مرحبا
صباح الخير
غموز ... اخبارك
انا توني جايه من الخوض خوزا على قولتكم:D والموالح وامطار بس في المعبيله ذاك الصوب ماشي شي البر:biggrin:
عيونو وملوكه ومروج ومولي ... كيفك حالكم مو مسوين
~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~
ع
23-12-2009 | 10:39 AM
ب
23-12-2009 | 10:40 AM
عشوقه حلفي شي امطااار؟؟
هين صوب ؟؟
هين صوب ؟؟
ب
23-12-2009 | 10:42 AM
انا احرص ريوقي
وصناصرة بطني فقمت من الجوع !!!
وصناصرة بطني فقمت من الجوع !!!
ب
23-12-2009 | 10:44 AM
الجوع نعم ضارب توب .. فوووول على قولتهم
ما قااادره اركز على شي
انتووووووووو ميييييييييييييييين؟؟
ما قااادره اركز على شي
انتووووووووو ميييييييييييييييين؟؟
م
23-12-2009 | 10:47 AM
عيونو ....}}
الحمدلله وينها ملووك ومس مس ..؟؟
الله يسلمكن اشم ريحة تبوووولة :worn_out:
خاطري فيها !!
ووطلبت شاهي مخلص النسكافيه وورام الاخ اليوم بو يقوهينا !!
موووولي..}} مو طالبة ^o)
عشوووقة ...}}
ولكمو صباحك ورد كيف خوزززززا :adore: ماشي حالها :adore: تسلم علي :adore: ولا هاعه
اااااااااااااااااه :hysterical:
الحمدلله وينها ملووك ومس مس ..؟؟
الله يسلمكن اشم ريحة تبوووولة :worn_out:
خاطري فيها !!
ووطلبت شاهي مخلص النسكافيه وورام الاخ اليوم بو يقوهينا !!
موووولي..}} مو طالبة ^o)
عشوووقة ...}}
ولكمو صباحك ورد كيف خوزززززا :adore: ماشي حالها :adore: تسلم علي :adore: ولا هاعه
اااااااااااااااااه :hysterical:
م
23-12-2009 | 10:48 AM
بك أملي;10885840:
الجوع نعم ضارب توب .. فوووول على قولتهم
ما قااادره اركز على شي
انتووووووووو ميييييييييييييييين؟؟
:mad:
نو بخبرك احنا مين هين تشتغلي :mad:
ع
23-12-2009 | 10:50 AM
مولي ... الامطار في المعبيله الجنوبيه ديارنا العامره :biggrin:
غموز ... خوزا تسلم عليش تسال عنش
رحت الرغيف اشتري خبز مو البتشاه ذاك الصوب خفت ما بغيت انزل حسبت عمري رحت كيرلا من كثرهم :lol:خخخ
غموز ... خوزا تسلم عليش تسال عنش
رحت الرغيف اشتري خبز مو البتشاه ذاك الصوب خفت ما بغيت انزل حسبت عمري رحت كيرلا من كثرهم :lol:خخخ
ع
23-12-2009 | 10:54 AM
مولي ... تبغي خبز وجبن وحليب فراوله تصبري عمرش لين ما يوصل ريوقش :D
م
23-12-2009 | 10:55 AM
عشووووقة ...}}
فدتيها خوززززا :hysterical:
اقول ماماتي... ممنوع ذم اي جنسيات اخرى بالشات فالشيمة :o
فدتيها خوززززا :hysterical:
اقول ماماتي... ممنوع ذم اي جنسيات اخرى بالشات فالشيمة :o
م
23-12-2009 | 10:58 AM
:mad:
هين تووووووو البقية
من الجووع اتخيل اغمس البطاطس في الشاهي :'(
هين تووووووو البقية
من الجووع اتخيل اغمس البطاطس في الشاهي :'(
ع
23-12-2009 | 11:09 AM
ان شاء الله ما يهمش :-#
تو كيه نوبه تغمصي البطاطس في الشاهي كيف بيطلع طعمه :confused:
تو كيه نوبه تغمصي البطاطس في الشاهي كيف بيطلع طعمه :confused:
م
23-12-2009 | 11:11 AM
هلا عشوقه
انا بخير والحمد لله
انت ايش أخبارك وعلومك؟
انا بخير والحمد لله
انت ايش أخبارك وعلومك؟
ع
23-12-2009 | 11:12 AM
غموز ما اعرف البنات وين ملوك كانت هون يمكن راحت خوزاااااااا :)
مس مس عندها شغل او اممممممممم ما اعرف :)
انا بعد جوعااااااااااااانه
عشوقه هلا هلا براعية السبونوووووووووووووو نورتي
مس مس عندها شغل او اممممممممم ما اعرف :)
انا بعد جوعااااااااااااانه
عشوقه هلا هلا براعية السبونوووووووووووووو نورتي
م
23-12-2009 | 11:13 AM
ما كأنه مللللل
ع
23-12-2009 | 11:17 AM
مروج ... انا بخير الحمد لله F:
عيونو ... هلا بيك النور نورك :D
راح السحاب وطلعت الشمس فرحتنا ذيك الكمين قطره :(
عيونو ... هلا بيك النور نورك :D
راح السحاب وطلعت الشمس فرحتنا ذيك الكمين قطره :(
م
23-12-2009 | 11:25 AM
عشوووقة ...}}
اتخيل من الجووووع بيطلع طعمه شي ويسد الجوووعه لاااااااااه :confused:
اكيد طعمه في الحقيقة ولا شي :confused:
مرووج ...}}
صدقتي تعرفي الاربعاء لاااه :|
عيونو ...}}[COLOR=pink]
[/COLOR]ما خبرتني كنت بطش معها خوزززززا!!
مو خبر مو اكلكم اليوم ...<<< احنا سمك مرق :!!:
اتخيل من الجووووع بيطلع طعمه شي ويسد الجوووعه لاااااااااه :confused:
اكيد طعمه في الحقيقة ولا شي :confused:
مرووج ...}}
صدقتي تعرفي الاربعاء لاااه :|
عيونو ...}}[COLOR=pink]
[/COLOR]ما خبرتني كنت بطش معها خوزززززا!!
مو خبر مو اكلكم اليوم ...<<< احنا سمك مرق :!!:
ع
23-12-2009 | 11:33 AM
غموز ههههههههه يوم تجي نازعيها اذا صح رايحه خوزااااااااااا
دجاج ع الفرن مع بطاطاااا مشوووويه وصلصة رانش وخبز :)
وللي ما يحب الدجاج مسوي بعد سمك مشوووي ,,
دجاج ع الفرن مع بطاطاااا مشوووويه وصلصة رانش وخبز :)
وللي ما يحب الدجاج مسوي بعد سمك مشوووي ,,
ع
23-12-2009 | 11:36 AM
عشووووقه هههههههه راح المطر
نحن بعد الجو بارد وغيوم عندنا :)
تعالي مو غداكم اليوووم ..؟؟
نحن بعد الجو بارد وغيوم عندنا :)
تعالي مو غداكم اليوووم ..؟؟
م
23-12-2009 | 11:37 AM
عيونو...}}
بالهنا على قلبكم احنا عشانا ان شاء الله بيكون دجاج بالفرن !!
بس لاحظت شي ما تاكلوا عيش .. احنا شي اساسا :D
بالهنا على قلبكم احنا عشانا ان شاء الله بيكون دجاج بالفرن !!
بس لاحظت شي ما تاكلوا عيش .. احنا شي اساسا :D
م
23-12-2009 | 11:38 AM
دريمز فاقدتنها اليوم وحليلها ...؟؟