*_* تجمع امهات وحوامل عمان الحبيبة لشهر شوال 1430هجري*_*

الفاطمية الصغيرة 20-09-2009 344 رد 18,549 مشاهدة
ا
هلا دفء ... عوبد بخير .. بس واااجد صاير عصبي << من يوم يومه عصبي ايش فرقت يعني ههههه

فجورة .. تغيب وتظهر فجأة ..

هلا فيك وبوجودك


ام سليمان .. اخبارك ؟؟؟

وين الجماعة غايبين ؟؟؟
*
عروسته وبس;10478999:
حبيبتي جربتي سميتا في عيادة القرم ؟؟

ايش سبب تأخرج الغلا؟؟




لا ما جربتها

الي اعرفه انه عندي خربطه بالهرمونات (عندي الهرمون الذكوري شوي عالي)

بس الحين عندي موعد مع دكتور اسيل بالعيادة العلمية يوم الثلاثاء
ا
صباحكم خير

بنات سؤال

ابي اعرف المحلات اللي ممكن نتعامل وياها اذا اخذنا قاعة الشفق

ضروري
a
الوان سحريه عادي تقدري تتعاملي معا اي محل ما في اشكاليه ....
ا
صباحكم ورد

وينكم يا امهات
X