هاي صورة الخلاط اليدوي
ب10 او 11 دينار من هوم الكترونكس

وهاااااذي عممممممممممممممري
وغلاة ابوهااااا
بطوو قصاااايد
ماشااااااااء الله عليها





عيون بن عون;10682681:
فاااتي
هاي صورة الخلاط اليدوي
ب10 او 11 دينار من هوم الكترونكس
وهاااااذي عممممممممممممممري
وغلاة ابوهااااا
بطوو قصاااايد
ماشااااااااء الله عليها
nooral9ba7;10683326:
صباح الخير بنات كلكم بدون استثناء
بنات الي تبي جلابيه حق العيد نصيحه شوفو جلابيات يارا تبيعهم في البيت ، بيتها في مدينه حمد، انا صراحه رايحه وحاطه في بالي 90 بالميه ما راح اخذ من عندها بس صراحه دشو راسي 4 جلابيات من عندها وبس خذيت وحده لأن العيد عندي اول يوم بس وباقي الايام راحه ورقاد اطلع حرة الدوام، واسعارها احسن من انمار واكاجو وايد غلايا على ولا شي، يالله دام طلع المعاش
:$:
الي تبي رقمها وعنوانها دزي لي على الخاص لأن اظن ممنوع الدعايه
تهاني: اذا بتاخذين له جوتي اخذيه معاج عشان ما تاخذين سايز غلط، الله يغربل ابليسج تهونه يلله صوريها الخدامه لنا، :D هاذا الي قاصر حتى صور الخدم حطيتوهم خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
مس روز: حلوين الثياب تقطعهم بالعافيه خاصة رقم 1 و 2 و 7 و 8 :thumbs_up:
فاتي: اله هرس الاكل الي عندي نفس عيون للحين ما جربتها
ام زينه والبيان: وانتو من اهله
عيون: وعليه على بنتي شحليلها، الا بنتج الشيتانه خخخخخخخخخخ، خل نتهاوش هههههههههههههههه
عيون من قالج عن آلة الهرس خخخخخ ، يلله علميني عليها خطوه بخطوه ترا ما قط جربتها :confused:
ام فروس: الله يبعد عنكم الشيشه اختي، هاذي الا فواكه معفنه وععععععععع
لبسيه لبسيه وصوريه لنا يلله عااااااااااااد F:
ღام عبودღ;10683956:زهور اعطي جود كل شي بس اهم شي مافيه لا ملح ولا شكر
روب الصافي لان مو حامض
عطيها اياه كامل الدرسم
تحملي تلبسينها خفيف
الجو كلش يمرض
اني من زمان شلت ثياب جود الصيفيين
ولستها الدلغة لطوال
والقحافي إلا وياهم لفاف
الجو كلش ماساة حتى الايسي ما اشغله الحين
شوفي جان تاخذين ليها فوق الفساتين جاكيتات ودلاغات طوال ااحسن
صاحبة الظل الخفي;10684111:
السلام عليكم
شلوووووووووووونكم
من زمان ما دخلت
من ولدت
صوت ولدت لو لحين؟؟
زهورحلوه;10684234:
هلا والله لا للحين ما ولدت