*_* تجمع امهات وحوامل عمان الحبيبة لشهر شوال 1430هجري*_*

الفاطمية الصغيرة 20-09-2009 344 رد 18,549 مشاهدة
ا
الوان سحرية;10434291:
خلاص بجرب خلال الايام الجاية

وبخبرك بالنتيجة

حاليا الاكلات الثقيلة مخلتنها ع صوب ...

بخصوص البطاطس .. اعطيتي فدك ...؟؟ لان عندي نية اعطي اياه ..





ان شاء الله
وانا بعد بخبرك عن النتيجه

اي احسن ...

اي عطيته .,البطاطه المهوسه
وايد حبته
والحمدلله ماسولها اي حساسيه
ا
ام شهد الله يخلي لك هنود يا رب
م
اسمعوا كلام سونيا هي اخبر عنا في الوجبات :)

يا حليله مهند ما شاء الله الأيام تمشي بسرعه
ا
sounya;10434338:
ام ايهم لا تعطيه برتقال الحين

وبالنسبة للامساك شوفي غيري حليبه اذا تحسي ان هو السبب
وعطيه ماي يانسون وماي مع سكر نبات يريح شوية
انا مهند تعبت وايد بالامساك معه وكنت اضغط رجوله للاعلى شوي يعنى اثنيه ركبته على بطنه لين مايحاول مسكين يسوي شوي
واليوم بوديه حال تطعيم وبشوف كيف

شموسة..اخبارج واخبار البنوتة

ام فدك كيف صارت فدوكة الحين؟

الوانوو.. ما انصحج بالبطيخ من الحين
انتظري يصير 6 بعدين
وبالنسبة للاكلات فالجزر والقرع والكوسا افضل وتدريجيا حطي له بطاطا

بس نصيحة للاكل اي عصير او اكلة تجربينها استمري كم يوم لين ماتشوفي تاثيره وبعدين ابداءي بالشي الثاني




هلا ام شهد
شخبارك؟وشلون الكتاكيت ؟!


فدوك تمام الحمدلله


وبشان القرع انتي عطيتي شهد مثل العصير؟!

والله يخيلي لج مهند يارب
s
شوفي شموسة انا بنتي لانها كانت بكر فكنت اسمع كلام دكاترة اكثر وماعطيتها اكل الا في الخامس بعد اصرار امي اما العصاير فكنت اعطيها وكل اربعة ايام اجرب فاكهة واشوف شو تاثيره وبعدها اجرب فواكه ثانية وفي نهاية الفواكه الي ماسببت لها اي شي كنت ادمجها عسب تغيير يعنى
ابدا ما امشي على روتين نفسه ..الاسبوع كامل كل يوم شي غير عشان هي بعد ماتمل وتتعود على نوع معين
والاكلات كل شي اسويه مع الرز افضل حالها بس تدريجيا بس اهم شي كوسا والقرع والبطاطس ما استغنى عنهم مفيدين للطفل وطبعا تدريجيا دخلت لها سبانخ بس ما عجبها وايد بس كنت اهرسه (تخيلوا كل هاي انا ماحبه يعنى لا قرع ولا كوسا ولا سبانخ ) بس كنت حابة هي تجرب
ا
خلاص ان شالله بجرب اللي خبرتوني عنه

لان بصراحة مرات احس ما فيني حليب ... وهو اذا صاح ما يعرف يسكت
s
الفاطمية الصغيرة;10434386:
هلا ام شهد



شخبارك؟وشلون الكتاكيت ؟!


فدوك تمام الحمدلله


وبشان القرع انتي عطيتي شهد مثل العصير؟!



والله يخيلي لج مهند يارب



لا ابدا ماعطيته عصير القرع
بس كنت احط شوية بالاكل

واصلا ما كنت احب اعطيها اي شي معلب الا يوم سافرت وكانت بالخامس وعطيتها رز بالفانيلا الشوكليت مع كستر ..كستر مع فانيلا.. كستر مع قرفة ..بيتزا خاصة لهذا العمر..همم اشياء حلوة ولذيذة ووايد حبيتها
s
بس هالمرة عروسوو نصحتني اعطيه فارليز من شهر الثاني وان شاء الله من اسبوع الجاي بعطيه شوية نتفة مع الحليب

صح تعطوا منقوع التمر وكيف بالظبط توسون وكم مرة باليوم تعطونه
ا
حتى انا نفسج ام عبود
احس ان مافيني حليب وايد

وهي ما تشبع مني
s
شمس الضحى;10434370:
اسمعوا كلام سونيا هي اخبر عنا في الوجبات :)

يا حليله مهند ما شاء الله الأيام تمشي بسرعه


شفتي كيف
الايام تركض
هما يكبروا واحنا نكبر معاهم خخخ:wink:
ع
مرحبااااا بالامهااات ما شاء الله التجمع منووووووووووور



بالنسبة للاكل انا عطيت سليمان نص الرابع
ا
sounya;10434427:
لا ابدا ماعطيته عصير القرع
بس كنت احط شوية بالاكل

واصلا ما كنت احب اعطيها اي شي معلب الا يوم سافرت وكانت بالخامس وعطيتها رز بالفانيلا الشوكليت مع كستر ..كستر مع فانيلا.. كستر مع قرفة ..بيتزا خاصة لهذا العمر..همم اشياء حلوة ولذيذة ووايد حبيتها



ام شهد اكيد ان بعطيها عصير بيكون طازج
يعني كنتي تسوين اليقطين مع العيش؟!

وانا بعد ما اعطيها شيء معلب ابدااا


وخاطري اعطيها كستر او كيرجي
بس ما اعرف كيف يسون
ع


sounya;10434454:
بس هالمرة عروسوو نصحتني اعطيه فارليز من شهر الثاني وان شاء الله من اسبوع الجاي بعطيه شوية نتفة مع الحليب

صح تعطوا منقوع التمر وكيف بالظبط توسون وكم مرة باليوم تعطونه



ما شاء الله سوسو مهند اليوم كمل شهرين ربي يبارك لك فيه

بالنسبة لمنقوع التمر.. تجيبي تمرتين وتخليهم في ماي
بعدين شلي النوى وهرسيه مع الماي
وصفيه وخليه في غرشته واعطيه يشرب كثييييييير مفيد
s
كيرجي انا بعد ماعرف
ولا عطيتها لاني مااحبه

بس كنت اعطيها كستر واشياء ثانية وهالكسترات الي شريت لها من السفر يممي شكله اصلا كان يشهي
s
تسلمي عروسوو
بس عادي اعطيه من الحين

خاطري في اشياء تسويه دبدوب وحلوو مثل سليمان خخخ
ا
ام سليمان التمر المنقع بالماي

ما بيكون ثقيل علي فدوك اذ عطيتها؟!
ع
الفاطمية الصغيرة;10434493:
ام شهد اكيد ان بعطيها عصير بيكون طازج

يعني كنتي تسوين اليقطين مع العيش؟!

وانا بعد ما اعطيها شيء معلب ابدااا


وخاطري اعطيها كستر او كيرجي

بس ما اعرف كيف يسون




هلا بأم فدك..
شوفي طريقتي في الكستر
اجيب كوب حليب مراعي او نيدو
واضيف ماي وملعقتين كستر واخلطهم وبعدين اخليهم على النار
واخلط واخلط لحد ما يتماسك اضيف ربع ملعفة صغيرة سكر
وخلاص يكون جاااااهز..

والكرجي نفس الشي.. بس بدال
الكستر حطي عيش مطحون
ع
الفاطمية الصغيرة;10434493:
ام شهد اكيد ان بعطيها عصير بيكون طازج




يعني كنتي تسوين اليقطين مع العيش؟!


وانا بعد ما اعطيها شيء معلب ابدااا



وخاطري اعطيها كستر او كيرجي


بس ما اعرف كيف يسون





sounya;10434531:
تسلمي عروسوو

sounya;10434531:


بس عادي اعطيه من الحين



خاطري في اشياء تسويه دبدوب وحلوو مثل سليمان خخخ






عادي انا سليمان كنت اعطيه وهو ولد اربعين يوم



الفاطمية الصغيرة;10434541:
ام سليمان التمر المنقع بالماي



الفاطمية الصغيرة;10434541:



ما بيكون ثقيل علي فدوك اذ عطيتها؟!




لا ما يكون ثقيل لانك بتسويه مع الماي


بيكون خفيييييف.. بس لازم تصفيه قبل
واذا حسيتيه ثقيل زيديه ماي



s
انزين عروسوو انتي كان قصدج بسكويت فارليز احطه بالحليب
يعنى ربع قطعة تكفي

الوانوو..كنت تعطي عبود شي وهو ذو شهرين
ا
تسلمين ام سليمان
ماقصرتي

بجرب معاها ان شاء الله
X