تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر ذي الحجه 1430ه

عيون بن عون 18-11-2009 1,325 رد 83,147 مشاهدة
أ
طبعا انا وعدتكم بحط لكم صور فصوولي وهذي صوره ..
اللهم صلى على محمد وآل محمد ...
هني يوم كان صغير تقريبا عمره 3 شهور







وهذي في القرقاعون...






وان شاء الله بصوره لكم مره ثانيه وبنزلهم ...
@
مرحبا بنااااااات

صوت الله يسهل عليج وتولدين بالسلااااامه

ام فوفو يا حلاته فصول الله يخليه ..

اووف حدي تعبانه البارحه سهرت وي ريلي وفروسي ما خلاني كل شوي يقعد !!

اقوليه ما تخلي الماما والبابا يحتفلون ويستانسون ! خخخخخخ

واشوا يوم طلعنا ما اخذناه لان ادري ما بخلينه نستانس وله نتعشى اعرف حركاته سواها فينا قبل !
أ
خخخخخخخخخ مسكين فروسي
عيارتج تبين الا تستانسين ها ويا بوفروس ع راحتكم مو يغربلكم :p
الله يخليه حقج ويخلي ابوه يارب وتحتلفون السنه وكل سنه ...


اوف حدي متملله قاعده في الجامعه عندي بريك لي الساعه 3 :(
ز
يلا بنات اشوفكم على خير وصحه

تقريبا خلص دوامي بروح اشوف نوراتي

بتصل حق صوت بشوف شنو اخبارها


يارب بحق محمد وال محمد احفظ اولادكم
أم فوفو .. ما شاء الله عليه اينن

صوت .. الله يسهل عليج يااااااااااااااااااارب

شاركوني وعطوني رايكم

http://forums.3roos.com/showthread.php?p=10677538&posted=1#post10677538
أ
بطة حلوة;10657628:
صج اسوووووووووورة
بس بنتي احلى مو خخخخخخ


بنتج احلى خخخخخخ


عيون بن عون;10659764:
[QUOTE=البيان22;10656884]
مااااادري مااذكر اني شفت احد عدل..
الي لابس ثوب كنت اقولج لمحت انه في احد لابس ثوب بس ماشفت من وياه..
للأٍف ماشفتج خخخ
والي لابس بنطلون بيج وقميص ابيض جنه ماعندهم بنت اصلا كانوا ياين يشوفون الاسره زوجته حامل خخخخ شفتهم لانهم مروا يمنا..

يمكن البنوته الي مع ابوها ذي قصايد لانه كله يتعافر معاها خخخخخ اي وكنت اقيص عليها لثياب بعد
امممممممم اذا تبين تعرفيني اكثر روحي حق موضوعي عباياتي للعيد وشوفي الدفه الثانيه
ذي كنت لبستها.... وبس :)

تماااااااااااااااامو

الله يسهل عليهاا ان شاااااااااااء الله ويارب تكون الحين ولدت

اول شي طرشي له بوكيه ورد على عنوانه في الشغل وفي البيت ( مادري انتي في بيت اهلج للنفاس وله خلصتي) اشتري لع ساعه مميزه او ثياب او مسباح كهرمان اذا ماعنده ، شماغ، مفرش جديد لسريركم، اذا تقدرين حجزلي في فندق وطلعوا ليله استانسوا ، نعال الله يعزج ( طبعا نعال من الزين يلبسها مع الثوب) ولو حتى كيكه وشي بسيط مغلف ولانه منج راح يستاانس...



تمااام شخبارج انتي

ماشاء الله عليها

بس
السويرة الي فيدها اذا من داماس تره كلش خطره
كل الي على بنات هلي طاحوا الي معلق فيهم القلوب او الحيوانات،، لانه يحطون اليهال الشي في حلجهم وممكن يقصونه ويبلعونه.. حبيت حذرج..

عمري اتيييييييين اللهيحفظها من الشر ان شاااااااااااااااء الله


يااااااااااااهلا ومسهلا

شخبارج وخليفه ان شاء الله كبر
حطي لنا صورته ماشفناه

حطيت صورته ولا شفت ردج:(وخليفة يسلم على قصود


هلا شخباااارج ان شاااااااااااء الله بخير

تسلمين اميرة لج بالمثل..

هلا شخبارج

عادي بس يعور شوي خخخخخ
[/CENTER]


خذيت الروح;10665273:
بشرى سعييييييييييييييييييييييييييييييييييييد


هنوا شروووووووووووووووووق السلامة ولدت وجابت احلى فاطمة


الف الف حمدالله عالسلامة وتتربى بعزكم يالغاليه


الف الف الف مبروك وتتربى بعزها


تهاني العروسة;10668345:
صباح الخير يا حلوين ، بنات كل الي حط صور عياله ما شاء الله عليهم تبارك الرحمن حلوين الله يخليهم ويجعلهم من الذرية الصالة ويخليهم الى امهم وابوهم يااااارب


تسلمين:D

nooral9ba7;10675433:
بيونه: ما قصرتي، صارو عندنا 2 مراسلات من موقع الحدث انتي وعيون، حبيبي حسوني الله يحفظه خطير بعد من الحين بتعلمونه على السفر خخخخخخخخخخخ :cool:
بيونه حلوة سالفة الافلام هههههههههههه صاجه خل ادنات يوم انتيمع في مطعم احنا وعيالنا نسوي هيصه وزمبليطه :celebrate:ههههههههههههههههههههههاي حق يطردونا ويسوون علينا باند، تذكرين عيون هههههههه

ام عبود: فديت جودي انا تينن الله يحفظها ويحرسها من العين تغيرت حبيبتي

قنوت: الله يرحمها ويجعلها من ورثة جنة النعيم

فراوله: يحليلها رواني اللهم صلي على محمد حلوة، وديها الدختر بيعطونها مرهم

وحشتني: حطي لنا صورة القمر، خاشته عنا

ام علاوي: الله يخلي لج القمر ويحرسه من العين، ام علاوي الفحص يعور بس لازم تسوينه، ام علاوي لا تخافين طلعي به عادي توكلي على الله، مبروك دخولج باسمج :thumbs_up: خخخخخخخخخخخخخ

بطوطه: حطي لنا صور الثياب، اللهم صلي على محمد حبيبتي مايا تينن :D

ام قسوم: حياج الله بيننا، سدحي لنا معلومات عنج :D

عيون : بغيت اقيمج رفض، مع اني مقيمه ناس قبلج، بس مادري ليش، بس عموما ملبوس العافيه، القميص الابيض مال سناء حدددددددددده نعومي عجبني، عليها بالعافيه، وعندج بالنسبه حق الي طلبتي راينا فيه، الجينزات جفتي الصوره الي فيها البدلتين مع بعض، احس انه مناسبين لا تغيرينهم، والفستان مال تايلند الثاني عجييييييييييب لونه زاهي ما شاء الله، عيون انا ما بغيت اخذ لي الا البارحه خذيت لي جلابيه حق اول العيد بس من وحده في مدينه حمد قط سمعتو عنها جلابيات يارا تبيعهم في البيت.
فديتج انا محد سأل عني الا انتي، فيج الخير حبيبة قلبي F: :L:

تهاني: الله يسلمج عيني عيونج الحلوة، سوي موضوع على عيدميلاد زوجج خل نشوف الصور ، مادري شفيني استخفيت على الصور، كله منج عيون، علمتيني

ام حمود: فديت القمر تيننننننننننننن جميله الله يحفظها ويبلغكم في عروس

دمعه: كل اليهال هلون، حصاصه يا ويلي اذا ابطحها وهي صاحيه، او احط على راسها قبوعه كككك، ما عتقد مصخن، :sick:عادي من البطحه يصير جذي، دمعه شفيهم الرفاعيين؟ ها؟
ما عندج الجهاز الي يقيس الحرارة؟ هاذي لازم كل وحده عندها بيبي يكون من ضمن مشترياتها، بحط لكم صورته لين رحت البيت


أميره: الله يسلمج، اميييييييين

اميره عند زوجي: الكرشه ما تروح، حتى لو ترضعين يمكن تخف بس ما تروح، خلاص راحت علينه خاصه القيصريه، لأن تتكبس طبقات البطن على بعضها، الله يعين ، ولا السترج ماركس ما يروحون :'(

ام فروس: عليه بالعافيه الكتكوت ;)

اسوره: الله يحفظ لج خليفه وتشوفينه معرس ان شاء الله
اكو حطيت سمي اخوج اشتبين بعد شرايج فيه عندج مرة له:p من الحين

شروق: مبروك ما ياج الحمدلله على سلامتج حبيبتي وتبلغين في فاطمه عروس ، استانست لج والله :)


أم فوفو;10675923:
طبعا انا وعدتكم بحط لكم صور فصوولي وهذي صوره ..
اللهم صلى على محمد وآل محمد ...
هني يوم كان صغير تقريبا عمره 3 شهور









وهذي في القرقاعون...








وان شاء الله بصوره لكم مره ثانيه وبنزلهم ...




فديتهم والله
U
سلام

شخباركم ؟؟؟
فاتحة المنتدى من زمان ونسيت اسلم

واللي خلوا صور عيالهم يجننون الله يخليهم يارب ويحفظهم

يلا برررررررررررب
n
ام فوفو: بخير جعلج بخير بفضل دعائكم، فديت فصولي الله يحفظهم كشخه بعد :cool:

لولو: لين صورتيهم في الكيمره، نزليهم على الكمبيوتر بالكيبل، بعدين دشي على كل صوره رايت كليك وبعدين open with بعدين برنامج paint، بعدين روحي image، بعدين resize، بعدين بتشوفين horizontal و vertical غيريهم حطي 25 وسوي اوكي وسيفيه، بعدين رفعيه في المنتدى روحي مركز رفع الملفات فوق يم لوحة التحكم، سوي browes للصور الي تبينهم كلهم، بعدين بتطلع لج وصلتين حق كل صوره، اخذي الوصله الاوليه سوي لها كوبي، وبيست في الموضوع الي تكبينه وخلاشششششش ، وه تعبت قولي ميرسي خخخخخخخخخخخ :worn_out:

ام فروسي: خليتيه عند من ها؟ وين تعشيتو، عطينا تقرير خخخخخخخخخخخخخ ;)

ام خليفه: افا عليج عندي، بس عاد مالي خص اذا طلعت له مليون قرن، الله يحفظها ههههههههههههههه :adore:

دمعة: هاذي الجهاز مال قياس الحرارة، شريته من يعقوبي الي في السيف، اظن ب 40، نصحني فيه د. الرفاعي، نفس الي يستعملونه في العياده :thumbs_up:

*
ام فوفو اللهم صل على محمد وآل محمد يهبل فصولي ربي يخليه ويبعده عن عيون الحساد
*
دمووووووووووعة عندي جهاز لقياس الحرارة ماخذتنه من مذركير سنتربوينت ب9 دينار وشي احسه زين ومايجوف شر حموووووودي
*
بنااااااات بسألكم اي افضل آلة لهرس الطعام؟ براون اوكي؟؟ اذا عندكم آلة مرتاحين عليها صوروها بجووف:)
@
أم فوفو;10676116:
خخخخخخخخخ مسكين فروسي
عيارتج تبين الا تستانسين ها ويا بوفروس ع راحتكم مو يغربلكم :p
الله يخليه حقج ويخلي ابوه يارب وتحتلفون السنه وكل سنه ...


اوف حدي متملله قاعده في الجامعه عندي بريك لي الساعه 3 :(


تسلمين حبيبتي الله يسمع منج F:

nooral9ba7;10678796:
ام فوفو: بخير جعلج بخير بفضل دعائكم، فديت فصولي الله يحفظهم كشخه بعد :cool:

لولو: لين صورتيهم في الكيمره، نزليهم على الكمبيوتر بالكيبل، بعدين دشي على كل صوره رايت كليك وبعدين open with بعدين برنامج paint، بعدين روحي image، بعدين resize، بعدين بتشوفين horizontal و vertical غيريهم حطي 25 وسوي اوكي وسيفيه، بعدين رفعيه في المنتدى روحي مركز رفع الملفات فوق يم لوحة التحكم، سوي browes للصور الي تبينهم كلهم، بعدين بتطلع لج وصلتين حق كل صوره، اخذي الوصله الاوليه سوي لها كوبي، وبيست في الموضوع الي تكبينه وخلاشششششش ، وه تعبت قولي ميرسي خخخخخخخخخخخ :worn_out:

ام فروسي: خليتيه عند من ها؟ وين تعشيتو، عطينا تقرير خخخخخخخخخخخخخ ;)

ام خليفه: افا عليج عندي، بس عاد مالي خص اذا طلعت له مليون قرن، الله يحفظها ههههههههههههههه :adore:

دمعة: هاذي الجهاز مال قياس الحرارة، شريته من يعقوبي الي في السيف، اظن ب 40، نصحني فيه د. الرفاعي، نفس الي يستعملونه في العياده :thumbs_up:







خليته عن عمته .. طلعنا رحنا اكثر من مكان اول مكان رحنا سيتي سنتر تسوقت شوي وطلعنااا رحنا اريزونا كافيه بس ما كلينا بس كوفي وشيشه .. بعدين رحنا الابراج فرع المحرق .. لان ليلة مجلتنا رحنا هناك ف حبينا نعيد الذكرى :o
طلعنا حسيت الجو حلو اقوله ودني شوي ع البحر رحنا شوي بس ما تأخرنا كان وايد هوااا .. وبعدين رجعنا البيت :)
n
الحمدلله استانستو؟

ام فروس تشيشين؟
L
nooral9ba7;10678796:
ام فوفو: بخير جعلج بخير بفضل دعائكم، فديت فصولي الله يحفظهم كشخه بعد :cool:

لولو: لين صورتيهم في الكيمره، نزليهم على الكمبيوتر بالكيبل، بعدين دشي على كل صوره رايت كليك وبعدين open with بعدين برنامج paint، بعدين روحي image، بعدين resize، بعدين بتشوفين horizontal و vertical غيريهم حطي 25 وسوي اوكي وسيفيه، بعدين رفعيه في المنتدى روحي مركز رفع الملفات فوق يم لوحة التحكم، سوي browes للصور الي تبينهم كلهم، بعدين بتطلع لج وصلتين حق كل صوره، اخذي الوصله الاوليه سوي لها كوبي، وبيست في الموضوع الي تكبينه وخلاشششششش ، وه تعبت قولي ميرسي خخخخخخخخخخخ :worn_out:

ام فروسي: خليتيه عند من ها؟ وين تعشيتو، عطينا تقرير خخخخخخخخخخخخخ ;)

ام خليفه: افا عليج عندي، بس عاد مالي خص اذا طلعت له مليون قرن، الله يحفظها ههههههههههههههه :adore:

دمعة: هاذي الجهاز مال قياس الحرارة، شريته من يعقوبي الي في السيف، اظن ب 40، نصحني فيه د. الرفاعي، نفس الي يستعملونه في العياده :thumbs_up:







تسلمين حبيبتي على الشرح الوافي وان شاء الله في ميزان حسناتج وسوري لاني تعبتج ;);)
L
ام فروس تتهنين حبيبتي وان شاء الله كل ايامج سعادة
&
اساير الله يخلي لش خليفه

ام فوفو عيونش الحلوه
ياعمري عليه
الله يخليه لكم ان شاء الله

ام فروس الله يعودكم كل سنة وكل سنة

نور
عيونش الحلوه غناتي
أ
تسلمون كل اللي ردوا عليي الله يحفظ عيالكم بعد يارب
مافي اخبار عن صوووت ؟؟؟
ت
nooral9ba7;10675433:
بيونه: ما قصرتي، صارو عندنا 2 مراسلات من موقع الحدث انتي وعيون، حبيبي حسوني الله يحفظه خطير بعد من الحين بتعلمونه على السفر خخخخخخخخخخخ :cool:
بيونه حلوة سالفة الافلام هههههههههههه صاجه خل ادنات يوم انتيمع في مطعم احنا وعيالنا نسوي هيصه وزمبليطه :celebrate:ههههههههههههههههههههههاي حق يطردونا ويسوون علينا باند، تذكرين عيون هههههههه

ام عبود: فديت جودي انا تينن الله يحفظها ويحرسها من العين تغيرت حبيبتي

قنوت: الله يرحمها ويجعلها من ورثة جنة النعيم

فراوله: يحليلها رواني اللهم صلي على محمد حلوة، وديها الدختر بيعطونها مرهم

وحشتني: حطي لنا صورة القمر، خاشته عنا

ام علاوي: الله يخلي لج القمر ويحرسه من العين، ام علاوي الفحص يعور بس لازم تسوينه، ام علاوي لا تخافين طلعي به عادي توكلي على الله، مبروك دخولج باسمج :thumbs_up: خخخخخخخخخخخخخ

بطوطه: حطي لنا صور الثياب، اللهم صلي على محمد حبيبتي مايا تينن :D

ام قسوم: حياج الله بيننا، سدحي لنا معلومات عنج :D

عيون : بغيت اقيمج رفض، مع اني مقيمه ناس قبلج، بس مادري ليش، بس عموما ملبوس العافيه، القميص الابيض مال سناء حدددددددددده نعومي عجبني، عليها بالعافيه، وعندج بالنسبه حق الي طلبتي راينا فيه، الجينزات جفتي الصوره الي فيها البدلتين مع بعض، احس انه مناسبين لا تغيرينهم، والفستان مال تايلند الثاني عجييييييييييب لونه زاهي ما شاء الله، عيون انا ما بغيت اخذ لي الا البارحه خذيت لي جلابيه حق اول العيد بس من وحده في مدينه حمد قط سمعتو عنها جلابيات يارا تبيعهم في البيت.
فديتج انا محد سأل عني الا انتي، فيج الخير حبيبة قلبي F: :L:

تهاني: الله يسلمج عيني عيونج الحلوة، سوي موضوع على عيدميلاد زوجج خل نشوف الصور ، مادري شفيني استخفيت على الصور، كله منج عيون، علمتيني

ام حمود: فديت القمر تيننننننننننننن جميله الله يحفظها ويبلغكم في عروس

دمعه: كل اليهال هلون، حصاصه يا ويلي اذا ابطحها وهي صاحيه، او احط على راسها قبوعه كككك، ما عتقد مصخن، :sick:عادي من البطحه يصير جذي، دمعه شفيهم الرفاعيين؟ ها؟
ما عندج الجهاز الي يقيس الحرارة؟ هاذي لازم كل وحده عندها بيبي يكون من ضمن مشترياتها، بحط لكم صورته لين رحت البيت


أميره: الله يسلمج، اميييييييين

اميره عند زوجي: الكرشه ما تروح، حتى لو ترضعين يمكن تخف بس ما تروح، خلاص راحت علينه خاصه القيصريه، لأن تتكبس طبقات البطن على بعضها، الله يعين ، ولا السترج ماركس ما يروحون :'(

ام فروس: عليه بالعافيه الكتكوت ;)

اسوره: الله يحفظ لج خليفه وتشوفينه معرس ان شاء الله

شروق: مبروك ما ياج الحمدلله على سلامتج حبيبتي وتبلغين في فاطمه عروس ، استانست لج والله :)


هلا حبيبتي ام حصوصة اي ان شاء الله بنزل موضوع فيه صور وان شاء الله تعجبكم تجهيزاتي
ت
بنات ابي آخذ شوز حق حمودي لأن في العيد بنروح نصور اني وابوه فالسنة ويانا حماده فلازم بلبسه شوز حق التصوير معن ولدي للحين صغير بس بلبسه ثياب العيد وبنصور في الاستديو وبعدين بفصخه الثياب لأن بيتضايق ، المهم بنات عطوني اسماء محلات مميزين شوزاتهم ومو عارفة جم القياس آخذ له؟؟؟
*
أم فوفو;10675832:
سلاااااااااااام شخباركم شمسووين .؟..؟؟؟

ام زينه الحمدالله ع سلامتج انتي ونوااف شخبارج شمسويه ؟؟


هلا حبيتي الله يسلمج انا تمام ونوافي بعد بخير الحمدلله
شخبارج وشخبار فصولي شكبر صار البطل ؟؟
X