تجمع بنات المغرب لشهر محرم 1431 ه ...

MIYA !!! 17-12-2009 1,554 رد 78,401 مشاهدة
ا
faty_rosa;11006340:
ميمي فرشاتك ديك زنجلانة مغربية ههههههههههه :093:

هههه وهانتي تشوفي و زاتها كتشرح
الله يعطيك الخير يا سمسمة
ا
مغربية اصيلة;11006359:
الصارحة استفدت من ديك اللعبة ها الجنجلان ها هليليج ها واقواق و وطواط تبارك الله حجب الله

ههههههههه مشفتيش شرشبيل حيوان
ا
faty_rosa;11006366:
سمسم راني قيمتك :087::ok:


البنات تصبحو على خير و تهلاو في راسكم ميعادنا غدا ان شاءالله

تصبحي بخير الزين
خسارة ميا و عروسة محضروش للعبة كون راه الاختراعات كتشاير هههههه
p
مرسي فاتي على التقييم
ميمي راه دابا عادي تبقى تبكي بالزاف حيث باقي صغيرة غير انتي ما تولفي لهاش الهزان بالزاف ، و الولد الاول ديما الام كتكرفص معه حيث كيكون اول تجربة ، هكداك وقع لي مع بنتي و لكن ملي ولدت الثاني وليت كنحطو فالرولاكس النهار كامل و ايلا بكى نصاوب ليه الحليب و نعطيه ليه و يسكت و كان دريويش و لكن غير كبر تبارك الله خلص فيا كاع ديك الظرافات ديال الصغر هههههههه
ا
ماشاء الله يا سمسمة الله يحفضهم ليك و يخليهم و ينور طريقهم
انا يا ختي ولفات الهزان لحقاش مع قلة النعاس راسي كيبغي يطرطق ملي كتبدى تبكي
دغيا كنهزها مللي تبدى النغمة ههههههه
والرولاكس والو محملاتو \
وقيلة انبدا نركبها في ضهري
p
راه غير تكبر شوية غادي تنقص من البكا غير دير شهرين و لا 3 شهور ان شاء الله ، غير صبري و وقتما نعسات حاولي تنعسي حتى انتي باش ترتاحي
ا
وراه هادي هي المشكلة يا سمسمة هو انو مستحيل ننعس بالنهار
كا نحاول ووالو
دابا كيفاش ندير نزول ليها الهزان اللي ولفات
ا
faty_rosa;11006317:
قولو ايييه راها جات ساهلة باش تقبسها ههههههه
سبحالله رجال كيعرفو غير ي............ هههه اما يعاونو في دراري حرام ههههه
سبحالله قليل لي تلقا راجل يعاون لمرا في فياق ليل و لكن الصراحة هما كيكونو متبوعين بالخدمة ماعندهمش كيف يوضو ديك سوايع د نعاس

لا يا ختي لوسي حتى هو كيخدم و تبارك الله كيعاون مراتو لحد الان في كلشي
الدراري+الطياب
M
السلام عليكم شخباركوووووووووم
ا
و عليكم السلام ميا اش خبارك الزين
p
ما عندك حتى شي حل يا فاتي غير انكي تحطيها واخا تبقى تبكي ما تهزيهاش و انتي اكيد ما تقدريش لانكي ما غاديش تستحملي البكا ديالها ، اجي كتعطيها الرضاعة و لا غير الحليب ديالك ؟
ايلا كتعطيها الرضاعة وقتما بكات صاوبي لها الحليب و حطيها فالرولاكس و حركيها يمكن تنعس حيث دابا هي باقي صغيرة راه تنعس بالزاف و خا فهاد العمر كينعسو بالنهار و يفيقو فالليل
p
و عليكم السلام مياتوووووووووو
ا
مغربية اصيلة;11006476:
ما عندك حتى شي حل يا فاتي غير انكي تحطيها واخا تبقى تبكي ما تهزيهاش و انتي اكيد ما تقدريش لانكي ما غاديش تستحملي البكا ديالها ، اجي كتعطيها الرضاعة و لا غير الحليب ديالك ؟
ايلا كتعطيها الرضاعة وقتما بكات صاوبي لها الحليب و حطيها فالرولاكس و حركيها يمكن تنعس حيث دابا هي باقي صغيرة راه تنعس بالزاف و خا فهاد العمر كينعسو بالنهار و يفيقو فالليل

هههه شفتكم كتفايلو على فاتي ههههه
فتفوتة مبرووووك انتي الماجية فالليستة هههه


لا كنعطيها غيرحليب ديالي و سولت الطبيب باش ندخل ليها الاصطناعي على الاقل فليل قالي لالالالالالالالالالالا
M
الحمد لله مزيان
شخبار امورة
ا
بصبحووووووووووووووووووون على خير
بيزوووو للجميييييييييييع
ا
مِيَاا الشٌقيَة;11006518:
الحمد لله مزيان
شخبار امورة

الحمد لله الزين
امةرة مكاين غير واااااااااع واااااااااااااااع
p
راني دايخة غير عذروني و صافي هههههههههه بحال فاتي بحال ميمي كلنا خواتات ههههههههه
علاش زعما الطبيب قالك لا ؟ ملي ولدت بنتي ما كنتش كنعطيها الحليب غير من صدري و تعذبت معها بالزاف حيث باباها قالك ما ترضعيهاش غير من صدرك و ملي ولدت عبودي قالو لي فالسبيطار ايلا ما كيشبعوش حليبك بقاي عطيه نان NAN و انا لقيتها سبة وقتما بكى كنقول لراجلي راه ما كيشبعش من صدري عاد بقيت كنعاون بالحليب الاصطناعي و الحمد لله ارتاحيت شوية
p
تصبحو على خير البنات
.
faty_rosa;11005625:
قولي سوسو حفلة د نجومي حتى السبت ان شاءالله ايوا مزيان باش ينشط مع راسو الخانز مع دراري =لعواويل ياك :025:عنداك تنسا تقرير هو لول ههههههه صوري كل حدث :040:


كون هااااانية من ناحية التقرير بلا ماتوصيني :03:

la fleur;11006387:
تصبحي بخير الزين
خسارة ميا و عروسة محضروش للعبة كون راه الاختراعات كتشاير هههههه


اشمن لعبة هادي راني مافهمت وااااااااااااالو :!!:
d
مغربية اصيلة;11006476:
ما عندك حتى شي حل يا فاتي غير انكي تحطيها واخا تبقى تبكي ما تهزيهاش و انتي اكيد ما تقدريش لانكي ما غاديش تستحملي البكا ديالها ، اجي كتعطيها الرضاعة و لا غير الحليب ديالك ؟
ايلا كتعطيها الرضاعة وقتما بكات صاوبي لها الحليب و حطيها فالرولاكس و حركيها يمكن تنعس حيث دابا هي باقي صغيرة راه تنعس بالزاف و خا فهاد العمر كينعسو بالنهار و يفيقو فالليل



شفتكم انتما غير كتفايلو عليا هههههههههههه أنا في عار الله دبا بلاتي شوية و الله يعطينا لي فيها الخير
X