تجمع بنات المغرب لشهر محرم 1431 ه ...

MIYA !!! 17-12-2009 1,554 رد 78,401 مشاهدة
d
:087:مسكينة هيبي و الله يشافيهلك ههههه
h
اين انتن كتبو دغيا قبل لا يتقطع عليا ضو تاني
d
hibi;11027529:
والله العظيم الا كيفقص بزاف مكتبان لي هد البلاصة لكنكتبو فيها حتى كتخرجها مني
مغربية اهلا اهلا سوي لبنتج تشلحيت ايش تنطرين هههههههههههه



شنو هاد لبنتج تشلحيت ايش تنطرين
اشرحيلي
h
ما تشوفين شر حبيبي
كدايرة
مال الزين مالو شكون شاغل بالو
علاش عملتي حزين هده سيمانة ياك لاباس
h
بنت مغربية جابت لها درة قالت لها عملي لي بحال اللبسة الشلحوية ديال العروسة
h
مغربية يمكن مشات
ولا دايعة فالمنتدى ههههههههه
ورجعي لداركم براكا من ديعان
h
هدول علاش ساكتة ياك ما شدك الوجع ولا باقي هههههههه
الله يفك سراحك على خير
h
بحال الا سارطة ديك السينتة الغليطة ديال الكاسيط هههههههههههههه
مكنتريتاش
d
هههههه هكدااااك

دايرة حزين من حيت مشا سنونو ههههههه و لكن حمدالله معايا للا ماما الله يخليهالي ياربي و يخلي أي واحد لي عزيز عليه
h
مكاين ما يدار نعمر لكم شوي الصفحات
p
هيبي علاش ما عرفتيش فاتي مالها حزينة ؟؟؟؟؟؟؟؟ حيث الحب ديالها مشى للطاليان
مالي انا الطيارة دارتها بيا مالي انا النهار كامل غايب عليا

انا هنا يا هيبي انتما لي ماكاينينش
h
الله يجيبو على خير ويلم شملكم
حيدي ديك حزين عفاكي
الله يخليها لك ويخلينا كلنا مواتنا ويسمح لينا منهم
d
هيبي أ فوقاش ديباغ هههههه لي يشوفني كنسولك ساعة ساعة تقول كالسالي على قلبي و المشكل ماساخيينش بيك و الله
p
الله يخلي لك ماماك يا فاتي و دعيو لمامات راجلي الله يشافيها و يقومها بالسلامة ، و ربي يسافي كل مريض
h
واييه غينيها غنيها جات معاك هههههههههههههه
ماليانا الطيارة دارتها بيا
h
شهر 4 ان شاء الله
الله يشافيها ياربي
d
ياربي امين ياهبهوبة لهلا يخطيك


كاين شي برد في اكادير و حنا الموت الاصكا جماااد
h
مكتبانوش عندي فالتصفح
يتصفح الموضوع حالياً: 2 (2 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏hibi, ‏hadol
h
ايوم بارد الحال شوي
اما ليامات لخرين لا ماشي بزاف
d
مغربية اصيلة;11027629:
الله يخلي لك ماماك يا فاتي و دعيو لمامات راجلي الله يشافيها و يقومها بالسلامة ، و ربي يسافي كل مريض



الله يشافيها و يخليهالو ياربي لهلا يوريه شي محنة مسكين الام ماكتقدر بحتا شي حاجة و الله

حماتك مغربية و لا عراقية

اه حقا راجلك عراقي ياك
X