لاتخافين صاحبة ماعليج من كلامهم انا كل ماكنت اروح موعد يقولون لي ان وايد ماي زايد حوالين البيبي كل خلق الله ينقص عندهم بس انا يزيد كل مازادت الايام وبعدين لافي شي ولا شي
لاتحاتين ، يعني هالايام بتولدين دام مفتوحه ، بيزيد عليج الطلق في الليل وباجر ربي يسهل عليج
عليج بالزعفران مع ماي الورد وان شاء الله نسمع خبر ولادتج بالسلامة قريب
قنوت انا وانتين نواطير التجمع ،،،، بروح انام خلج مع الحراسه خخخخخخخخخخخخ
تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر الفضيل " رمضان" 1430ه
خ
26-08-2009 | 01:49 AM
ص
26-08-2009 | 01:52 AM
خذيت الروح;10171361:
لاتخافين صاحبة ماعليج من كلامهم انا كل ماكنت اروح موعد يقولون لي ان وايد ماي زايد حوالين البيبي كل خلق الله ينقص عندهم بس انا يزيد كل مازادت الايام وبعدين لافي شي ولا شي
لاتحاتين ، يعني هالايام بتولدين دام مفتوحه ، بيزيد عليج الطلق في الليل وباجر ربي يسهل عليج
عليج بالزعفران مع ماي الورد وان شاء الله نسمع خبر ولادتج بالسلامة قريب
قنوت انا وانتين نواطير التجمع ،،،، بروح انام خلج مع الحراسه خخخخخخخخخخخخ
الله يسمع منج ويكون وزنه اوكى والد بسرعه
ص
26-08-2009 | 01:53 AM
موضوع لكم يا مامات نوروني
http://forums.3roos.com/t479816.html#post10171343
http://forums.3roos.com/t479816.html#post10171343
@
26-08-2009 | 02:14 AM
خذيتوووووووووو========تعالي وين بتروحين كل يوم تخليني أطق كاارتش عاد بس الليله أني بطلع من وقت خخخخخخخخ
@
26-08-2009 | 02:19 AM
سلام ..
شلونكم ؟؟
مبارك عليكم الشهر
شلونكم ؟؟
مبارك عليكم الشهر
ص
26-08-2009 | 02:27 AM
علينه وعليج ام فروس
شلونج وشلون فروس؟
شلونج وشلون فروس؟
ص
26-08-2009 | 02:44 AM
قنوت خخخخ
اني اجازة و انام الصبح .. حطيت الثياب في الغسالة عن الصبح بحارس الأذان و بنام
لا تخافين بيتعدل نومي بعد الإجازة
خذيت .. عجل بروح لها بآخذ موعد .. ودي اطمن عدل عدل على نتفتي
تسلمين ام علا
ام فروس هلا و غلا .. مبارك علينا و عليش الشهر خيو
صحوب .. طبيعي خيو في الأيام الأخيرة البيبي وزنه يثبت ما يكبر واجد
اني اجازة و انام الصبح .. حطيت الثياب في الغسالة عن الصبح بحارس الأذان و بنام
لا تخافين بيتعدل نومي بعد الإجازة
خذيت .. عجل بروح لها بآخذ موعد .. ودي اطمن عدل عدل على نتفتي
تسلمين ام علا
ام فروس هلا و غلا .. مبارك علينا و عليش الشهر خيو
صحوب .. طبيعي خيو في الأيام الأخيرة البيبي وزنه يثبت ما يكبر واجد
د
26-08-2009 | 02:54 AM
,,اني قايلة بسهر اليوم وبحرس ويا قنوت عن تظل بروحها
بس ظهري يألمني وعندي كم شغلة ابغي اسويها قبل لايجي الصبح
تصبحون على خير
بس ظهري يألمني وعندي كم شغلة ابغي اسويها قبل لايجي الصبح
تصبحون على خير
ص
26-08-2009 | 03:01 AM
و انتين من اهله دمعة
اني بعد بقوم ماميش احد و بخلص شغلي و بصلي عشان الصبح ما عندي شئ خخخ
تصبحون على خير
و صباح الخير على بنات زام نهار
اني بعد بقوم ماميش احد و بخلص شغلي و بصلي عشان الصبح ما عندي شئ خخخ
تصبحون على خير
و صباح الخير على بنات زام نهار
ب
26-08-2009 | 06:34 AM
صباح الخير للنسوة العاملات
قعدت علشان اخذ حبوبي من وقت ويطلع مفعولهم
وهذاني بقوم انام علشان اروح المستشفى فرش
ادعوا لي
قعدت علشان اخذ حبوبي من وقت ويطلع مفعولهم
وهذاني بقوم انام علشان اروح المستشفى فرش
ادعوا لي
ف
26-08-2009 | 08:25 AM
صباح الانوار على النايمات
شخباركم ان شا ءالله طيبين
بطة الله يسهل عليج حبوبة وتقومين بالسلامة ان شا ءالله
دمعة وخذيت وقنوت والله لكم وحشة
اسوره لج وحسة الله يسهل عليج ان شا ءالله وتقومين بالسلامة
صاحبة الله يسهل عليج ان شا ءالله بس عليج بالمشي حبوبة ولا تخافين على وزن البيبي انا يوم امي يابتني كان وزني 2 كليوين و400 والحمدالله ما فيها شي
وحشتيني لج وحشة حبوبة شخبارج وشخبار علاوي ان شا ءالله بخير
عيون عظم الله اجرج حبوبة
شخباركم ان شا ءالله طيبين
بطة الله يسهل عليج حبوبة وتقومين بالسلامة ان شا ءالله
دمعة وخذيت وقنوت والله لكم وحشة
اسوره لج وحسة الله يسهل عليج ان شا ءالله وتقومين بالسلامة
صاحبة الله يسهل عليج ان شا ءالله بس عليج بالمشي حبوبة ولا تخافين على وزن البيبي انا يوم امي يابتني كان وزني 2 كليوين و400 والحمدالله ما فيها شي
وحشتيني لج وحشة حبوبة شخبارج وشخبار علاوي ان شا ءالله بخير
عيون عظم الله اجرج حبوبة
ت
26-08-2009 | 08:59 AM
صباح الخير بنات شخباركم؟؟
شكلكم نايمين
هذا موضوع نزلته في الديكور والأعمال اليدوية حبيت اراويكم وتعطوني رايكم :D
http://forums.3roos.com/t478731.html
شكلكم نايمين
هذا موضوع نزلته في الديكور والأعمال اليدوية حبيت اراويكم وتعطوني رايكم :D
http://forums.3roos.com/t478731.html
ت
26-08-2009 | 09:00 AM
بقرأ الواجب وراجعة لكم
انتظروني :o
انتظروني :o
ف
26-08-2009 | 09:02 AM
هلا والله تهوونه حياج الله حبوبة شخيارج ؟؟؟
ت
26-08-2009 | 09:12 AM
فراوله ملكية;10172836:
هلا والله تهوونه حياج الله حبوبة شخيارج ؟؟؟
هلا فراولة حبيبتي
انا اليوم بلاعيمي وما فيني صوت احس روحي كلش مو قادرة اتكلم:ss:
ف
26-08-2009 | 09:31 AM
هلا حبوبة خير عسى ما شر من شنو؟؟
ليكون من العطش انا ما اقدر ابلع هههههه وامي كان مو طالع صوتي
ليكون من العطش انا ما اقدر ابلع هههههه وامي كان مو طالع صوتي
ت
26-08-2009 | 09:48 AM
فراوله ملكية;10172902:
هلا حبوبة خير عسى ما شر من شنو؟؟
ليكون من العطش انا ما اقدر ابلع هههههه وامي كان مو طالع صوتي
ما ادري من شنو وزوجي يقول درجة حرارتش مرتفعة وانا ما احس روحي مصخنة بس بلاعيمي ما اقدر اتكلم منها :(
ف
26-08-2009 | 09:52 AM
روحي المستشفى لأن مو زين درجة الحرارة حق البيبي روحي تطمني على روحج
ت
26-08-2009 | 09:55 AM
بنات عندي سؤال؟؟
مللتكم من اسألتي ههههه ما عليه اني مثل اختكم :)
ابي اروح حق تنظيف اسنان عادي اروح وانا حامل او يأثر عليي وعلى البيبي؟؟؟؟
مللتكم من اسألتي ههههه ما عليه اني مثل اختكم :)
ابي اروح حق تنظيف اسنان عادي اروح وانا حامل او يأثر عليي وعلى البيبي؟؟؟؟
ت
26-08-2009 | 09:58 AM
فراوله ملكية;10172966:
روحي المستشفى لأن مو زين درجة الحرارة حق البيبي روحي تطمني على روحج
اي بروح عقب ما اخلص دوام لأن في الليل عيد ميلاد اخوي ولازم اروح بيت امي عشان اساعدهم في الترتيبات ان شاء الله اصير زينة من الحين الى الليل :)