخذ خفايف نتسلى فيها سلطة ملفوف ولا شيبس
ولا شيكن فرايز ولا مططافي بو نحصله وارجعلك ثاني يوم يسدنا وبنافس
ام ميمي :worn_out:
ع
ما شاء الله عليها

هذي الرياضه ما محشي وكنتاكي ههههههههه


وصلش مسج منهاا؟؟
م
مسزز غموضة;10914812:
عيونو ....||

لو اطير بس اخ خوووووزززززا :hysterical:

ملوووووووووك..||
مو الراي اجي عندش بالسيارة ونسير لغاية كنتاكي بعيد صح :worn_out:
وعاد بالمرة واصلين ناخذ خفايف نتسلى فيها سلطة ملفوف ولا شيبس
ولا شيكن فرايز ولا مططافي بو نحصله وارجعلك ثاني يوم يسدنا وبنافس
ام ميمي :worn_out:


خوززززززززززززززززا:adore:
تعالي بس بيني وبين كنتاكي شارع :D يعني ما سوينا شي :lol:
ع طاري ام ميمي رسلت لي مسج تو اونه توقع حضك لعام الجديد اخترت رقم 10 طلع لع لي شي كااااااااايد خخ قلت لها اغير اريد رقم 4 خسارة الوزن:D
م
عيون مسقط;10914819:
ما شاء الله عليها

هذي الرياضه ما محشي وكنتاكي ههههههههه


وصلش مسج منهاا؟؟

هههههههههههه
وصل قلت لها اغير الرقم
ماريد 10 اريد 4:D
ع
ملوك هههههههههههههههههه

انا اخترت 5 سمنه مفرطه هههههههههههه قلتلها كان زين خخخخخ
م
ملوووك...||
عجب ما دام شارع نسوي دلفري :worn_out:
ونجلس عند الباب نمشي بس!!

مو رايش نبدا تخفيض وزن :biggrin:
X