~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~

مسزز غموضة 18-12-2009 2,969 رد 132,991 مشاهدة
ع
غموووز لا تضايقي نفسك اذا ما حصلتوهن تجيب غيرهن ..؟
م
عادي لا تفكري ولا شي هذي ما غلطتك

وطنشيها خخخخخخخخخخ

فديتك انا ازعل منك عفااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
م
هههههه مس مس ترا ما تشوفش دايماااااا

عجب لما تجي هنا ما تروح عند ماماتها ابدااااااا


مسكينة ماماتها

مثل ل......... تبغانا اكثر عن امها خخخخخخخخخ
ع
بنات ابغاكم تعطوني افكار نسويها حال عيد ميلاد ولد اختي
وبعد ابغى كلام نسويه في البطاقه
ع
هههههه وحليلها ترا كلهم اولاد وهي بنوته لاحظت انها معكم دايما
الله يخليها لكم ولماماااااااتها الطيووووبه المفروض اروح عندها اليووم لكن استكاودت قلت اروح السبت :(
ع
عاشقة المستحيل;10877518:
بنات ابغاكم تعطوني افكار نسويها حال عيد ميلاد ولد اختي
وبعد ابغى كلام نسويه في البطاقه



ما اعرف مخي صفر اليوووم ان شاء الله البنات يساعدوووووش ش ش
الكلام ممكن تحصليه ف المواقع اكتبي ف جوجل بس :)
م
فديتكن والله

مس مس ...}}
هي من اول ما جاتني وجالسة تقول لي خلصي موضوعي وسوي الشي الفلاني
وانا ما احب اتحمل مسئولية حد اتمنى احصلهم في البيت !!

عيونيووو ...}} فدتيس احبس!!

عشووووقة ..}}

شوفي الاشياء الي يحبها واجد كرسوم مثلا وارسمي عليها !!
يعني مثلا سوبر مان خلي الثيم كامل سوبر مان !!
ع
مشكوره عيون على الرد
نراني دورت كلام وما حصلت قلت عاد استعين بصديق :celebrate:
م
بسير اصلي بنات وادعي احصلهم !!
ع
تقبل الله غوغوو

انا بعد بطلع شوووووويه وبرجع


عشووقه اذا حصلت شي بخبرش
ع
غموز ... بعده عمره سنه ما اعرفه مو يحب مو ما يحب
مشكوره حبوبه وتقبل الله وان شاء الله تحصلي الاوراق
عيونو ... الله معاك ونتلاقى على خير
نوبه انا بشل جشي دام كلكم رحتوت ومحد بقى
م
دعواتك يا بطبط

عيونوووووووووه ما عليش انتي دايما تستكاودي تراني اجيش هناك


عاشقة المستحيل

شوفي هذاااا

اليوم عيدميلادي
انا ......
بدعوكم يا اصحابي لحفلة عيدميلادي
ورح نلعب ونتسلى ونحتفل يوم....... في الساعة..... للساعة.......وهنعمل كل هالأشياء الحلوة في......
بشوفكم في الحفلة ........

--------------------------------
وشوفي هالرابط
http://forums.3roos.com/showthread.php?t=423068
ع
انا بااااااااااااااااك
م
تسلمون حبيباتي

عشووووقة ...}}
انا ع بالي كبير العمر كله حبوبة!!
م
ولكمووو

هين ملوووك عجب ....
ع
يسلمو غموز

ما اعرف عندها الباستا وتجي هنا ههههههههه
مسويه مفاجأه حال تينووو اظن :)
م
تعالي والله نسيتموضوع عيد ميلاده

الموهم انا بطلع تووو بطش !!

اشوفكم بكرة ان شاء الله
ع
االله معك غموووز درب السلامه :)
نشوفك ع خير
ع
مسقااويه ترا السياره مااااااا عندي :(
بس ان شاء الله السبت اروووح خبرتها يوم كنا ف العرس اني بروح عندها قالت تعالي

لا تجيي هههههههه اروح السبت لاه
ع
مسقطاويه ... مشكوره خيتو F:
عحبني الكلام جديد وبشوف الرابط اللي رسلتيه :thumbs_up:
غموز ... توصلي بالسلامه ونتلاقى على بكره خير ان شاء الله :)
عيونو ... مو غداكم اليوم :D
X