يلا اشوفكم على خير
بروح ابدل مهند عسب اوديه للتطعيم
دعواتكم :)
*_* تجمع امهات وحوامل عمان الحبيبة لشهر شوال 1430هجري*_*
s
11-10-2009 | 11:53 AM
ا
11-10-2009 | 11:54 AM
والله سوالفكم شيء
واجد استفدت
لا ام شهد ما كنت اعطي . بس من دش الثالث وشوي بديت معه الحملة الغذائية
وان شالله راح اسوي كل اللي تقولونه ..
واجد استفدت
لا ام شهد ما كنت اعطي . بس من دش الثالث وشوي بديت معه الحملة الغذائية
وان شالله راح اسوي كل اللي تقولونه ..
أ
11-10-2009 | 01:33 PM
مسكين الأيهم متى بيأكل فديته وارحمه من ذا الأمسااااااك
ومايضحك أيهوم أكلمه كأن شخص بالغ وألاعبه وأضحكك طول الوقت وما يضحك وحميتي ولدها ماشاء الله عمره شهر واسبوعين ويضحك فديته
ومايضحك أيهوم أكلمه كأن شخص بالغ وألاعبه وأضحكك طول الوقت وما يضحك وحميتي ولدها ماشاء الله عمره شهر واسبوعين ويضحك فديته
ع
11-10-2009 | 01:35 PM
sounya;10434619:
انزين عروسوو انتي كان قصدج بسكويت فارليز احطه بالحليب
يعنى ربع قطعة تكفي
الوانوو..كنت تعطي عبود شي وهو ذو شهرين
سوري سوسو.. طلعلي شغل هذيك الساعة
ايوا سوسو ربع فارليز تكفي لهالعمر حتى نص فارليز
ا
11-10-2009 | 02:32 PM
ام قبس;10435402:
مسكين الأيهم متى بيأكل فديته وارحمه من ذا الأمسااااااك
ومايضحك أيهوم أكلمه كأن شخص بالغ وألاعبه وأضحكك طول الوقت وما يضحك وحميتي ولدها ماشاء الله عمره شهر واسبوعين ويضحك فديته
ام الايهم ترى الامساك مو زين
وديه مستشفى..يعطوج تحميله حقه
مره صار لفدوك..وديتها مستشفى
عطوها تحميله وارتاحت
فوديه فديته
وترى طفل عن طفل يختلف
فان شاء الله يضحك مع الايام
لا تزعلي فديتج
م
11-10-2009 | 02:47 PM
يااااااااااي حمستوني ابي اعطي ميسوم وجبه خفيفه اشوف تاكل ولا لاء!! << شو تجارب هههه
ام الأيهم حبيبتي والله..
شوفي الدكتور قال لي لو كان اكثر من اربعة ايام يعتبر امساك.. انتي وديه عند دكتور اطفال لا تنتظر ترا لو يطول مو زين..
يختلف طفل عن ثاني .. لا تحاتي في خلال الأسابيع الجايه راح تشوفيه يضحك لج و يبدأ يميز أهله من الغرب و بيسوي مثل ميسم لما تشوف اخوي تبتدي تمد بوزها و شوي تدمع عيونها و تحمر بعدين تبدأ الصيااااااااح لين ما يروح من قدامها خخخخخخخ
ام الأيهم حبيبتي والله..
شوفي الدكتور قال لي لو كان اكثر من اربعة ايام يعتبر امساك.. انتي وديه عند دكتور اطفال لا تنتظر ترا لو يطول مو زين..
يختلف طفل عن ثاني .. لا تحاتي في خلال الأسابيع الجايه راح تشوفيه يضحك لج و يبدأ يميز أهله من الغرب و بيسوي مثل ميسم لما تشوف اخوي تبتدي تمد بوزها و شوي تدمع عيونها و تحمر بعدين تبدأ الصيااااااااح لين ما يروح من قدامها خخخخخخخ
أ
11-10-2009 | 02:59 PM
ما شاء الله سوالفكم حلوة استفدت منها
ربي يحفظ لكم عيالكم :21_140:
شموووسة
هههههههههههههه بعدك على سوالفك ، ليش يصير ! :21_131:
اذا يصير علميني كييييييييف :21_184:
خخخ :sm2441:
ان شاء الله ناوية ادور بس صحتي ترجع لي أول :sad:
أمي وخالتي دوم يقولوا مااااااااا ننصحك تحملي الحين ، توظفي قبل :durr:
يمكن اذا توظفت ان شاء الله بغير رأي :whistling:
واذا زوجي طلب برد عليه ما تريد كفففففففف !!! :2_22:
فطووووومة
ما شاء الله كملتي سنة
الايام كيف تمر
ربي يجمعكم على المحبة والسعادة :smile:
بصراحة بصراحة أنا تشوقت على البيبي لما شلت فدوكة جاني إحساس غريب و دقات قلبي زادت بغيت أبكي إحساس حلووووووو لما الوحدة تصير أم :tears:
ماااا شاء الله عليها أرررريد بنوتة مثلها بالضببببببببط لا تشبهني ولا تشبه ابوها تشبه فدوكة خخخ:21_148:
ربي يحفظ لكم عيالكم :21_140:
شموووسة
هههههههههههههه بعدك على سوالفك ، ليش يصير ! :21_131:
اذا يصير علميني كييييييييف :21_184:
خخخ :sm2441:
ان شاء الله ناوية ادور بس صحتي ترجع لي أول :sad:
أمي وخالتي دوم يقولوا مااااااااا ننصحك تحملي الحين ، توظفي قبل :durr:
يمكن اذا توظفت ان شاء الله بغير رأي :whistling:
واذا زوجي طلب برد عليه ما تريد كفففففففف !!! :2_22:
فطووووومة
ما شاء الله كملتي سنة
الايام كيف تمر
ربي يجمعكم على المحبة والسعادة :smile:
بصراحة بصراحة أنا تشوقت على البيبي لما شلت فدوكة جاني إحساس غريب و دقات قلبي زادت بغيت أبكي إحساس حلووووووو لما الوحدة تصير أم :tears:
ماااا شاء الله عليها أرررريد بنوتة مثلها بالضببببببببط لا تشبهني ولا تشبه ابوها تشبه فدوكة خخخ:21_148:
s
11-10-2009 | 03:17 PM
اقول بنات شو رايكم لما نسوي وجبات لعيالنا و نصورها
ا
11-10-2009 | 04:06 PM
هلا .. ام ميسم .. يالله ابدء في ميسم واعطيها اكلات وان شالله تتقبل
امممممم ام الايهم الله يعطي الايهم الصحة والعافية يا رب
ام خالد .. يالله فديتك .. ان شالله يتحقق اللي في بالك
ام شهد .. خلاص ان شالله اذا حصلت فرصة بصور لكم وبنزله ان شالله
امممممم ام الايهم الله يعطي الايهم الصحة والعافية يا رب
ام خالد .. يالله فديتك .. ان شالله يتحقق اللي في بالك
ام شهد .. خلاص ان شالله اذا حصلت فرصة بصور لكم وبنزله ان شالله
أ
11-10-2009 | 09:05 PM
مرحبااااا بنااات ^^شخباااركم وشخبااار الحلوييين ؟بغيت أسألكم ولدي فيه حساسيه ف خده كل ما يصيح يحمر وجه كثييير ,,حد صار له هالشي ؟ وشو الحل ؟::
e
12-10-2009 | 01:58 AM
شخباركم امهات؟؟
من زمان عنكم. فديت العيال انا
امهات نصيحه الموز و الجزر لا تعطوه عيالكم كثييير يسبب امساك<<< اخصائية تغذية خبرتني
من زمان عنكم. فديت العيال انا
امهات نصيحه الموز و الجزر لا تعطوه عيالكم كثييير يسبب امساك<<< اخصائية تغذية خبرتني
أ
12-10-2009 | 07:29 AM
هااااااااي امس وديت الأيهم المستشفى وعطوه تحميله وشوي شوي بس مشاه عاد بشوف لحد باكر فديته اليوم بداء شوي يستجب ويلعب وياي عاد انا جننته وبوسته بقوه وجلس يبكي وشرب حلب ونام
ع
12-10-2009 | 08:34 AM
مرحبااااااااااااا وصباح الوررررررررد..
أميرة * A *;10436016:
ما شاء الله سوالفكم حلوة استفدت منها
أميرة * A *;10436016:
ربي يحفظ لكم عيالكم :21_140:
شموووسة
هههههههههههههه بعدك على سوالفك ، ليش يصير ! :21_131:
اذا يصير علميني كييييييييف :21_184:
خخخ :sm2441:
ان شاء الله ناوية ادور بس صحتي ترجع لي أول :sad:
أمي وخالتي دوم يقولوا مااااااااا ننصحك تحملي الحين ، توظفي قبل :durr:
يمكن اذا توظفت ان شاء الله بغير رأي :whistling:
واذا زوجي طلب برد عليه ما تريد كفففففففف !!! :2_22:
فطووووومة
ما شاء الله كملتي سنة
الايام كيف تمر
ربي يجمعكم على المحبة والسعادة :smile:
بصراحة بصراحة أنا تشوقت على البيبي لما شلت فدوكة جاني إحساس غريب و دقات قلبي زادت بغيت أبكي إحساس حلووووووو لما الوحدة تصير أم :tears:
ماااا شاء الله عليها أرررريد بنوتة مثلها بالضببببببببط لا تشبهني ولا تشبه ابوها تشبه فدوكة خخخ:21_148:
هلا بأم خالد شخبارك وكيف ظهرك الحين..
تصدقي حمستيني احمل واجيب بنت وتشبه بنت الفاطمية>> على كيفنا خخخخخخخ
ادعيلي الله يرزقني بالحمل ببنت
ادعيلي الله يرزقني بالحمل ببنت
sounya;10436159:
اقول بنات شو رايكم لما نسوي وجبات لعيالنا و نصورها
حلوو سوسو.. بس سليمان كبر وصار ياكل من اكلنا
أسوله;10438335:
مرحبااااا بنااات ^^شخباااركم وشخبااار الحلوييين ؟بغيت أسألكم ولدي فيه حساسيه ف خده كل ما يصيح يحمر وجه كثييير ,,حد صار له هالشي ؟ وشو الحل ؟::
سلامته فيه كريم للحساسية بس ما اتذكر اسمه.. وديه للدكتور وهو راح يخبرك الكريم المناسب
ع
12-10-2009 | 08:41 AM
ema_85;10440372:
شخباركم امهات؟؟
من زمان عنكم. فديت العيال انا
امهات نصيحه الموز و الجزر لا تعطوه عيالكم كثييير يسبب امساك<<< اخصائية تغذية خبرتني
هلا ايما شخبااارك..
صحيح كلامك ع الاقل نص موزة كل ثلاث او اربع ايام
ام قبس;10441622:
هااااااااي امس وديت الأيهم المستشفى وعطوه تحميله وشوي شوي بس مشاه عاد بشوف لحد باكر فديته اليوم بداء شوي يستجب ويلعب وياي عاد انا جننته وبوسته بقوه وجلس يبكي وشرب حلب ونام
الحمد لله وما يشوف شررر..
ا
12-10-2009 | 08:54 AM
صباحكم ورد
*
12-10-2009 | 09:08 AM
sounya;10427300:
فجورة..كيفج حبوبة ..شفتج اخيرا بالعرس بس كنتي بعيدة استحيت اجي اسلم عليج خخخ
بس صج باين عليج حبوبة وطيوبة :)
[SIZE=4]هلا حبيبتي
في ملجة غدير سالت عنج وقالوا لي انك خلاص رحتي بس شفتك في عرسها وكنت رايحة تسلمين على العروسه وانت بعد وايد يبين عليك طيوبه
[/SIZE]
*
12-10-2009 | 09:18 AM
الفاطمية الصغيرة;10428206:
هلا فديتج تمام
انتي شلونج؟!
طمنينا رحتي العيادة؟!
احاول اروح ذها الاسبوع لانه تعرفي خبصة اعراس
وعرس يوم الابعاء الماضي وعرس امس العروسات وايد وايد وايد صديقاتي وكنت مخبوصة حدي وياهم
الحمدالله زفيناهم والحين اقدر افضى شوي لانفسي واشوف اموري
s
12-10-2009 | 09:20 AM
صباح الخيرررر
*
12-10-2009 | 09:31 AM
الفاطمية الصغيرة
شوفي حماتج اكيد تعرف تسوي كيرجي او احد من اهل زوج اخت زوجك
خلي يسوولك
sounya
شوفي احد من اهلج او حماتك اكيف احد فيهم يعرف يسوي كيرجي
شوفي حماتج اكيد تعرف تسوي كيرجي او احد من اهل زوج اخت زوجك
خلي يسوولك
sounya
شوفي احد من اهلج او حماتك اكيف احد فيهم يعرف يسوي كيرجي
s
12-10-2009 | 10:07 AM
فجورة..يسوا كهيرجي بس انا ما احبه
فما اسال كيف يسون خخخ
فما اسال كيف يسون خخخ