*_* تجمع امهات وحوامل عمان الحبيبة لشهر شوال 1430هجري*_*

الفاطمية الصغيرة 20-09-2009 344 رد 18,549 مشاهدة
ا
ام قبس شلون صار الايهم؟
ان شاء الله احسن

وغلا الروح سلامتج فديتج
ماتشوفين شر
ا
يقوم من النوم ؟؟؟

ما اعطي شيء .. بسد انه راضع ومرافس لين قايل بس

بعد اعطي ههههههههههههه

ام فدك .. صباحك ورد

انا ما اعطي الا ع الساعة 12 او وقت الغدا .. لان ارضعه لما يصيح اغلب الوقت
ا
الوان سحرية;10459063:
يقوم من النوم ؟؟؟

ما اعطي شيء .. بسد انه راضع ومرافس لين قايل بس

بعد اعطي ههههههههههههه

ام فدك .. صباحك ورد

انا ما اعطي الا ع الساعة 12 او وقت الغدا .. لان ارضعه لما يصيح اغلب الوقت




انا بعد ارضعها..بس احساها ما تشبع

شنو يعني مرافس؟!

وفدوك صايره ماتبي ترضع منى الى اوقات معينه
باقي الاوقات تبي حليب صناعي
ا
يالله زيدوا من تبي بنتها تشبه بنتي
ترنا بالمزاد بعدنا <<< خخخخخخ

فديتج ام خالد وام سليمان

الله يرزقكم ببنوته تشبه القمر من حلالتها
ان شاء الله
غ
هلا شخباركم ..؟؟
مشكورات عزيزاتي الله يسلمكم ويسلم غاليكم يارب
ع
مساء الخيراااات

عروسته وبس;10453800:
مرحبا بنات بلادي .. ممكن انضم لكم


اكيد حبيبتي تفضلي
وخبرينا عن نفسك...



الفاطمية الصغيرة;10459035:
امهات اسالكم

الوادكم اول مايقومون من نوم
شنو تعطونهم ياكلون
طبعا بعد الغسيل وشرب الماي؟!


سليمان لما كان عمره في سن اولادكم
اقوم قبله.. اسويله ريوق
سواء فارليز، تفاحة مهروسة، موز مهروس
كستر، شوربة، كرجي، سميد

لما يقوم اعطيه الطبق الي سويته
واخليه شوي يرتاح
وبعدها اسويله جلسة مساج :D
بزيت الزيتون لمدة ربع ساعة
وبعدها على طول اسبحه وارضعه
وبعد السبحة يناااااااااااام فدييييته :)


الفاطمية الصغيرة;10459187:
يالله زيدوا من تبي بنتها تشبه بنتي
ترنا بالمزاد بعدنا <<< خخخخخخ

فديتج ام خالد وام سليمان

الله يرزقكم ببنوته تشبه القمر من حلالتها
ان شاء الله


مشكووورة حبيبتي والله يسمع منك الغالية

*
بنات

حبيت اسالكم عن دكتورة اسيل الي العيادة العلمية

من كان يراجع عندها ؟

من سمع عنها؟
أ
فجر حسين;10467273:
بنات

حبيت اسالكم عن دكتورة اسيل الي العيادة العلمية

من كان يراجع عندها ؟

من سمع عنها؟

انا كنت اراجع عندها ممتازه كثير كثير انصحك تروحين عندها انا كل اسبوع كنت اروح عندها لما كنت حامل
أ
الفاطمية الصغيرة;10459046:
ام قبس شلون صار الايهم؟
ان شاء الله احسن

وغلا الروح سلامتج فديتج
ماتشوفين شر

هلا والله شو اقولك بعده الأمساك ويبكي متضاااااااايقه كثير بس امي الله يخليها تقول بروحك خليه يمشي بطنه عن طريق حطب القطن عشان مايسبب له تسمم او شي تخيلوا عاد 13يوم وكلما اروح عياد او مستشفى يقولون خطر نعطيه شي هو ناقص ونخاف
أ
غلوووووووووووووووويه سلاماااااااااااااااااات ماتشوفين شر شو اخر اخبارك؟؟؟
ا
http://forums.3roos.com/t490314.html#post10478782
ع
فجر حسين;10467273:
بنات

حبيت اسالكم عن دكتورة اسيل الي العيادة العلمية

من كان يراجع عندها ؟

من سمع عنها؟



حبيبتي جربتي سميتا في عيادة القرم ؟؟

ايش سبب تأخرج الغلا؟؟
د
مسالخير بنااات
ع
(f)
الفاطمية الصغيرة;10454474:

مرحبتين حبيبتي


حياج بينا


خبرينا عنج؟

انى حامل والى عندج عيال؟!




لا حبيبتي لا حامل ولا عندي عيال .. يعني اذا ما عندي ما ادش:ss:
الصراحة انا سألت الوان لما رسلتلي رسالة خاصة عشان انضم لكم وخبرتها انه ما يصير مثل انتي حسيتي الحين .. بس هي الل يسامحها قالت لي عادي:(

خلاص السموحه الغاليات .. واذا حملت بنضم لكم
مع السلامه
ع
الوان سحرية;10458458:
صباحكم ورد يا وردات

ام لمار .. ام سليمان .. ام شهد .. ام فدك .. ام ميسم .. ام الايهم .. غلا الروح .. سلامتك يا عسل .. ام خالد .. امممم من بعد ؟؟ كل الحلوات صباحكم ورد وجوري


عروسته فينك ما دشيتي من اخر مرة ؟؟


الظاهر احسن ادش بعد ما ربي يكرمني بالحمل .. مو حلوة احرج روحي من الحين :ss:
مشكورة حبيبتي الوان على الدعوة ..
د
هلا حبيبتي عروسته وبس انا بعد مو حامل ولا عندي عيال بس حبيت اشاركهم
ا
صباحكم ورد

عروسته ايش فيك ؟؟ ليش كذا صايرة حساسة ؟؟

عادي ترا ام فدك بس مجرد سؤال سالتك مو قصدها شيء

قصدها تتعرف عليك اكثر الله يهديك ما يحتاج كل ذا الزعل

شوفي مثلا عندنا فجورة ودفء واميرة وغلا لين الحين ما عندهم عيال

وما قالوا شيء فديتك ؟؟

ما يحتاج كل ذي ..

تعالي وخلي عنك الزعل
د
اي والله جالسه احايلها بس مو راضيه الله يهديها
د
الوانو حبيبتي كيفج وكيفه عوبد عسااكم بخيييييييييير

اقووووول وينها فجوره مالها بينه ابد؟؟
ع
مساء الخيراااات


فجر حسين;10467273:
بنات

حبيت اسالكم عن دكتورة اسيل الي العيادة العلمية

من كان يراجع عندها ؟

من سمع عنها؟


ما سمعت عنها حبيبتي فجووورة
ليش ما تجربي سميتا اختي وحميتها تعالجوا
عندها وما شاء الله الحين حوامل
ربي يتممه بالخير يااارب

عروسته وبس;10479026:
(f)



لا حبيبتي لا حامل ولا عندي عيال .. يعني اذا ما عندي ما ادش:ss:
الصراحة انا سألت الوان لما رسلتلي رسالة خاصة عشان انضم لكم وخبرتها انه ما يصير مثل انتي حسيتي الحين .. بس هي الل يسامحها قالت لي عادي:(

خلاص السموحه الغاليات .. واذا حملت بنضم لكم
مع السلامه


اختي عروسته وبس.. عادي الغلا تقدري تدخلي وتشاركي معانا ما فيها شي
والوان ما قصدها تجرحك بالعكس رحبت فيكِ وبانضمامك
ما يحتاجله الزعل.. وحيااش في اي وقت اختي
X