تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر الفضيل " رمضان" 1430ه

فراولــــه ملكيــــة 22-08-2009 1,152 رد 56,774 مشاهدة
ف
ان شا ءالله مافيج إلا الخير

روحي المستشفى وسألي إذا عادي تسوين تنظيف وانتي حامل بس انا اقول انه عادي بس إذا عندج التهاب في اللثة جنه موزين على ما اظن بس تروحين تسألين احسن
ب
ما عليج شر تهونة

فراولاية شخبارش حبيبتي؟؟

اسوورة شخبارج حياتي؟؟

صوووووووووووووت وينج ؟؟ اذا دخلتي سلام كبير يوصلج
ف
هلا والله بطة ها رحتي المستشفى ولا للحين

ما تشوفين شر والله يسهل عليج ان شا ءالله
ص
بطووووووووووو ما عليش شر حبابة .. اجر وعافية و ان شاءالله قريب تتسهل ولادتش و تفتكين
تهون .. ما عليش شر خيو .. روحي للدكتور او بس تفطرين اخذي بندول الأزرق و ستربسلز للبلاعيم
ما عليش شر
و تنظيف الأسنان ما يخالف و انتين حامل بس البنج و اشعة الأسنان مو زين

فراولاية هلا خيو .. شخبار بتنا الدلوعة ؟ دلوعة مثل بتي؟ اني كل يوم في الليل يصيدها بوفاق خخخخ
و تظل مدة و اني تضحكني و في نفس الوقت تكسر خاطري

يالله بروح بصلي و راجعة
ف
هلا والله صوت حياج الله

الله يخليها لج ان شا ءالله وتفرحين بشوفتها ان شا ء الله والله بنوتي الحلوة بخير بس مو عارفة شنو فيها قبل شوي تحركت حركة غريبة وسكتت وخايفة ما ادري شنو فيها بس يعني هي تتحرك بس على خفيف

الله يستر بس ان شا ءالله مافيها شي
F
مسائكم خير

شخباركم بنات شمسوين

الله يسهل عليككم صحوب وبطة ودمعه بعد ما بقى شي

واسور حبوبة شربي ماي وايد زين للالتهاب ووشربي عصاير كلي بطيخ وجح انا هذا يروح الالتهاب وكلام الدكتورة

يعطيج العافية صوت وعساج على القوة خيو

اميرة من زمان ما شفناها

فراولاية شمسوية حبوبة

وام فروس مبارك عليج الشهر حبيبتي شخبار فروس صار معرس ها

انثى لش وحشه وفاقدينش ننتظرش حبوبة
ف
هلا والله شرووق حياج الله شخبارج حبوبة ان شا ءالله تمام؟؟
ها سويتي الليقيمات ولا لا ؟؟
F
هلا فراولة سويته بس ما انتفخ وايد زوجي يقول زين بس انا ابي اضبطه عدل

ان شاء الله اليوم اضبطه

بس سؤال لصوت متى تحطين الروب فيه واشكثر المقادير والشكر اي قد اذا فيه؟
ف
بالعافيه عليكم

مع التمرين يصير كل شي تمام
ت
هلا صوت وشروق

شخباركم ؟؟

اني كلش اليوم ما فيني صوت احس روحي دايخة :(

كريهه البلاعيم كلش ما احبها :ss:
ي
اشووف تتكلمون عن الاسنان .. انا ميتة ابي اروح عيادة الاسنان بس الكل يقول لي ما يصير :(
يبي لي علاج عصب .. بس ما ابي اسوي .. المهم انة في ضرسين عندي حشواتهم طايحة وملوعين جبدي .. ما اقدر اكل عليهم لانة يدخل الاكل بين الاسنان ولين اطلعة احس انة تلوع جبدي وخصوصاً انا للحين اتوحم :(

فقلت بروح للدكتور يرجع لي الحشوات اللي طاحوا يصير او لا ؟؟
ف
هلا والله يتوم حياج الله حبوبة
انا اقول ليش ما تتصلين العيادة وتسألين احسن ؟؟ بس إذا مافي بنج يعني عادي
ت
يتوم;10173537:
اشووف تتكلمون عن الاسنان .. انا ميتة ابي اروح عيادة الاسنان بس الكل يقول لي ما يصير :(
يبي لي علاج عصب .. بس ما ابي اسوي .. المهم انة في ضرسين عندي حشواتهم طايحة وملوعين جبدي .. ما اقدر اكل عليهم لانة يدخل الاكل بين الاسنان ولين اطلعة احس انة تلوع جبدي وخصوصاً انا للحين اتوحم :(

فقلت بروح للدكتور يرجع لي الحشوات اللي طاحوا يصير او لا ؟؟



هلا يتوم

اني في بداية حملي رحت العيادة الدكتور ما رضى يسوي لي شي قال لي خطير على الحامل اذا خلصتين ثلاثة شهور بعدين بعالجهم واني كنت رايحة حق تنظيف ما رضى قال لي عق بما تخلصين ثلاثة شهور بنظفهم لج
ي
يعني انطر بعد .. انا بتصل وبشووف شنو يصير .. يمكن يسوي لي حل لايعة جبدي من اسناني كل دقيقة اغسلهم بس علشان ما تطلع ريحة
n
السلام عليكم
n
صوت الحنان;10168720:
شروق .. كنت بقولش عن الفوردي و نسيت .. وش اسوي مفهية حدي
الله يسلمش احسن شئ في الشهر السابع 27 او 28 اسبوع
هداني افكر هالأيام اروح لدكتورة فهيمة بس مترددة
الفلوس موجودة بس خايفة خخخ و في نفس الوقت اقول يعني هو يسوى لو لا؟

تهون و بطة سووه



اني من رايي لا تفوتين الفرصة روحي سوي ترى ذكرى كلش حليوه وعقب اذا كبرت بنتش راويها الصور
ص
فراولة .. لا تحاتين خيو .. اني بعد تظل بالمدة ما تتحرك .. و احيانا تتحرك حركات غريبة و تألم بس طبيعي لأن ساعات يتمغطون خخخ فديتهم

شروق .. ما احط شكر في العجينة .. احط بس خميرة و احط قفشة وحدة روبة قبل ما اسوي

شوفي .. آخذ كمية من الطحين ابو الخميرة و اضيف له قفشة خميرة بعد و اتركه ربع او ثلث ساعة و تالي اضيف قفشة روب و على طول اسويه
و بعد ما يستوي اخلي عليه الدبس
لازم تقلينه في مقلى غزيرة و دهن واجد .. تخليه الدهن يسخن عددددل و تالي تبدين تحطين اللقيمات و تقصرين على النار لين يستوي


ياااعلي تهون عورتين قلبي ما عليش شر خيو .. كثري من السوائل الساخنة بس تفطرين

يتوم .. لا علاج العصب ما بصير الا بعد الولادة و اما الحشوات انتظري جم شهر .. و اتأكدي من دكتور الأسنان بعد
هو بنج الأسنان هو الخطير
اني بعد احتاج حشوة حق ضرس واحد لأنها طاحت و هداني هالأسبوع بروح و بشوف

هلا نجود عليكم السلام .. اي خلاص قررت بروح للفور دي ..بس بعد الصلاة بتصل للدكتورة بآخذ موعد .. اخاف اتاسف تالي و يمكن بعد بنتي تزعل مني لما تكبر تقول لي فوتني علي خخخخخخ
ص
يتووووووووووم .. توني منتبهة كاتبة منامية و بروح عالي خخخخ
لأن اني من المنامة و احين ساكنة في عالي :D
n
اي صوت زين تسوين والحين انسب وقت تسوينه لان اذا كبر البيبي مايبين واضح
ص
اي قالت لي الدكتورة آخر مرة رحت .. تقول لي في الأسبوع 27 او 28 واجد زين للفوردي
ابي اتصل لها احين بس اقول ظهر خخخ
بتصل الليلة و بحجز وياها .. شجعتوني انتين و خذيت و بطة و تهون فديتها كلكم قلتون انها تسوى

شرووووق .. يالله احجزي لش موعد
X