~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~
d
29-12-2009 | 09:55 AM
باااااك
d
29-12-2009 | 09:58 AM
مو قلتوا ؟؟
فمن حشيتو ؟؟
ايش فاتني ؟؟
ايش غداكم اليوم ؟؟
فمن حشيتو ؟؟
ايش فاتني ؟؟
ايش غداكم اليوم ؟؟
d
29-12-2009 | 10:02 AM
وين النسكافيه ؟؟
دنكن دونت؟؟ سينابون ؟؟
دنكن دونت؟؟ سينابون ؟؟
d
29-12-2009 | 10:10 AM
مافي حد هووووون
e
29-12-2009 | 10:14 AM
صباح الخير
شخباركن؟؟؟
شخباركن؟؟؟
d
29-12-2009 | 10:17 AM
هلا ايما صباح الانوار
كيفج؟؟
كيفج؟؟
&
29-12-2009 | 10:17 AM
هولا
سلاموز
شخباراتكم
سلاموز
شخباراتكم
e
29-12-2009 | 10:19 AM
درييم
اهليين. انا بخير. انتي شخبارك؟
بنوته
هلا. شخبارك؟
وين بقيه البنات؟
اهليين. انا بخير. انتي شخبارك؟
بنوته
هلا. شخبارك؟
وين بقيه البنات؟
s
29-12-2009 | 10:24 AM
سلااااااااااااام
اخبار الحلوين شو مسوين
اخبار الحلوين شو مسوين
&
29-12-2009 | 10:24 AM
تمام التمام .. الحمدلله
قهررر لما تداومي وتشوفي الجو من حلاته يقول طيري
ايما .. دريم تداومو؟
قهررر لما تداومي وتشوفي الجو من حلاته يقول طيري
ايما .. دريم تداومو؟
&
29-12-2009 | 10:26 AM
سونيا .. منوووووووووووووره
تعالي صح عندي اسأله لك
تعالي صح عندي اسأله لك
e
29-12-2009 | 10:27 AM
سونيا
هلا هلا
بنوته
انا ما اداوم. باحثة عن عمل
هلا هلا
بنوته
انا ما اداوم. باحثة عن عمل
s
29-12-2009 | 10:28 AM
هلا ايمااا اخبارج يالغالية
بنوتة ياهلا بالزين كله :) اسئلي حاضرين للطيبين :)
بنوتة ياهلا بالزين كله :) اسئلي حاضرين للطيبين :)
d
29-12-2009 | 10:32 AM
ايما
تمامزز الحمدلله
كيف اليوم جوكم بصلاله ؟؟
تمامزز الحمدلله
كيف اليوم جوكم بصلاله ؟؟
e
29-12-2009 | 10:34 AM
سونيا
انا بخير. انتي شخبارك؟ وشخبار العيال؟
انا بخير. انتي شخبارك؟ وشخبار العيال؟
s
29-12-2009 | 10:35 AM
انا بخير ايما وكيف وينج هنا بمسقط ولا صلالة
دريمز اخبارج
دريمز اخبارج
م
29-12-2009 | 10:35 AM
باكززز
سرت اتريق
يه يه يه يه منووور الشات
بنوتة + سوسو +ايما
كيفكم
سرت اتريق
يه يه يه يه منووور الشات
بنوتة + سوسو +ايما
كيفكم
e
29-12-2009 | 10:39 AM
dream rose;10929224:
ايما
تمامزز الحمدلله
كيف اليوم جوكم بصلاله ؟؟
هواء بس اهدا من امس. ما اسمع صوت الابواب :03:
وين مسزز وملاك ومولي وعيون ومسقطاويه؟؟؟
e
29-12-2009 | 10:41 AM
سونيا
انا فصلاله خلاص
مسزز
ياهلا. انا بخير . انتي شخبارك؟؟
بالعافيه. شو اكلتي؟
انا فصلاله خلاص
مسزز
ياهلا. انا بخير . انتي شخبارك؟؟
بالعافيه. شو اكلتي؟
م
29-12-2009 | 10:46 AM
هلا ايما ...
انا كويسة شخبارك انتي وكيف صحتك
عساج بالف خير يا رب
الله يسلمك خذينا مقانق نحب هالسندويشات وتعرفي نجوع بسرعه !!
حتى لو ما في شغل وتو برد فتفتح الشهية :040:
انا كويسة شخبارك انتي وكيف صحتك
عساج بالف خير يا رب
الله يسلمك خذينا مقانق نحب هالسندويشات وتعرفي نجوع بسرعه !!
حتى لو ما في شغل وتو برد فتفتح الشهية :040: