~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~

مسزز غموضة 18-12-2009 2,969 رد 132,991 مشاهدة
ع
ملاك مسقط;10878220:
فجرنا البالونات
وشي علقناهن وشي في السيكل وشي ف الباب وشي فدريشه :lol:
وبعدنا الكيكة ما قطعناها ننتظر جدته تجي من الدوام;)




ستووووووووووووووووووووب وانا ماشي حالي كيكه ؟؟

انا قاسمتكم من كيكتي تهئ تهئ ع قولت مس مس خ هههههههه
م
عيون مسقط;10878235:
ستووووووووووووووووووووب وانا ماشي حالي كيكه ؟؟

انا قاسمتكم من كيكتي تهئ تهئ ع قولت مس مس خ هههههههه

خبرتش كيكتش و ام ميمي
هناك
كان شي شارع سيروا لاه

اقول كيف مو قلتي في الموضوع اياه :cool:
ردي علي ع الفون تبعي;)
ع
ملوك اي واحد حددي خخخخخخخخخخ؟؟

وااااااااااااااجد مواضيع ياااااااااااااااخي تحدثنا فيها خخخخ
م
عيون مسقط;10878352:
ملوك اي واحد حددي خخخخخخخخخخ؟؟

وااااااااااااااجد مواضيع ياااااااااااااااخي تحدثنا فيها خخخخ


عيون اخطر موضوع تحدثنا فيه ع الفون

المهم انا تو اطلع اسير رامز :D
طفره تطفر الشغالات مخلصات كريماتهن وزيت شعرهن ويريدن يسيرن رامز:lol:
ع
هههههههههههه
ملوك كنت عند ام ميمي عشان هذاك الموضوع قالت (يوم قلتلكن ما صدقتن) ههههه
والباقي اخبرش ع الفون بسير انام توووو ههههه


ماشي شغل كل يوم رامز خخخخ الله معكن
e
صباااااااااح الخييير

كيفكم بناااااات؟؟؟

اشتقتلكم وافتقدتكم الصباح

اليوم رحت المستشفى عشان اشوف دكتورة الجلديه ورحت من الصباح :worn_out:

شافتني الدكتورة قالت عندي حساسيه مزمنه ووراثه فبيتنا بس انا بزياااده

عطتني حبوب عشان تهدي الحساسيه اللي فجسمي وكريم

وبعدها قالت رووحي سوي فحص دم عشان نعرف المشكله اكثر

وحذوا مني دم 6 غرش :'(:'(:'(

وصورت الغرش والممرضه تضحك علي :lol: وانا اقولها عادي وانا في بالي برويكم الصورة. بس ع حظكم لاب توبي مافيه بلوتوث ومراعاة لمشاعر الغير اللي ما يحبون يشوفون الدم. ما راح احطها خلاص

وبعدها حسيت بجووع ودوخه وتنمل باطرافي ورحت كافتيريا المستشفى واكلت بس بعدني احس بالدوخه بين فتره وفتره

والنتيجه ان شاء الله الاسبوع الجاي

وبعدها انشغلت ورحت مكان بعد العشاء وبكره ان شاء الله راجعه صلاله :L:

هذ هي اخباري لليوم
e
مسزز

سبحان الله انا الوحيده اللي في البيت ما احب الشوا

ملاك

كل سنه وياسين طيب. عقبال العمر كله ام شاء الله

عقبال تشوفيه خريج باحسن الجامعات وباحسن المراتب وعريس ان شاء الله
م
صباحووووو }}

اخباركووو ايه

اخبار احلى بنات بالشات ايه

ايما ...}}
صباحك ورد فقدناج امس بصراحة كيفك انتي والف سلامة عليج زين سرتي للدكتورة
والحمدلله انها طلبت الفحوصات مال الدم اوين واجد مهم وبصراحة نوبة هما ما صدقوا الله يهديهم !!! 6 !! بتعوضيهم اذا ما كليتي صاه بخلي البنات يسوا وليمة وجاينك تاكلي هااا...


امس ما سويت شي ابدا طلعت بدري ارجع شي وكنت خايفة ما احصل البايع وحصلته وبعدها سرت سيفورا وما حصلت شي عندهم ادور على شغلة بس الحمدلله ما اشتريت شي

رجعت كالعادة تغديت وكان شوووووووووووو قبولي شوا يم يم :worn_out:
عشان اختي الكبيرة عندنا يدلعها ابوي فديتها :o !! الله يخليها لي يا رب

وبعدها طخيتها نووومة من الخاطر وانتزق اسمع اصوات غريبة اتراي برا متجمممممممممممممممع غربان وكل وحده تغني بصوتها :mad:
فقمت وخذيت شور واذن صليت وطلعت اخلص امور بسيطة ورديت
وهذا يومي

وكيف يومكن امس :thumbs_up:
م
صحححح ....

تذكروووا بنات الاوراق الي امس ادورهن امس وش صار
رجعت البيت ودروت بعد ما صحيت من النوووم <<< نست ترا !!

المهم ما حصلت قلوعت المكان <<< قلوعت = بحثت عنه سيدا !! وبهدلت المكان

ماشي اتصلت فيها قلت خليني اقول الحقيقة ولا ضميري بينبئني !! رغم غلطتها هي !!
وخبرتها تفاجات وجلست تقول انا ماريد اضرب لعندكم لازم تخبريني وعدتها ادور اليوم الصباح!!

وصلت المكتب وانا طول الطريق استغفر وامس ادعي !! تصدقووا اني حصلت الاوراق

فوق طاولة الشخص الي جاية هي تتوسط عنده :mad: وامس اسلوبه معي انه مستحييييييييييييييل يغيب شي وانه انا الي غيبته !!
حطيتهن بطاولتي بس استحيت على عمري كيف ادور في مكان حد بدون اسئذان !!
رجعتهم

الحين محتارة اقولها اعطيني للسبت ولا اخبره مرة ثانية ولا شوووو :(
م
ema_85;10883181:
مسزز

سبحان الله انا الوحيده اللي في البيت ما احب الشوا

ملاك

كل سنه وياسين طيب. عقبال العمر كله ام شاء الله

عقبال تشوفيه خريج باحسن الجامعات وباحسن المراتب وعريس ان شاء الله

سلامات ايما ما تشوفي شر
وتوصلي صلالة بالسلامة
والله يبارك فيكي وعقبال ما نشوفك عروسه ونشوف عيالك بعد
م
صباح الخير

سلامات ايما ما تشوفين شر

ملوك كال سنه وياسين بألف خير ان شاء الله والعمر كله يارب

غموضه أحسن شي تخلصي موضوع الاوراق اليوم قبل لا يستجد شي ثاني ما في مصلحتك ويضايقك


وكل البنات كيف أصبحتو؟؟؟؟؟
ب
ايما

سلامتش ما تشوفي شر


غموضه

روحي لمكتبه هذاك التعبان وقولي متأكده مليون في الميه الاوراق ما عندي

ممكن اشوف شوي يمكن نلقاااهم

وطلعي له الاوراق وقولي شفت اقولك ما عندي يعني ما عندي :thumbs_up:
م
مروج
صباحك الخير كله
شخبارك
وانتي بخيرF:
ب
يااااااااااانااااااااااااااس يا هوه
s
صباااح الخير

ملاك كل سنة وياسين بالف خيييييير

اخبار البقية
م
sounya;10885183:
صباااح الخير

ملاك كل سنة وياسين بالف خيييييير

اخبار البقية

صباح النور سونيا
شخبارك وكيف عيالك
وانتي بخير
عقبال ما تحتفلي بعيد ميلاد هنوده


مادري وين الصبايا اليوم نعسانين:thumbs_down:
s
ياااه تصدقي متحمسة مرة
صيف القادم هنودي بيكمل سنة شهر 8 وشهودة 3 سنوات شهر 7
ومثل كل مرة نحتفل بالسفر :)
م
sounya;10885225:
ياااه تصدقي متحمسة مرة
صيف القادم هنودي بيكمل سنة شهر 8 وشهودة 3 سنوات شهر 7
ومثل كل مرة نحتفل بالسفر :)

عيل مقدما للأثنين نقول عيد ميلاد سعيد
والله يهنيكم بالسفره:thumbs_up:
م
باكز ...

سمحوني بنات بكون معكم على الخفيف عندي اربع اضرف اوراق اراجعها :(
لازم اسلمها اليوم لو نصها فبكون شوي شوي معكم سولفن لاااه

حلمت شي اريد اكتبه تفسروله لي
s
يرجع بعد شوية
X