عاشقة المستحيل;10901217:
لا ذيك الساعه من الربكه توقعي اي شي يطلع منه :lol:
بس ماه ماشي روحه لي لصور الا انا ناطه عندك :D
خاطري احد ايي من بنات المنتدى:oع الاقل عشان تقص للبنات اش شافت
ع
عاشقة المستحيل
عروس رائعة
25-12-2009 | 02:59 PM
غلا خالد84;10901236:
خاطري احد ايي من بنات المنتدى:oع الاقل عشان تقص للبنات اش شافت
ان شاء الله بحاول اجي
امس اختي الكبيره تقولي اذا جبت لك بطاقه لعرس تاريخ 7- 1 بتروحي معاي قلت لها انا معزومه على عرس فصور استوت كيه ^o)
:lol:
عاشقة المستحيل;10901267:
ان شاء الله بحاول اجي
امس اختي الكبيره تقولي اذا جبت لك بطاقه لعرس تاريخ 7- 1 بتروحي معاي قلت لها انا معزومه على عرس فصور استوت كيه ^o)
:lol:
ما فهمت;)قصدك اختك وصلتها بطاقة لعرس بهالتاريخ في صور؟؟؟؟
ع
عاشقة المستحيل
عروس رائعة
25-12-2009 | 03:09 PM
غلا خالد84;10901294:
ما فهمت;)قصدك اختك وصلتها بطاقة لعرس بهالتاريخ في صور؟؟؟؟
لا العرس هنيه فمسقط
بس استغربت مني من وين معزومه وفي صور ;)
عاشقة المستحيل;10901311:
لا العرس هنيه فمسقط
بس استغربت مني من وين معزومه وفي صور ;)
ههههههههههههههههه جوليلها سويت صديقات في كل عمان:Dسويتي تو طالعة عنك
سي يو ليتر
:adore:
ع
عاشقة المستحيل
عروس رائعة
25-12-2009 | 03:27 PM
ونعم الصديقات :thumbs_up:
اوكي نلتقي على خير ان شاء الله
انا بعد طالعه اتجهز عندي مشاوير
سي يو
سوري بنات ماطمنتكم لما وصلت صلاله انشغلت بحماده
مسزز
برد عليك بالنسبه لفحوصات الدم. خذوا مني 6 غرش لان كل فحص له غرشه عشان كذيه خذوا واجد
والدكتورة تريد تتاكد من الدم.تصدقي هي بنفسها قالت بسويلك الفحص بدون ما اقولها
بقيه الدكاتره يقولو اكزيما ويعطوني ادويه وحبوب بس بدون فحص او اي شي
الحمدلله ع كل حال
ema_85;10902465:
سوري بنات ماطمنتكم لما وصلت صلاله انشغلت بحماده
مسزز
برد عليك بالنسبه لفحوصات الدم. خذوا مني 6 غرش لان كل فحص له غرشه عشان كذيه خذوا واجد
والدكتورة تريد تتاكد من الدم.تصدقي هي بنفسها قالت بسويلك الفحص بدون ما اقولها
بقيه الدكاتره يقولو اكزيما ويعطوني ادويه وحبوب بس بدون فحص او اي شي
الحمدلله ع كل حال
الحمدلله ع السلامة:adore:اجر و عافية ان شاء الله و ان شاء الله الفحوصات تكون اوكي
هلا بنات اخباركم
كل الحلوين مسزز وايما والماس وغلا وعاشقة مستحيل وملاك ووووو وكل الحلوات
شخباركم وشو مسوين
غلا حبيبتي سموحة توني اشوف رسالتج والله كان ودي اجي باجر والتقي فيكم بس سموحة ماراح اقدر :( :(
بس همسة من خاطري ان ربي يوفقج في عرسج وتكوني احلى عروس يارب ويكون عرسج مثلما توقعتيه واحلى وربي يسعدك مع شريك حياتج امين يارب
sounya;10903148:
هلا بنات اخباركم
كل الحلوين مسزز وايما والماس وغلا وعاشقة مستحيل وملاك ووووو وكل الحلوات
شخباركم وشو مسوين
غلا حبيبتي سموحة توني اشوف رسالتج والله كان ودي اجي باجر والتقي فيكم بس سموحة ماراح اقدر :( :(
بس همسة من خاطري ان ربي يوفقج في عرسج وتكوني احلى عروس يارب ويكون عرسج مثلما توقعتيه واحلى وربي يسعدك مع شريك حياتج امين يارب
تسلمي عيوني:oكان ودي تكوني موجودة بس يالله اليايات اكثر ان شاء الله:cool:
هلالالالا بالكل مسزز ايما الف سلامه عليج عشوقه هلا بتسيري صور شليني معاش عاد انا اموت في السمك خصوصا الهمور من صوب الشرقيه والحلوى بعد ..............
غلالالالالالالالالالالالالالالالا فديتج انا مريضه استوالي اسبوع عندي التهاب وحالتي صعبه مره مره لو كان اقدر اكيد كنت بي فديتج اكيدددددددددددددددددددددددددددد
دريم روز اخبار علوم
مرحبا
الماااااااااس فديتج .. كيفج حياتوووو
شو اخبارج ؟؟
كيف طلول ؟؟
سلاماااااااااااااات حبيبتي ما تشوفي شر ... الله سلامه عليج
م
مسزز غموضة
عروس ركن المكياج
26-12-2009 | 05:25 AM
صباحووووو
اخبار البنات الحلووووين
بنات شخباركم شعلومكم عساكم بالف خير !!
الماس...}}
سلامتج حبيبتي ما تشوفي شر !! كيف صحتك الحين !!
ايما...}}
حمدلله على سلامتج لوصولج صلالة والله يعطيج العافية وان شاء الله ما يطلع شي
والفحوصات تكون سلبية ان شاء الله !!
اخبركم عن الويكند كالعادة
الاربعاء ..
رجعت من الداوم ونمت نوووومة وقمت وصليت وطلعت اقضي مشوار على السريع ورجعت البيت ما طولت
الخميس..
الصباح مريت على امي رحنا المعرض حلووو في اشياء حلووة مفكرة اسير بعد بكرة ان شاء الله !! خذيت لي شراشف سرير وفي هندي يبيع منسوجات شراشف هندية عجبتني الالوان خذيت واحد يجي مع وسادته وغطاء بس ومرينا على محل مكياج وحصلت كحل كنت ادوره من زمان وخبرت البنت برجعلك اخذ زيادة ما كفن الفلوس عندي خذيت لي ولامي مسكينة قالت تعالي وبسويلك تخفيض اكبر!!
طلعنا وصلتها لبيتهم
العصر طلعت سلطان اتسوق وبعدها مريت كذا مكان ولما رجعت البيت جلست شوي وبعدها سرنا نمشى على الخفيف وبعدها سرنا خوززززا :hysterical: .. خلصنا رجعنا البيت
امس..
وارمة كنت جاني كروب ما اريد اداوم ما اعرف وش فيني :'( حتى نمت مبكر وناوية اليوم ما اشرب واجد قهوة عسب انام بالليل مبكر اغير العادة شوي ;)
وبس اخباركم انتوو وكيف قضيتوا الويكند :celebrate:
مسزز .. عيون .. الماس .. ملاك .. مسقطاويه
سونيا .. غلا .. غلا خالد .. ايما .. مروج .. عشوقه
مولي .. صبح الخيرات
كيفكم ؟؟ شو اخباركم ؟؟
ايما الف الحمدلله ع السلامه .. ما تشوفي شر
طمنينا ع النتائج .. الله يشفيج حبيبتي
صبااح الخيرااات والليرااات
ما شاء الله غموض على تقريرش حلووو الصراحه
انا الخميس رحت الصباح زياره صلة رحم والغدا كنا معزومين في مسقط وجيت مع الماما الله يخليها
غيرنا جو واحنا راجعين البلد كانت فيه امطار خفيفه من سيح الاحمر لغاية بدبد ونااااسه
الجمعه كانت عندنا عزيمه وانشغلت بالمطبخ انا كان دوري الحلا فرحت السوق الصباح اخذ الاغراض
الناقصه وبعدين بالمطبخ
راحوا ضيوفنا قرب المغرب وصليت المغرب ودقيتها نومه لحد الساعه 8 قمت اصلي العشا وتعشيت
وكويت عبايتي وشيلتي للدوام ورجعت انااام
اليوم صحيت قبل الفجر وتسحرت وصايمه اسأل الله ان يتقبل منى ومن جميع المسلمين والمسلمات
م
مسقطاوية للأبد
عروس رائعة
26-12-2009 | 07:48 AM
هلووو دريم روووز ازيك عامله ايه
هلا بك املي
اخبارتس
وكيف الدوام
هااااااي يا حلوة
انات تمامززززز
شو اخبارج ؟؟
م
مسزز غموضة
عروس ركن المكياج
26-12-2009 | 07:57 AM
دريمز + مس مس + موووولي
هلا والله صباحكم ورد بور
اخباركم علووومكم
مولي...}}
ياعيني الويكند كان حلوو عندج احلى شي المطر حتى لو خفيف الحمدلله
غيرتوا جو والعزيمة تسلم ايدج على الاكلات <<< خاطري بالحلاوة
مو سويتي ..؟؟؟
انا امس رحت انام على 9 ونص وناوية اليوم 9 ;)
وتقبل الله صيامك