عيون بن عون;10682081:
ام فرس
بخصوص موضوع التصويت اقصد المسابقه
الحين متى اخر يوم؟؟؟؟؟
وانطرش الصور على الخاصه؟؟
شلون بتعرضينهم ؟؟ مرقمين؟؟
الافضل انه تخلين ارسال الصور لي بعد العيد لانه بيكونون اليهال لابسينهم
اخر يوم السبت الا اهو ثاني العيد وتطرشين الصور ع الخاص وراح اعرضهم مرقمين :adore:
بطة حلوة;10683450:
نور الصباح حبيبتي ما باقي شي عن العيد بصور لكم مايا بكشختها شرايج؟؟
زهووور مو منج خيوو اعذرج اني بعد مخي مفتر علي
أم فوفو الله يخلي لج فصولي ان شاء الله
أم فروس ان شاء الله حياتكم كلها احتفالات في احتفالات خخخخ
أسووور ما عليه يالنحيسة بس عسل على قلبي اكيد مايوو احلى
عيووون ان شاء الله اكبر وانسى وياج خخخخخ
واااااااي عليها قصودةتينن حبيبتي
اني هذي الآلة عندي اياها بس الكبيرة براون
وعندي وياها كل الملحقات مالها
واجد تمام ما يحتاج اشتري اليها حق الهرس
متى تكبر مايا اخ على قلبي
اليوم حطيتها في كرسي السيارة
حبيبة قلبي وحشتني
الله يسمع منج حبيبتي F:
زهورحلوه;10683881:
فاتي قلبي شخبارش
والبيان ام حساني شخبارش
ام فروس ودمعه الحلوه والكل والكل اخاف انسى اسماء عساكم بصحه وعافيه
ام عبود شنو تعطين جود الحين اكل
وبنات احس ان برد ما ادري في العيد البس نور شنو لن الي شريته الفستان احس خفيف مال صيف ما ادري البسها فستان شتوي ....
بخير الله يسلمج .. حبيبتي اخذي لها فوق الفستان بوليرو ( الجاكيت القصير ) .. بتطلع كشووخه :cool:
Lolo wo bas;10685011:
هلا بنات شخباركم اليوم ان شاء الله اوكي
عيون يسلمها قصود تينن الله يخليها لج وتتربى بعزكم
ام فروس الجاوتي حدهم كيوت انا خذيت حق عموري للعيد من مذركير واحد واخذت له من سوق الطفل واحد
في جواتي في سوق الطفل حدهم دشوا راسي بس كانوا مال اليهال اكثر من سنة يعني كبار
باقي البنات بدون استثناء شخباركم وللحين ما في اخبار عن صوت الله يفرج عنها وترتاح قولوا امين
تسلمين انتي الكيوت خيووو من اي مذركير اخذتين له ؟؟
ورينا كشخته ؟