~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~

مسزز غموضة 18-12-2009 2,969 رد 132,991 مشاهدة
غ
عاشقة المستحيل;10900726:
جمعه مباركه على الجميع F: F: F:

جميعا ان شاء الله:adore:خليك قريبة بتغدى و برجعلك:D
ع
تمام غلوي صحتين وعافيه
شو غداكم :D
غ
عاشقة المستحيل;10900870:
تمام غلوي صحتين وعافيه
شو غداكم :D

يعافيك يا رب
جبولي دياي:pما احبه بس يالله عشان خاطر البطن ما يفضى:lol:و انتو
ع
غلا خالد84;10900897:
يعافيك يا رب


جبولي دياي:pما احبه بس يالله عشان خاطر البطن ما يفضى:lol:و انتو




نحن مكبوس دجاج احبه :D
يبغى لك تتغذي هالايام لازم ترمي عظامك وراك عرس :lol:
غ
عاشقة المستحيل;10900901:
نحن مكبوس دجاج احبه :D
يبغى لك تتغذي هالايام لازم ترمي عظامك وراك عرس :lol:

سكتي يا حبتي كلنا بهالجهاد:lol:على جولة امي متفضحين من هالريال بنعطيه بنت هيه عظم خلي و ملبسه جلد:Dكيف جوكم حن بدى يغيم اخاف يخرب علينا مشوار باكر:-#
ع
صدقها امك كلي في اليوم 6 وجبات عشان تزيدي 6 كيلو فاسبوع :lol:
اجولك ماشي خانه من المتن استمتعي برشاقتك الحين لاحقه علي المتن بعد العرس :worn_out:
الجو عندنا عادي احيده ما مغيم وايد والشمس ساطعه
تعالي صح يقولوا انه بكره بيجي منخفض جوي تخيلي وتخترب الخطه :badly:
غ
عاشقة المستحيل;10900942:
صدقها امك كلي في اليوم 6 وجبات عشان تزيدي 6 كيلو فاسبوع :lol:
اجولك ماشي خانه من المتن استمتعي برشاقتك الحين لاحقه علي المتن بعد العرس :worn_out:
الجو عندنا عادي احيده ما مغيم وايد والشمس ساطعه
تعالي صح يقولوا انه بكره بيجي منخفض جوي تخيلي وتخترب الخطه :badly:

لا بليز:thumbs_down:كل شئ و باكر
من خاطري ابي اجعد مع البنات و اسولف:'(
ع
غلا خالد84;10900947:
لا بليز:thumbs_down:كل شئ و باكر


من خاطري ابي اجعد مع البنات و اسولف:'(




شفتي كيف :(
يمكن ما بيكون قوي لانه اذا نزل مطر ما بيخلوني اطلع من البيت :badly:
يعني ما بيفوتني التجمع :'(
لكني بجيك المطار اودعك:D يوم بتسافري بس لا يكون موعد سفرتكم بالليل ;)
غ
عاشقة المستحيل;10900961:
شفتي كيف :(
يمكن ما بيكون قوي لانه اذا نزل مطر ما بيخلوني اطلع من البيت :badly:
يعني ما بيفوتني التجمع :'(
لكني بجيك المطار اودعك:D يوم بتسافري بس لا يكون موعد سفرتكم بالليل ;)

احد يسافر في النهار;)كل السفرات اشوفها فالليل:lol:الله لا جال ان شاء الله
ان شاء الله بنتجمع و بنسولف و بغير جو بعد:cool:
ع
اقصد بالليل مال اخر ليل من 11 وفوق :lol:
غ
عاشقة المستحيل;10900997:
اقصد بالليل مال اخر ليل من 11 وفوق :lol:

هيوا يا الغزال:adore:اعتقد11:45 ان شاء الله:lol:بس بتيي ان شاء الله في العرس لا تسوي حجج منيه مناك8o|
ع
من بيجيبني كان حصلت حد يجيبني زين بجي وكان ما حصلت سمحيلي :(
مع انه نفسي احضر عرسك من زمان ما حضرت اعراس في صور
بتسوا دج بالربوع ؟؟؟ :D
غ
عاشقة المستحيل;10901032:
من بيجيبني كان حصلت حد يجيبني زين بجي وكان ما حصلت سمحيلي :(
مع انه نفسي احضر عرسك من زمان ما حضرت اعراس في صور
بتسوا دج بالربوع ؟؟؟ :D

اذية امرة جدااااااااااااااام ان شاء الله:D
اجول لامي من يوم ما سكنت المرتفعة ابدا ما سوو دج الا حن الحين:lol:امرة نعمل على اساس انه صدج اصلنا من مخا:thumbs_up:حتى خلودي يجول بنسوي رزحة ان شاء الله:lol:اجوله يوووووووو انته جديم:Dيجول عيل هيش امرة ما نستغني عن هالفعاليات:p
ع
والله حماس عن يعجبني الدج واقوم ارقص :lol:
ما ابغاه يفوتني بشوف خالتي كان بتوديني :rolleyes:
غ
عاشقة المستحيل;10901077:
والله حماس عن يعجبني الدج واقوم ارقص :lol:
ما ابغاه يفوتني بشوف خالتي كان بتوديني :rolleyes:

من خاطر حماس:pصدج بيفوتك و الله
اني ابي اتحنى بالثلاثاء عشان استريح و بالاربعاء اسهر على راحتي:lol:
ع
غلا خالد84;10901092:
من خاطر حماس:pصدج بيفوتك و الله


اني ابي اتحنى بالثلاثاء عشان استريح و بالاربعاء اسهر على راحتي:lol:



هيش تسهري تراك بتكوني منخشه داخل ما بتشوفي شي بس الا تسمعي الصوت :lol:
انزين ليش ما تتحني الاربعاء الصبح
غ
عاشقة المستحيل;10901113:
هيش تسهري تراك بتكوني منخشه داخل ما بتشوفي شي بس الا تسمعي الصوت :lol:
انزين ليش ما تتحني الاربعاء الصبح

من جالج بنخش;)بنزل الخيمة اتشوف الدج:lol:عيل يفوتني خلودي لما يطرح:cool:حنى العروس تعب و يباله صبر عاد بييبس ظهري فكيف بنزل الخيمة:-#عاد بتحنى ان شاء الله الثلاثاء و ببات عليه:o
ع
غلا خالد84;10901127:
من جالج بنخش;)بنزل الخيمة اتشوف الدج:lol:عيل يفوتني خلودي لما يطرح:cool:حنى العروس تعب و يباله صبر عاد بييبس ظهري فكيف بنزل الخيمة:-#عاد بتحنى ان شاء الله الثلاثاء و ببات عليه:o





اهاا كيه السالفه اهم شي تشوفي خلودك :o
تسترقي النظرات اتخيله يطرح وعيونه مكان غير يدورك :lol:
هين بتسكني بعد العرس بتكوني في المرتفع ؟؟
غ
عاشقة المستحيل;10901151:
اهاا كيه السالفه اهم شي تشوفي خلودك :o
تسترقي النظرات اتخيله يطرح وعيونه مكان غير يدورك :lol:
هين بتسكني بعد العرس بتكوني في المرتفع ؟؟

اكحل عيوني و اتحمس شوي بسبب الربشة اللي بتصير ان شاء الله:oبس يجولي ما راح ادور لانه يخجل يتشوف على جولته8o|ان شاء الله بسكن بيت اهله في الشرية:D
ع
غلا خالد84;10901178:
اكحل عيوني و اتحمس شوي بسبب الربشة اللي بتصير ان شاء الله:oبس يجولي ما راح ادور لانه يخجل يتشوف على جولته8o|ان شاء الله بسكن بيت اهله في الشرية:D




لا ذيك الساعه من الربكه توقعي اي شي يطلع منه :lol:
بس ماه ماشي روحه لي لصور الا انا ناطه عندك :D
X