تجمع بنات المغرب لشهر محرم 1431 ه ...

MIYA !!! 17-12-2009 1,554 رد 78,401 مشاهدة
p
مالي انا كون ما البحر نجيك على رجليا ههههههههه ايهايه علاه الطاليان قريبة تمشي على رجليك
h
شنو الجديد عندكم البنات
مشاو ليام ومشات الليالي
p
حماتي عراقية
d
hibi;11027640:
شهر 4 ان شاء الله
الله يشافيها ياربي



الله يسهل الامور عليكم فديك لوقيتة كتكون كندا غزالة ماشي دبا الموت ديال البرد راكي تيبسي
d
مغربية اصيلة;11027673:
حماتي عراقية



سبقلك مشيتي العراق او لا و كيف تعرفتي على راجلك= هااا لوكيط بدا
h
ان شاء الله
دعيو معايا البنات ربي يسهل علينا وعليكم ياربي
p
faty_rosa;11027692:
سبقلك مشيتي العراق او لا و كيف تعرفتي على راجلك= هااا لوكيط بدا


نمشي للعراق يخطفوني هههههههه ، دار راجلي ماشي فالعراق فالكويت و هما كلهم مولودين فالكويتو لكن اصلهم عراقي ، و الكويت ما عمرني مشيت لها كل مرة كنقول نمشيو ساعة باقي ما كتاب دابا هو مشى لان ماماه مريضة بالزاف و كان ضروري يمشي يشوفها و المجية جات على غفلة ما كناش مستعدين نمشيو مجموعين
h
البنات مافهمت اللعبة لكتلعبو مع مريم
p
اتما وينكم اهياوينا
h
نعستوووووووووووووو
p
هاديك اللعبة كاينة فركن الالعاب اسمها لعبة حيوان جماد
h
هاياح
نحن هنا
h
يتصفح الموضوع حالياً: 1 (1 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏hibi

هده هي الرجلة
مشيتو وخليتوني
وخااااااااااا
ههههههههههه
p
هانا ماشيت عشيت العيال و جيت
c
salam lbenate kayin chi hade
c
coucou_rosa, ‏faty_ros
ahlan be okheti l 3aziza
p
انا هنا
p
كوكو كيدايرة مع الوليدات ، دابا كنهضر مع واحد السيدة عراقية كنعرفها هنا ، سولتها على اولادها قالت حمقوني كون غير نقدر نحطهم على الصامت بحال الموبايل هههههههههههه قتلاتني بالضحك
p
صافي طرتو يا الله تهلاو فراسكم
c
hahhahahhahah welahila la 3eberate
ana lahmdolah azini dayerin weladik ki derti neti makayna heta haja jaya fe terik
X