*_* تجمع امهات وحوامل عمان الحبيبة لشهر شوال 1430هجري*_*
أ
11-10-2009 | 10:31 AM
الوان من اي شهر بدأتي تأكلينه؟
ا
11-10-2009 | 10:33 AM
فديتكم ما فيني الا العافية
بس زكمانة بس
بس زكمانة بس
ا
11-10-2009 | 10:36 AM
شمس الضحى;10434022:
ام الأيهم.. اي شكله يغار و بقوه بعد هههههه
الفاطميه مبرووووووووووووووووك ألف ألف ألف مبروووووك ان شاء الله العمر كله...
يالله احتفلي مع ابو فدك و فدوكه الحلوه :)
طلعتي مثلي احتفلت بعيد زواجي الأول و بنوتي معاي ولا هي قصت الكيك بعد هههههه
الوان ايش فيج؟
الله يبارك فيج حياتي
وامين يارب
امس بليل احتفلت
وفدوك خليتها بالبيت عند ماما
رحنا انا وريلي المطعم اتعشينا ورجعنا
وااااااااااو
فديتها ميسم
اكيد استانست بالكيك وفرحت فيه
ا
11-10-2009 | 10:37 AM
اكلته في بداية الشهر الثالث .. اممم وجبة وحدة بس في الاسبوع
بس الحين بعد ما تأكدت ان بعض الاطعمة والوجبات تناسبه صرت اعطي وجبة او وجبتين في اليوم
يعني من الاكل اللي انا اكله .. مثل ما قلت صالون اعطي يتلمذها .. امممم كمان اسوي له وجبه رئيسية فديته وحدة يومية يعني يا كستر او رز او بسكويت
بين فترة والثانية احاول ادش الانترنت واشوف مواقع الاطفال والاغذية المناسبة لهم ..
بصراحة واجد استفدت من بعض المواقع
بس الحين بعد ما تأكدت ان بعض الاطعمة والوجبات تناسبه صرت اعطي وجبة او وجبتين في اليوم
يعني من الاكل اللي انا اكله .. مثل ما قلت صالون اعطي يتلمذها .. امممم كمان اسوي له وجبه رئيسية فديته وحدة يومية يعني يا كستر او رز او بسكويت
بين فترة والثانية احاول ادش الانترنت واشوف مواقع الاطفال والاغذية المناسبة لهم ..
بصراحة واجد استفدت من بعض المواقع
ا
11-10-2009 | 10:38 AM
حتى انا بديت من نهاية الثالث
اكل فدوك
بديت بالعصاير المخففه
وشوي شوي
بديت يالاكلات الثانيه
اكل فدوك
بديت بالعصاير المخففه
وشوي شوي
بديت يالاكلات الثانيه
أ
11-10-2009 | 10:39 AM
ولدي الحين فبدايه الشهر 3 بس اخاف اعطيه لا يضره لان هو واااااااجد صغروووون فديته كأن الحين مولود
ا
11-10-2009 | 10:41 AM
ام عبود شنو العصاير الى تعطينها لعبود؟!
لفدوك عطيتها البرتقال وسوالها حساسيه
وعصير التفاح
والحين ابي اعطيها عصير اليقطين
لان مفيد وايد
ام قبس ع حالتج
افضل استشيري الدكتور
لان الايهم الله يحفظه لج
مولد قبل
لفدوك عطيتها البرتقال وسوالها حساسيه
وعصير التفاح
والحين ابي اعطيها عصير اليقطين
لان مفيد وايد
ام قبس ع حالتج
افضل استشيري الدكتور
لان الايهم الله يحفظه لج
مولد قبل
ا
11-10-2009 | 10:42 AM
ام الايهم .. حاولي تعطي نهاية الثالث مع بداية الرابع .. يمكن يقدر يشل نفسه شوي ..
ام فدك .. العصاير لوحدك تسوهن ؟؟ وش العصاير اللي حسيتي انها ما نفعت فدك
ام فدك .. العصاير لوحدك تسوهن ؟؟ وش العصاير اللي حسيتي انها ما نفعت فدك
أ
11-10-2009 | 10:42 AM
ولدي عنده امساك عاد 3 ايام اريد حل ياااااااا امهات
عادي اسوي له عصي برتقال مخفف واعطيه؟عشان يروح الأسهال مسكين يبكي وصايره المنطقه لونها احمر
عادي اسوي له عصي برتقال مخفف واعطيه؟عشان يروح الأسهال مسكين يبكي وصايره المنطقه لونها احمر
ا
11-10-2009 | 10:43 AM
ام فدك .. اعطيته عصير موز .. لوحده هرسته وعصير تفاح .. البرتقال سوي اسهال لعبود كثير فوقفته ..
اليقطين ؟؟ انا لوحدي ما احبه بعد اعطي ولدي .. خخخخخخخخ
اليقطين ؟؟ انا لوحدي ما احبه بعد اعطي ولدي .. خخخخخخخخ
ا
11-10-2009 | 10:45 AM
ام قبس اياش ثم اياش تعطي برتقال ترا هو يسبب المشاكل حساسية واسهال او امساك ..
حاولي تعطي من حليبك .. او انك ضروري تروحي المستشفى .. لا يسبب له جفاف
حاولي تعطي من حليبك .. او انك ضروري تروحي المستشفى .. لا يسبب له جفاف
ا
11-10-2009 | 10:49 AM
ام عبود بديت معاها بعصاير مخففه
عصير مع ماي
وبديت بعصير البرتقال سولها حساسيه محترمه
فالدكتور منعني عنه
والتفاح يعجبها وايد
وبس هذا الى عطيتها
بس الحين الدكتور قالي ان اجرب معاها عصير البطيخ والرقي واليقيطن
ع دفعات طبعا
واي بروحي اسويلها
طازج
عصير مع ماي
وبديت بعصير البرتقال سولها حساسيه محترمه
فالدكتور منعني عنه
والتفاح يعجبها وايد
وبس هذا الى عطيتها
بس الحين الدكتور قالي ان اجرب معاها عصير البطيخ والرقي واليقيطن
ع دفعات طبعا
واي بروحي اسويلها
طازج
ا
11-10-2009 | 10:51 AM
اريد اجرب عصير البطيح .. بس اخاف يطلع حار كثير .. ترا عبود بعد يحب التفاح كثير ..
انا اضيف له ماء زيادة اذا كان التفاح احمر .. بس اذا اخضر احط له شوي سكر ..
امممم رايك اجرب البطيخ او اخلي لحد ما يوصل الخامس ؟؟؟
انا اضيف له ماء زيادة اذا كان التفاح احمر .. بس اذا اخضر احط له شوي سكر ..
امممم رايك اجرب البطيخ او اخلي لحد ما يوصل الخامس ؟؟؟
ا
11-10-2009 | 10:52 AM
ام قبس;10434176:
ولدي عنده امساك عاد 3 ايام اريد حل ياااااااا امهات
عادي اسوي له عصي برتقال مخفف واعطيه؟عشان يروح الأسهال مسكين يبكي وصايره المنطقه لونها احمر
ام الايهم لالالالالا
تعطينه عصير برتقال
تعطينه عصير برتقال
ترى يسوي حساسيه للطفل
شوفي فدوك لحد الحين اعاني من الحساسيه معاها
شوفي فدوك لحد الحين اعاني من الحساسيه معاها
فاستبعديه لين بعد السادس
وبشان الامساك سوي له كمادات ماي دافيه ع المنطقه
وامسحي له الفازلين من برع
وخذي عود اذن ..وغرسيه بالفازلين
ودخلي بالمنطقه
وامسحي له الفازلين من برع
وخذي عود اذن ..وغرسيه بالفازلين
ودخلي بالمنطقه
بتشوفيه ان بيحاول
سوي له عددت مرات
سوي له عددت مرات
واذ ما فاد وديه العياده عشان يعطوه تحميل
لان مو زين له 3 ايام
لان مو زين له 3 ايام
ا
11-10-2009 | 10:56 AM
الوان سحرية;10434225:
اريد اجرب عصير البطيح .. بس اخاف يطلع حار كثير .. ترا عبود بعد يحب التفاح كثير ..
انا اضيف له ماء زيادة اذا كان التفاح احمر .. بس اذا اخضر احط له شوي سكر ..
امممم رايك اجرب البطيخ او اخلي لحد ما يوصل الخامس ؟؟؟
والله ام عبود
الدكتور قالي اعطي حق فدوك
وان شاء الله ناويه اجرب ايوم
بس طبعا مخفف مع الماي
وبشان عبود جربي بس شوي
مو المرضعه كامله
وراقبيه
اذ شفتي ان ما صار له شيء زيدي الكميه يوم الثاني
الدكتور قالي اعطي حق فدوك
وان شاء الله ناويه اجرب ايوم
بس طبعا مخفف مع الماي
وبشان عبود جربي بس شوي
مو المرضعه كامله
وراقبيه
اذ شفتي ان ما صار له شيء زيدي الكميه يوم الثاني
وصج ام عبود الدجاج ابدي معاها على السادس
مو الحين
ترى يسوي حساسيه
مو الحين
ترى يسوي حساسيه
ا
11-10-2009 | 11:01 AM
خلاص بجرب خلال الايام الجاية
وبخبرك بالنتيجة
حاليا الاكلات الثقيلة مخلتنها ع صوب ...
بخصوص البطاطس .. اعطيتي فدك ...؟؟ لان عندي نية اعطي اياه ..
وبخبرك بالنتيجة
حاليا الاكلات الثقيلة مخلتنها ع صوب ...
بخصوص البطاطس .. اعطيتي فدك ...؟؟ لان عندي نية اعطي اياه ..
م
11-10-2009 | 11:03 AM
ام الأيهم لا تعطيه اي شي غير حليبج الحين لآنه بعده صغير..
بخصوص الإمساك احسن تسألي دكتور اطفال ..
بخصوص الإمساك احسن تسألي دكتور اطفال ..
s
11-10-2009 | 11:03 AM
هلا بالامهات
شخباركم
اليوم مهند كمل شهرين فديته بوديه الظهر للتطعيم
شخباركم
اليوم مهند كمل شهرين فديته بوديه الظهر للتطعيم
s
11-10-2009 | 11:07 AM
ام ايهم لا تعطيه برتقال الحين
وبالنسبة للامساك شوفي غيري حليبه اذا تحسي ان هو السبب
وعطيه ماي يانسون وماي مع سكر نبات يريح شوية
انا مهند تعبت وايد بالامساك معه وكنت اضغط رجوله للاعلى شوي يعنى اثنيه ركبته على بطنه لين مايحاول مسكين يسوي شوي
واليوم بوديه حال تطعيم وبشوف كيف
شموسة..اخبارج واخبار البنوتة
ام فدك كيف صارت فدوكة الحين؟
الوانوو.. ما انصحج بالبطيخ من الحين
انتظري يصير 6 بعدين
وبالنسبة للاكلات فالجزر والقرع والكوسا افضل وتدريجيا حطي له بطاطا
بس نصيحة للاكل اي عصير او اكلة تجربينها استمري كم يوم لين ماتشوفي تاثيره وبعدين ابداءي بالشي الثاني
وبالنسبة للامساك شوفي غيري حليبه اذا تحسي ان هو السبب
وعطيه ماي يانسون وماي مع سكر نبات يريح شوية
انا مهند تعبت وايد بالامساك معه وكنت اضغط رجوله للاعلى شوي يعنى اثنيه ركبته على بطنه لين مايحاول مسكين يسوي شوي
واليوم بوديه حال تطعيم وبشوف كيف
شموسة..اخبارج واخبار البنوتة
ام فدك كيف صارت فدوكة الحين؟
الوانوو.. ما انصحج بالبطيخ من الحين
انتظري يصير 6 بعدين
وبالنسبة للاكلات فالجزر والقرع والكوسا افضل وتدريجيا حطي له بطاطا
بس نصيحة للاكل اي عصير او اكلة تجربينها استمري كم يوم لين ماتشوفي تاثيره وبعدين ابداءي بالشي الثاني
م
11-10-2009 | 11:07 AM
هلا والله سونيا