بنوته .. هلا كيفج ؟؟
صح والله قهر .. بس الحمدلله
مكتبي فيه بلكونه وفيه شباك كبير
تشوفيني ع طول ناطه ع الشباك او البلكونه
ايوا اشتغل الحمدلله
سونيا هلا حبيبتي كيفج ؟؟
كيف العيال ؟؟
~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~
d
29-12-2009 | 10:56 AM
e
29-12-2009 | 10:59 AM
مسزز غموضة;10929284:
هلا ايما ...
انا كويسة شخبارك انتي وكيف صحتك
عساج بالف خير يا رب
الله يسلمك خذينا مقانق نحب هالسندويشات وتعرفي نجوع بسرعه !!
حتى لو ما في شغل وتو برد فتفتح الشهية :040:
انا الحمدلله وصحتي زيينه والحمدلله
من ناحيه يفتح الشهيه يفتح بصراحه. 24 ساعه ناكل
d
29-12-2009 | 11:01 AM
مسزز غموضة;10929234:
باكززز
سرت اتريق
يه يه يه يه منووور الشات
بنوتة + سوسو +ايما
كيفكم
وانا ؟؟؟ :039:
م
29-12-2009 | 11:11 AM
:083:
دريمزززززززززز كنت ارحب بالي وصل هلا :040:
فدتيس واحلى ترحيب وتحية لاحلى بنوتة بالشات بعدي اقصد قبلي :072:
:065:
:065:
:065:
:065:
:065:
خوزززززا :032: اقصد دريمززز :032:
دريمزززززززززز كنت ارحب بالي وصل هلا :040:
فدتيس واحلى ترحيب وتحية لاحلى بنوتة بالشات بعدي اقصد قبلي :072:
:065:
:065:
:065:
:065:
:065:
خوزززززا :032: اقصد دريمززز :032:
م
29-12-2009 | 11:15 AM
:042:
فكرت بشي
ليش ما اجيب دفاية واكواب شاي وطاولة نسدح فيها هوت شكوليت
ونساكفيه وموكا وفاربتيشنو وكابتشينووو وخميس بن سالم .. وشاهي كرك من بابووو
مو الراي
عشان تقوووووووومن وتصحصحن :039:
فكرت بشي
ليش ما اجيب دفاية واكواب شاي وطاولة نسدح فيها هوت شكوليت
ونساكفيه وموكا وفاربتيشنو وكابتشينووو وخميس بن سالم .. وشاهي كرك من بابووو
مو الراي
عشان تقوووووووومن وتصحصحن :039:
e
29-12-2009 | 11:16 AM
بنات كيف الدوام معاكم؟؟
دريم تشتغلي في حكومه ولا قطاع خاص؟
دريم تشتغلي في حكومه ولا قطاع خاص؟
ب
29-12-2009 | 11:17 AM
غموضه
هيوا
انا بايه
فربتشينو فرفشينوا فرايروا روشيه خخخخخخخ:087:
هيوا
انا بايه
فربتشينو فرفشينوا فرايروا روشيه خخخخخخخ:087:
ب
29-12-2009 | 11:19 AM
انزين غوغو
مو دخل الدفايه في الموضوع؟؟؟:057:
اليوم فرحانه بهذي الايقونات :08: حلوين :083:
مزهزهين :ok::087:
مو دخل الدفايه في الموضوع؟؟؟:057:
اليوم فرحانه بهذي الايقونات :08: حلوين :083:
مزهزهين :ok::087:
د
29-12-2009 | 11:20 AM
ema_85;10929454:
بنات كيف الدوام معاكم؟؟
دريم تشتغلي في حكومه ولا قطاع خاص؟
الدواااااااااااااااااام ونااااسه
وعندي بريك احييييييييييييين
بسير اتغدى....يمي يمي يمييييي
ب
29-12-2009 | 11:20 AM
ايمااااا
افوادي اكلمش قح :094:
واخليش تترجمي والا اورطش في طلب صعب :085:
غوغو
يلا خلا ... نورط ايمااا :042:
افوادي اكلمش قح :094:
واخليش تترجمي والا اورطش في طلب صعب :085:
غوغو
يلا خلا ... نورط ايمااا :042:
ب
29-12-2009 | 11:21 AM
دلوعه
انتي شكلش في القطاع الخاص
خبرينا ويش الايجابيات ؟؟؟ :03:
انتي شكلش في القطاع الخاص
خبرينا ويش الايجابيات ؟؟؟ :03:
d
29-12-2009 | 11:22 AM
مسزز غموضة;10929409:
:083:
دريمزززززززززز كنت ارحب بالي وصل هلا :040:
فدتيس واحلى ترحيب وتحية لاحلى بنوتة بالشات بعدي اقصد قبلي :072:
:065:
:065:
:065:
:065:
:065:
خوزززززا :032: اقصد دريمززز :032:
انا بعد وصلت .. :039:
بهالترحيب الحلو برضى .. :040:
فديتس :083:
:072::087:
ب
29-12-2009 | 11:22 AM
غموضه يا النوامه
فتحي الباب يلا بسرعه
الفرفرتشينو جاااااااااااااي
وعندك وااااااااااااااحد صحصحينووووا وصلحوووووووووو :013:
فتحي الباب يلا بسرعه
الفرفرتشينو جاااااااااااااي
وعندك وااااااااااااااحد صحصحينووووا وصلحوووووووووو :013:
م
29-12-2009 | 11:23 AM
مووولي...|||
دفاية عسب البرد لااااااااااااااااااااا
حرام ما تهون علي ايما ... :01:
ايما ...||
نكلمش قح ...؟؟
الداوم تماموززززز ... تعرفي انا حكومة :01: !!
دلوعة ..س |||
ما شي سلام حالنا :094:
دفاية عسب البرد لااااااااااااااااااااا
حرام ما تهون علي ايما ... :01:
ايما ...||
نكلمش قح ...؟؟
الداوم تماموززززز ... تعرفي انا حكومة :01: !!
دلوعة ..س |||
ما شي سلام حالنا :094:
د
29-12-2009 | 11:23 AM
بك أملي;10929483:
دلوعه
انتي شكلش في القطاع الخاص
خبرينا ويش الايجابيات ؟؟؟ :03:
والله تقدر تقولي خاص وحكومي
الحلو طبعا الروااااتب والبونس والاوفر:03:
واللي مب حلو.....ساعات الدوام:042:
واللي مب حلو.....ساعات الدوام:042:
د
29-12-2009 | 11:24 AM
مسزز غموضة;10929489:
مووولي...|||
دفاية عسب البرد لااااااااااااااااااااا
حرام ما تهون علي ايما ... :01:
ايما ...||
نكلمش قح ...؟؟
الداوم تماموززززز ... تعرفي انا حكومة :01: !!
دلوعة ..س |||
ما شي سلام حالنا :094:
احلى سلاااااااااااااااااااااااااااام وهاي ورده لعيوووونج:065:
م
29-12-2009 | 11:25 AM
بك أملي;10929488:
غموضه يا النوامه
فتحي الباب يلا بسرعه
الفرفرتشينو جاااااااااااااي
وعندك وااااااااااااااحد صحصحينووووا وصلحوووووووووو :013:
خخخخخخ الباب الكتروووووووني :041:
بس عن يتسكر ولا شي صااااااااااااااااه ما اضمنه حالش :091:
كاننا في قهوة عاوزة واحدددددددددددددددد شاي نعناع وصلحههههههههه
صح نسينا خميس بن سالم ..... شاهي عماني <<< ما تعرف من وين جابت الاسم !!
كله فاربتشينو وموكا على الاقل يكون عندنا اسم شراب عماني :014:
ب
29-12-2009 | 11:25 AM
اهااااااااا فهمت عليش تو !!!
بس اهم شي مو بعد الخمسه !!!
:087:تسويلي واااااااسطه:087: اقري اللي بينهم
بس خاص حال دلوعه:01:
بس اهم شي مو بعد الخمسه !!!
:087:تسويلي واااااااسطه:087: اقري اللي بينهم
بس خاص حال دلوعه:01:
d
29-12-2009 | 11:26 AM
ema_85;10929454:
بنات كيف الدوام معاكم؟؟
دريم تشتغلي في حكومه ولا قطاع خاص؟
خاص
بس تعتبر شركة حكوميه :095:
ب
29-12-2009 | 11:27 AM
هاااعه الحبه
يوم باتنه عماني وقح
سميه خلفان بن جمعه :087:
فديت خلفان وفديت رووحه :086:
يوم باتنه عماني وقح
سميه خلفان بن جمعه :087:
فديت خلفان وفديت رووحه :086: