اقوووول انا بسير اجيب اليم يم مالي من الضفه الغربيه ههههههه وبرجع
اذا تأخرت عاد سامحني اشوووفكن نكست تايم واجااااااااااااازه حلووووووه ان شاء الله
سي يوووووو
واذا ما تأخرت برجع اشووفكن خخخخخخخ
~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~
ع
23-12-2009 | 12:24 PM
ع
23-12-2009 | 12:25 PM
عيونو وغموز ... كل وحده بسوي لها صينيه صغيره عن تضاربن فديتكن :p
عيونو .. كان تبغي شحوم لحوم شي فايش تراه بنتبرع لش :lol:
عيونو .. كان تبغي شحوم لحوم شي فايش تراه بنتبرع لش :lol:
ع
23-12-2009 | 12:27 PM
عيونو ... مو نوبه ذا الشي يطلع ؟؟ ;)
نوبه انا قايمه اروح المطبخ غايته بيكون الطبخ
نوبه انا قايمه اروح المطبخ غايته بيكون الطبخ
ع
23-12-2009 | 12:27 PM
غموز فديتس س س س راعية واجب ما تقصري :)
بس ابووووي ما ابا لزانيااااااااا باكل دجاج مشوووي وصلصة رانش يمي يمي يمي وع البطاطا يمي يمي
عشوووقه النص مالي حاال غموووز لا تنسي
هههههههه فديتشش شش انتي بعد عشق شق
بس ابووووي ما ابا لزانيااااااااا باكل دجاج مشوووي وصلصة رانش يمي يمي يمي وع البطاطا يمي يمي
عشوووقه النص مالي حاال غموووز لا تنسي
هههههههه فديتشش شش انتي بعد عشق شق
ع
23-12-2009 | 12:27 PM
وابوي ما ابا شحوم ههههههههههههه
ابا لحم بس ههههههههه
يالله سي يوووو اشوفكن ع خير
ابا لحم بس ههههههههه
يالله سي يوووو اشوفكن ع خير
م
23-12-2009 | 12:30 PM
عيونو ...}}
فدتيس ياعسل انتي
طيب خلاص بحط لك منها اللازانيا حال الذوقة واريد اذوق بطاطا رانش!!
رانش << كان رنش رنة !!
عشوووقة..}}
سيري المطبخ عسب اجي اساعدج واشل الاكل اقصد اشل نصيبي :D
وانا بسير اصلي لان محد من الجماعه رجع المكتب وشكله فضى توو اسير اطش !! اصلي !! :)
ملوووك انا برد لا تسيري
فدتيس ياعسل انتي
طيب خلاص بحط لك منها اللازانيا حال الذوقة واريد اذوق بطاطا رانش!!
رانش << كان رنش رنة !!
عشوووقة..}}
سيري المطبخ عسب اجي اساعدج واشل الاكل اقصد اشل نصيبي :D
وانا بسير اصلي لان محد من الجماعه رجع المكتب وشكله فضى توو اسير اطش !! اصلي !! :)
ملوووك انا برد لا تسيري
ع
23-12-2009 | 12:31 PM
عيونو ... مو ذي الصلصه وصفي لها اياها عشان اسويها في يوما ما ;)
والبطاطا كيف مسوينه نوبه ؟؟
والبطاطا كيف مسوينه نوبه ؟؟
ع
23-12-2009 | 12:44 PM
هههههههههه صبروا صبروا حبه حبه
تو اجي مطرشه الصغار غاب اكلي كله منكن
ثواني بس
تو اجي مطرشه الصغار غاب اكلي كله منكن
ثواني بس
e
23-12-2009 | 12:50 PM
مساء الخير
الله يسلمكن بنات
ما قدرت ادخل الصباح الكهربا كانت مسكره
يالله مع السلامه بطلع المطار لحين
الله يسلمكن بنات
ما قدرت ادخل الصباح الكهربا كانت مسكره
يالله مع السلامه بطلع المطار لحين
ع
23-12-2009 | 12:52 PM
غموز من عنيه يا عنيه :)
عشق شق مو نوبه ههههههههههه
هذي صلصة يبيعوها ف السوبر ماركت يسويوها مع السلطه بس انا ما احبها مع السلطه احطها مع الدجاج والبطاطااااااا
والبطاطا ف الفرن مع الدجاج واللي يخبصوه معها ما اعرف موه بس بهارات وطماطم وبصل وذي السوالف =ماااااااااااا اعرف سوالف الطبخ انا
اذا باغيه الوصفه بكتبها من اختي واخبرش خخخخ احسن شي صح :)
وهذي صورة الرانش
عشق شق مو نوبه ههههههههههه
هذي صلصة يبيعوها ف السوبر ماركت يسويوها مع السلطه بس انا ما احبها مع السلطه احطها مع الدجاج والبطاطااااااا
والبطاطا ف الفرن مع الدجاج واللي يخبصوه معها ما اعرف موه بس بهارات وطماطم وبصل وذي السوالف =ماااااااااااا اعرف سوالف الطبخ انا
اذا باغيه الوصفه بكتبها من اختي واخبرش خخخخ احسن شي صح :)
وهذي صورة الرانش
م
23-12-2009 | 12:53 PM
ema_85;10886674:
مساء الخير
الله يسلمكن بنات
ما قدرت ادخل الصباح الكهربا كانت مسكره
يالله مع السلامه بطلع المطار لحين
هلا ايما
مساء الورد
توصلي بالسلامة
F:F:F:
ب
23-12-2009 | 12:59 PM
هود هووود
من الصباح الين التو وانتن تتكلمن عن الاكل:-#
من الصباح الين التو وانتن تتكلمن عن الاكل:-#
م
23-12-2009 | 01:03 PM
عيونووو
اانا احب صلصة السيزر مالتهم رووووعه فوفو الله يذكرها بالخير خبرتني عنها
مثل مال تشيليز السيزر طعمها يم يم بجرب الرانش عجب اشتريها!!
بالهنا يالبي
ايما ...}}
طمئنينا لما توصلي الغالية توصلي ان شاء الله بالسلامة
موولي...}}
صاه الاربعاء والجو بارد خخخ
انا بستاذن مليت جالسة انتظر اشوفكم السبت ان شاء الله
اجازة سعيدة للجميع
تاتا
اانا احب صلصة السيزر مالتهم رووووعه فوفو الله يذكرها بالخير خبرتني عنها
مثل مال تشيليز السيزر طعمها يم يم بجرب الرانش عجب اشتريها!!
بالهنا يالبي
ايما ...}}
طمئنينا لما توصلي الغالية توصلي ان شاء الله بالسلامة
موولي...}}
صاه الاربعاء والجو بارد خخخ
انا بستاذن مليت جالسة انتظر اشوفكم السبت ان شاء الله
اجازة سعيدة للجميع
تاتا
ع
23-12-2009 | 04:40 PM
عيونو ... هييييه هي ذي الصلصه دايما اشوفها بس ما اشتريها لكن تو بشتريها ان شاء الله وبجربها مع الدجاج كيف بتطلع غابت بطونهم حياني :lol:
ع
23-12-2009 | 04:42 PM
ايما ... توصلي بالسلامه ان شاء الله
ع
23-12-2009 | 05:18 PM
هههههههههه عشوووقه لا تخلطيها مع الدجاج يعني سوييها وحدهاااااا ف صحن خخخخ انا كذا ااكلهااااااااااااا
والله نااااااااااااايس طعمهااااااااااااا حلووو :)
والله نااااااااااااايس طعمهااااااااااااا حلووو :)
م
23-12-2009 | 05:34 PM
عيون بو يقول تتكلم عن الاكل حاشرررررررتنه الاكل ما مبقة لا خضر ولا يابس
عيون نتفاهم باكر فديتش في مواضيع كثيرة اريدش فيها فيس تو فيس
عيون نتفاهم باكر فديتش في مواضيع كثيرة اريدش فيها فيس تو فيس
أ
24-12-2009 | 10:26 AM
غ
24-12-2009 | 10:47 PM
حدى هون:Dخاطري اسولف
ع
25-12-2009 | 12:34 PM
جمعه مباركه على الجميع F: F: F: