تهاني
تلاقين في بي اش اس وآدمز ومذركير وماماز لآند باباز
وبالنسبه لسايز اخذي من 0-3
تلاقين في بي اش اس وآدمز ومذركير وماماز لآند باباز
وبالنسبه لسايز اخذي من 0-3
صوت الحنان;10674733:
صباح الخيرات
مشكورين كلكم و ما قصرتون ع السؤال
اليوم جاية بيتي و قلت اطل عليكم وحشتوووني
بنات رحت آخر مرة قالو لي فيني طلق و كل ربع ساعة بس مو متوسعة
ظليت على حالي سانتي و شوي
المهم عطوني تاريخ 25/11 حق طلق صناعي
الله يسهل
نفسيتي داون حدها مو عشان ابي اولد بسرعة بس تعب آلام بدون شئ
و اللي يزيدني التللفون ما يسكت من حمواتي و زوجات اخوي في اليوم جم مرة بس يسألون ها وش زاد الألم و كل وحدة تعطي اقتراح
يحبوني و يسألون عني بس هالشئ يمللني و يتعبني
الله كريم
بطة حلوة;10674772:
عيووووووووووووووون عاد ويني وين الحمال جان كله في المستشفى
صوووووووووووووووت ما عليه حبيبتي ما بتجي الأميرة الا بوقتها لا تضايقين
وينه الكرسي كسريه عليهم عن الحنة والزنة علييييش ههههههه
بنات اني اليوم رجعت الدواااام لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
تهاني العروسة;10674980:
بطة عمري حبيت اخبرش بتجهيزاتي حق عيد ميلاد حبيبي بو أحمد اول شي شريت مفرش جديد من لايف ستايل واجد حليو لونه ابيض وفيه قلوب صغيره لونهم احمر وخذيت لي قميص نوم جديد من نعومي روعة __ عشان نسوي بيبي جديد ههههههههه،، وشريت فستان ناعم لي عشان انروح نصور مع بعض لازم في كل مناسبة طبعا هههه، وشريت اليه ساعة من الامود بعد كلش حليوة وحجزت لنا طاولة في النوفوتيل على عشى فيو مطل على برجتهم وسعرهم بعد معقول الشخص ب 12 دينار بس ما ادري ويه المشروبات او لا اذا رحنا بخبرش جم طلع عليي واليوم بروح حق حمام مغربي وبشيل شيره وبحف وبقص شعري شوي من الأطراف لآن زوجي يحب الشعر الطويل واني خاطري اقص قصه حليوة قصيره وبس يا الحلوة
تهاني العروسة;10675018:
اي ام مايا نسيت ما خبرتش بشي لو تجوفين خدامتي يوم جافت الاغراض وهي ترتبهم بالكبت حسيتها تبي تسألني ليش فأني سيده قلت الها لأن عيد ميلاد سير هههه لو تجوفينها مسكينه وش قالت لي تقول اني بعدل لش كل شي انتين لا تعبين روحش وبتخلي اليي شموع وبتفرش المفرش وبتسوي حركة عليه عاد ما يندرى وش هالحركه ههههه وكو رايحة جايه مدام ومدام ما يندرى عنها ام الافكار هههه بس تعجبني لأنها ذويقة طالعه على المدام مالتها خخخخخخخخخخ وبزيدكم من الشعر بيت يوم الي طلعت من الاربعين طلعت تعشيت ويه زوجي جافتني حاطه اليي كحل وبلاشر وقلوس للا تقول اليي مدام اني بحط لش ممكياج قلت اليها اني ما احب وسير بعد ما يحب احط لي الا تقول اليي بحط لش شوي مو واجد المهم خليتها تحط لي بصراحة وايد كان ناعم وحليو حتى زوجي عجبه يقول اليي عمري وايد مكياجش ناعم وحليو بس ما يدري ان الخدامه حاطه اليي هههه عباله اني
nooral9ba7;10675433:
بيونه: ما قصرتي، صارو عندنا 2 مراسلات من موقع الحدث انتي وعيون، حبيبي حسوني الله يحفظه خطير بعد من الحين بتعلمونه على السفر خخخخخخخخخخخ :cool:
بيونه حلوة سالفة الافلام هههههههههههه صاجه خل ادنات يوم انتيمع في مطعم احنا وعيالنا نسوي هيصه وزمبليطه :celebrate:ههههههههههههههههههههههاي حق يطردونا ويسوون علينا باند، تذكرين عيون هههههههه
انا بريئه :p
اسفه حبيبتي ماتذكر شي غير انه حصه فضحتنا :rolleyes:
ام عبود: فديت جودي انا تينن الله يحفظها ويحرسها من العين تغيرت حبيبتي
قنوت: الله يرحمها ويجعلها من ورثة جنة النعيم
فراوله: يحليلها رواني اللهم صلي على محمد حلوة، وديها الدختر بيعطونها مرهم
وحشتني: حطي لنا صورة القمر، خاشته عنا
ام علاوي: الله يخلي لج القمر ويحرسه من العين، ام علاوي الفحص يعور بس لازم تسوينه، ام علاوي لا تخافين طلعي به عادي توكلي على الله، مبروك دخولج باسمج :thumbs_up: خخخخخخخخخخخخخ
بطوطه: حطي لنا صور الثياب، اللهم صلي على محمد حبيبتي مايا تينن :D
ام قسوم: حياج الله بيننا، سدحي لنا معلومات عنج :D
عيون : بغيت اقيمج رفض، مع اني مقيمه ناس قبلج، بس مادري ليش، بس عموما ملبوس العافيه، القميص الابيض مال سناء حدددددددددده نعومي عجبني، عليها بالعافيه، وعندج بالنسبه حق الي طلبتي راينا فيه، الجينزات جفتي الصوره الي فيها البدلتين مع بعض، احس انه مناسبين لا تغيرينهم، والفستان مال تايلند الثاني عجييييييييييب لونه زاهي ما شاء الله، عيون انا ما بغيت اخذ لي الا البارحه خذيت لي جلابيه حق اول العيد بس من وحده في مدينه حمد قط سمعتو عنها جلابيات يارا تبيعهم في البيت.
فديتج انا محد سأل عني الا انتي، فيج الخير حبيبة قلبي F: :L:
تامرين عليهم؟؟؟ ما يغلون عليج..:L:
لا ماقط سمعت عنها
وقلت انا بعد في بالي جلابيه
بس ماقط شريت للعيد جلابيه
وترددت..
قلت بالبس ثياب من عندي من قبل ماقط لبسهم كلش
اذا ماعليج امر طرشيلي صورة الجلابيه ع الايميل وسعرها
خل اشوفها وبقولج وين مكانها عشان امرها,,
تهاني: الله يسلمج عيني عيونج الحلوة، سوي موضوع على عيدميلاد زوجج خل نشوف الصور ، مادري شفيني استخفيت على الصور، كله منج عيون، علمتيني
ام حمود: فديت القمر تيننننننننننننن جميله الله يحفظها ويبلغكم في عروس
دمعه: كل اليهال هلون، حصاصه يا ويلي اذا ابطحها وهي صاحيه، او احط على راسها قبوعه كككك، ما عتقد مصخن، :sick:عادي من البطحه يصير جذي، دمعه شفيهم الرفاعيين؟ ها؟
ما عندج الجهاز الي يقيس الحرارة؟ هاذي لازم كل وحده عندها بيبي يكون من ضمن مشترياتها، بحط لكم صورته لين رحت البيت
أميره: الله يسلمج، اميييييييين
اميره عند زوجي: الكرشه ما تروح، حتى لو ترضعين يمكن تخف بس ما تروح، خلاص راحت علينه خاصه القيصريه، لأن تتكبس طبقات البطن على بعضها، الله يعين ، ولا السترج ماركس ما يروحون :'(
ام فروس: عليه بالعافيه الكتكوت ;)
اسوره: الله يحفظ لج خليفه وتشوفينه معرس ان شاء الله
شروق: مبروك ما ياج الحمدلله على سلامتج حبيبتي وتبلغين في فاطمه عروس ، استانست لج والله :)
أم فوفو;10675832:
سلاااااااااااام شخباركم شمسووين .؟..؟؟؟
بووه صج الواجب طويل بس بكتب اللي اتذكرة وسامحوني الباقي
ام عبود تينن جود ربي يحفظها لج يارب ...
دمعوه ماجفت صورة حمودي ماطلعت لي :( بس الله يخليه لج ويحفظه عادي الجهال كله يصير راسهم حار بس مو تعطينه دوا بدون ماتجيكين حرارته ..
نور الصباح شخبارج شمسويه وشخبار حصاصه ؟؟
عيون وايد حلوين مشترياتج والله يهني الكتكوته فيهم يارب ...
ام فروس شخبارج شمسويه وشخبار فروسي ؟؟حلوين الثياب يلبسهم بالعافيه ..
انوث شخبارج شمسويه وشخبار الساده ...؟
شروق الف الحمدالله ع سلامتج انتي وفطومه ..
ام علاوي شخبارج وشخبار علاوي الحمدالله ع سلامتكم..
فروليه شخبارج شمويه وشخبار روان ؟؟
البيان ينن حسوني وسعابيل ماله ..ربي يخليه لج ويحفظه وشخباره شمسوي ويا الشطانه ...؟؟
ام زينه الحمدالله ع سلامتج انتي ونوااف شخبارج شمسويه ؟؟
زهور الحلوة شخبارج شمسويه انتي ونواره ؟؟
فاتي شخبارج عيوني انتي وعموري ربي يخليه لج ...؟؟
لولو وبس شخبارج شمسويه ؟؟وشخبار عموري؟؟
صوت ماعليج من احد خلي النفسيه اوكي وين الكرسي مالج ...وان شاء الله بتولدين بالسلامه وطبيعي يخبرونه البنات يارب ..
قنوت شخباررج وشخبار سيدوون ؟؟عظم الله اجرج حبيبتي ..
مس روز شخبارج انتي وشواقه ؟؟
أم فوفو;10675923:طبعا انا وعدتكم بحط لكم صور فصوولي وهذي صوره ..
اللهم صلى على محمد وآل محمد ...
هني يوم كان صغير تقريبا عمره 3 شهور
وهذي في القرقاعون...
وان شاء الله بصوره لكم مره ثانيه وبنزلهم ...
@ام فروس@;10675980:
مرحبا بنااااااات
صوت الله يسهل عليج وتولدين بالسلااااامه
ام فوفو يا حلاته فصول الله يخليه ..
اووف حدي تعبانه البارحه سهرت وي ريلي وفروسي ما خلاني كل شوي يقعد !!
اقوليه ما تخلي الماما والبابا يحتفلون ويستانسون ! خخخخخخ
واشوا يوم طلعنا ما اخذناه لان ادري ما بخلينه نستانس وله نتعشى اعرف حركاته سواها فينا قبل !
أساير الروح;10677807:بنتج احلى خخخخخخ
[QUOTE=عيون بن عون;10659764]
الف الف الف مبروك وتتربى بعزها
تسلمين:D
فديتهم والله
وي صج؟؟؟ سمحيلي ساعات الصور ماسوي لهن اقتباس
واقول برد عليهم وانسى
سمحيلي مرة 2
والله يخليه لج ان شاااااء الله
@ام فروس@;10679116:
تسلمين حبيبتي الله يسمع منج F:
خليته عن عمته .. طلعنا رحنا اكثر من مكان اول مكان رحنا سيتي سنتر تسوقت شوي وطلعنااا رحنا اريزونا كافيه بس ما كلينا بس كوفي وشيشه .. بعدين رحنا الابراج فرع المحرق .. لان ليلة مجلتنا رحنا هناك ف حبينا نعيد الذكرى :o
طلعنا حسيت الجو حلو اقوله ودني شوي ع البحر رحنا شوي بس ما تأخرنا كان وايد هوااا .. وبعدين رجعنا البيت :)
تهاني العروسة;10680196:
بنات ابي آخذ شوز حق حمودي لأن في العيد بنروح نصور اني وابوه فالسنة ويانا حماده فلازم بلبسه شوز حق التصوير معن ولدي للحين صغير بس بلبسه ثياب العيد وبنصور في الاستديو وبعدين بفصخه الثياب لأن بيتضايق ، المهم بنات عطوني اسماء محلات مميزين شوزاتهم ومو عارفة جم القياس آخذ له؟؟؟
مثل ما قالت لج ام غبود
أم زينة;10680591:
يالله تصبحون على خير
وانتي من اهله
nooral9ba7;10675433:
بيونه: ما قصرتي، صارو عندنا 2 مراسلات من موقع الحدث انتي وعيون، حبيبي حسوني الله يحفظه خطير بعد من الحين بتعلمونه على السفر خخخخخخخخخخخ :cool:
بيونه حلوة سالفة الافلام هههههههههههه صاجه خل ادنات يوم انتيمع في مطعم احنا وعيالنا نسوي هيصه وزمبليطه :celebrate:ههههههههههههههههههههههاي حق يطردونا ويسوون علينا باند، تذكرين عيون هههههههه
ام عبود: فديت جودي انا تينن الله يحفظها ويحرسها من العين تغيرت حبيبتي
قنوت: الله يرحمها ويجعلها من ورثة جنة النعيم
فراوله: يحليلها رواني اللهم صلي على محمد حلوة، وديها الدختر بيعطونها مرهم
وحشتني: حطي لنا صورة القمر، خاشته عنا
ام علاوي: الله يخلي لج القمر ويحرسه من العين، ام علاوي الفحص يعور بس لازم تسوينه، ام علاوي لا تخافين طلعي به عادي توكلي على الله، مبروك دخولج باسمج :thumbs_up: خخخخخخخخخخخخخ
بطوطه: حطي لنا صور الثياب، اللهم صلي على محمد حبيبتي مايا تينن :D
ام قسوم: حياج الله بيننا، سدحي لنا معلومات عنج :D
عيون : بغيت اقيمج رفض، مع اني مقيمه ناس قبلج، بس مادري ليش، بس عموما ملبوس العافيه، القميص الابيض مال سناء حدددددددددده نعومي عجبني، عليها بالعافيه، وعندج بالنسبه حق الي طلبتي راينا فيه، الجينزات جفتي الصوره الي فيها البدلتين مع بعض، احس انه مناسبين لا تغيرينهم، والفستان مال تايلند الثاني عجييييييييييب لونه زاهي ما شاء الله، عيون انا ما بغيت اخذ لي الا البارحه خذيت لي جلابيه حق اول العيد بس من وحده في مدينه حمد قط سمعتو عنها جلابيات يارا تبيعهم في البيت.
فديتج انا محد سأل عني الا انتي، فيج الخير حبيبة قلبي F: :L:
تهاني: الله يسلمج عيني عيونج الحلوة، سوي موضوع على عيدميلاد زوجج خل نشوف الصور ، مادري شفيني استخفيت على الصور، كله منج عيون، علمتيني
ام حمود: فديت القمر تيننننننننننننن جميله الله يحفظها ويبلغكم في عروس
دمعه: كل اليهال هلون، حصاصه يا ويلي اذا ابطحها وهي صاحيه، او احط على راسها قبوعه كككك، ما عتقد مصخن، :sick:عادي من البطحه يصير جذي، دمعه شفيهم الرفاعيين؟ ها؟
ما عندج الجهاز الي يقيس الحرارة؟ هاذي لازم كل وحده عندها بيبي يكون من ضمن مشترياتها، بحط لكم صورته لين رحت البيت
أميره: الله يسلمج، اميييييييين
اميره عند زوجي: الكرشه ما تروح، حتى لو ترضعين يمكن تخف بس ما تروح، خلاص راحت علينه خاصه القيصريه، لأن تتكبس طبقات البطن على بعضها، الله يعين ، ولا السترج ماركس ما يروحون :'(
ام فروس: عليه بالعافيه الكتكوت ;)
اسوره: الله يحفظ لج خليفه وتشوفينه معرس ان شاء الله
شروق: مبروك ما ياج الحمدلله على سلامتج حبيبتي وتبلغين في فاطمه عروس ، استانست لج والله :)
أم فوفو;10675832:
سلاااااااااااام شخباركم شمسووين .؟..؟؟؟
بووه صج الواجب طويل بس بكتب اللي اتذكرة وسامحوني الباقي
ام عبود تينن جود ربي يحفظها لج يارب ...
دمعوه ماجفت صورة حمودي ماطلعت لي :( بس الله يخليه لج ويحفظه عادي الجهال كله يصير راسهم حار بس مو تعطينه دوا بدون ماتجيكين حرارته ..
نور الصباح شخبارج شمسويه وشخبار حصاصه ؟؟
عيون وايد حلوين مشترياتج والله يهني الكتكوته فيهم يارب ...
ام فروس شخبارج شمسويه وشخبار فروسي ؟؟حلوين الثياب يلبسهم بالعافيه ..
انوث شخبارج شمسويه وشخبار الساده ...؟
شروق الف الحمدالله ع سلامتج انتي وفطومه ..
ام علاوي شخبارج وشخبار علاوي الحمدالله ع سلامتكم..
فروليه شخبارج شمويه وشخبار روان ؟؟
البيان ينن حسوني وسعابيل ماله ..ربي يخليه لج ويحفظه وشخباره شمسوي ويا الشطانه ...؟؟
ام زينه الحمدالله ع سلامتج انتي ونوااف شخبارج شمسويه ؟؟
زهور الحلوة شخبارج شمسويه انتي ونواره ؟؟
فاتي شخبارج عيوني انتي وعموري ربي يخليه لج ...؟؟
لولو وبس شخبارج شمسويه ؟؟وشخبار عموري؟؟
صوت ماعليج من احد خلي النفسيه اوكي وين الكرسي مالج ...وان شاء الله بتولدين بالسلامه وطبيعي يخبرونه البنات يارب ..
قنوت شخباررج وشخبار سيدوون ؟؟عظم الله اجرج حبيبتي ..
مس روز شخبارج انتي وشواقه ؟؟
عيون بن عون;10681132:
الله يسهل عليج ان شااااء الله ويرزقج ايه بصحه وعافيه
معليه تكبرين وتنسين :p
حلو.....
بيييه ديري بالج من الخدم مالهم اماااان كلش وخصوصا اذا شافوا الزوج والزوجه مستانسين
مهما كانت حليوه معاكم بس الاحتياط واجب ولا تخلينها تعدلج،، بعضهم غرضهم شي ثاني..
لا تزعلين من كلامي بس حبيت انبهج من كثر ماقمنا نسمع سوالفهم نخاف منهم.
عيونج الحلوة فديتج
:)
ماشاء الله تبارك الرحمن
الله يبلعج فيه معرس
خخخخخخ خون فيكم
عليكم بالعافيه
[QUOTE=أساير الروح;10677807]بنتج احلى خخخخخخ
وي صج؟؟؟ سمحيلي ساعات الصور ماسوي لهن اقتباس
واقول برد عليهم وانسى
سمحيلي مرة 2
والله يخليه لج ان شاااااء الله
مثل ما قالت لج ام غبود
وانتي من اهله
ღام عبودღ;10680520:تهاني
تلاقين في بي اش اس وآدمز ومذركير وماماز لآند باباز
وبالنسبه لسايز اخذي من 0-3
عيون بن عون;10681302:
ام علاوي هلا وغلا
تهاني
اي اهم شي مازعلتي
فاتي
جنه انتي قلتي عن اله هرس الاكل
عندي وفيلبس ومرتاااحه منها
الله يجازيها خير الي قالتلي عنها
يصورها وبحط صورتها
بس الحين قصايد في حضني
عيون بن عون;10681303:
تهاااااني
خخخخخخخخخ بنقتح مكتب خدم
الله يخلها لكم :)
عيون بن عون;10681326:
تهاااااني
انا ييت خخخخ
سولفي قوولي
nooral9ba7;10679440:
الحمدلله استانستو؟
ام فروس تشيشين؟
Lolo wo bas;10679611:
ام فروس تتهنين حبيبتي وان شاء الله كل ايامج سعادة
ღام عبودღ;10679709:اساير الله يخلي لش خليفه
ام فوفو عيونش الحلوه
ياعمري عليه
الله يخليه لكم ان شاء الله
ام فروس الله يعودكم كل سنة وكل سنة
نور
عيونش الحلوه غناتي
تهاني العروسة;10680196:
بنات ابي آخذ شوز حق حمودي لأن في العيد بنروح نصور اني وابوه فالسنة ويانا حماده فلازم بلبسه شوز حق التصوير معن ولدي للحين صغير بس بلبسه ثياب العيد وبنصور في الاستديو وبعدين بفصخه الثياب لأن بيتضايق ، المهم بنات عطوني اسماء محلات مميزين شوزاتهم ومو عارفة جم القياس آخذ له؟؟؟