تجمع بنات المغرب لشهر محرم 1431 ه ...

MIYA !!! 17-12-2009 1,554 رد 78,401 مشاهدة
d
يتصفح الموضوع حالياً: 1 (1 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏faty_rosa
p
يتصفح الموضوع حالياً: 1 (1 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏مغربية اصيلة
يتصفح الموضوع حالياً: 1 (1 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏مغربية اصيلة

فينكم الغزالات ما كاين حد اليوم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يتصفح الموضوع حالياً: 1 (1 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏مغربية اصيلة
p
سلام هيبي انتي هنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
h
اهلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
يس ايام هير
وكدايرة توحشتك بهرا بهرا
p
الحمد لله بخير
كاينة شي شتا فاكادير و شي فياضانات
h
سمحي ليا راه النت تقيل
كاينة الشتا
وكاينين الفيضانات
h
فييينك
p
صباح النور يا الغزالات
اليوم فالصباح ديت الوليدات للروض و مشيت نصاوب شي اوراق و قلت زعما نضرب دويرة فالسنتر مع كاينين تخفيضا ساعة البرد قااااااااااااارس و العجز و ما يدير و انا نرجع فحالي دغيا ما خلانيش البرد ههههههه يدي تجمدات و وجهي حتى هو ، و عجبني الحال على وجهي حيث كيقولو الثلج مزيان للبشرة ديال الوجه و احنا بلا ما نديرو الثلج راه الجو نيت ثلج دابا انا كل يوم كندير قطع الثلج لوحهي غير ملي كنخرج للزنقة هههههههههههههههه
^
كيفكم حبايبي
أول مره بشوف هذا التجمع
انا ماما من المغرب
وبابا من الكويت وزوجي من الكويت
ومش شايفه المغرب ولا مره بس في الصور
انتو ايش اخباركم
h
السلام عليكم
جمعة مباركة على الجميع مزيان امغربية هي بنادم اكلاصي
عبير اهلا مرحبا بك معانا
p
الله يبارك فيك يا هيبي ، بنادم اكلاصي مزيان امريض شوية ن ما عرفت كاع مالي ههههههههه
عبير اهلا و سهلا مرحبا بيك الدار دارك تفضلي و زيد القدام
d
سلام عليكم ياحلوات ياقمرات شخباركم و ماجديدكم

مغربية أصيلة ماتبقاش ديري التلج في وجهك بزاف راه يسببلك بالتشقق

هيبي أ فين ا زين كطلي علينا مرة و تهربي قربتي و لا مزال شوية
p
فاتي راني ما كندير لا ثلج لا غيرو زعما حيث يوميا كنخرج مع الصباح و الجو باااااااارد بحالي كندير الثلج فوجهي
كوكو لاباس عليك اش خبارك و خبارك الكتاكيت ؟ شحال عندك فالساعة دابا ؟
p
* ماما سوي لي تشلحيت * هههههههههههه هادي بنتي كتفرج فواحد العرس و جايبة واحد الشال بغات زعما تبدل اللبسة و تلبس اللبسى ديال الشلحة
c
salam 3alikom ki dayerin labass 3elikom
sousou sana sa3ida lnajem we 3ekbal 100 sana inchae lah
mia labass 3elik ahbiba lah ychafik azin
magheribia ki dayera akheti chekhebare derari labass 3elihom ki dereto me3a chi barede
p
الحمد لله بخير ربي يخليك , قولي لي شحال فرق الساعات بينكم و بين المغرب ؟
p
واقيلا غير انا لي معمرة السوق هنا حتى حد ما بقى يدخل ، زعما قلت نستغل الفرصة ماحد السي السيد ما كاينش ، دابا يرجع و نغبر عليكم
ا
البنات اش خباركم
p
كلشي زين
هههه سمحي لي مزروبة نمشي نلعب خخخخخخخخخخخخخخ
d
وخا فيك أصيلة ديما ساابقاني هههه و لكن معليش خص شي وحدا فينا تديها نهزو راية مغربية ماشفتينيش دايرة م6 ههههههه الله ينصر سيدنا ههههه
X