تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر الفضيل " رمضان" 1430ه

فراولــــه ملكيــــة 22-08-2009 1,152 رد 56,774 مشاهدة
ح
هلا والله قنوووت .. ايي اني حدي متغربله ويي حسووون

عكس حمود .. ماشرب من صدري .. شرب صناعي ..

هلا والله بطه شخباااااارش وشخبار النونو ..؟؟ الله يسهل عليش
ص
حبي الغالي;10176126:
هاا منو ولد ؟؟

الدور على من ؟؟

أحس من زمان ماحد ولد من تجمعنا خخخخخخخخخخخخخ

دوري انه:ss:
وعقبي بطوطة
F
هلا حبي مسامحة ما شفت ردش الا الحين

انا بخير حبوبة وتوني داخلة السابع

الله يتمم لينا على خير

صحوبة شخبارش اشصار وياش الحين على سالفتش ما بقى شي الله يسهل عليش

فاتي اشوفش تطلين شخبار عمور وشخبار الشهر وياش
د
بطة حلوة;10174297:
اللقيمات اللي امي تسويه
طحين وخميرة وزعفران ولبن وماي
تخليه امي يخمر وبعدين تقليه

وتصب عليه الدبس

حده لذيذ


,,على طاري اللقيمات
عمتي تستخدم طحين بالخميرة,, لونه قرطاسته حمراء,, هو بحريني
تقول بس تحط عليه ماي دافي وتخليه شوي يتخمر
يصير شكله مكور ومرتب وحلوووو
د
صوت الحنان;10174729:


هلا دمعة .. شخبار التاسع وياش؟

,, اهلييين حبوبة صوت
الحمدلله على كل حال,, بس بدأ التعب
لكن ماقاعدة امشي للحين,, زوجي الجبان يخاف..
اليوم رحت الصالون قريب لبيت أخويي.. وقلت لاختي وصليني وروحي وبعدين اذا خلصت وصارت فيني شدة بروح بيت ابويي مشي>>>يعني مشي ثلث ساعة تقريبا او اكثر
واذا مافيني شدة بروح بيت اخويي خطوتين
خاف وقال ليي روحي بيت اخوش>>>ماادري متى ببدي المشي :rolleyes:

حبي الغالي;10176126:
هاا منو ولد ؟؟

الدور على من ؟؟

أحس من زمان ماحد ولد من تجمعنا خخخخخخخخخخخخخ

,,شهر 8 مافيه احد,, الحين ماتنزلون لستة الكروشات
د
صاحبة الظل الخفي;10176735:
دوري انه:ss:
وعقبي بطوطة

,,وبعدين أسووورة وبعدها اني :tongue:
محمدية وجعفرية وقطرات قبلي بس مايشدون زين هني :D
*
هلا والله شروق اني الحمدلله وعمور بخير زايدة سلمش الله الدلاعة كل صياح وقلة نوم الله كريم
وانتي شخبارش ومبروك دخولش السابع من هذا للتاسع ان شاء الله خيوو

بوعمار آخر ليل والحلوو سهران تضامناً ويايي شكله بينتظر ابوه لما يرجع من الشغل
كالعادة ماينام الا الصبح 4 وشي-5 :(

اليوم تضايقت شوي على رحيل سماحة السيد عبدالعزيز الحكيم الله يرحمه

دمووع خيتوو شخبارش وشخبار النونو؟؟ان شاء الله كلشي تمام
أ
صباح الخير شاخباركم

احب اقرا سوالفكم تقريبا كل يوم ادش المهم اذا ممكن تضيفوني الى القائمة موعد ولادتي 24 اكتوبر
ت
صباح الخير بنات

ما في احد اليوم :( بروحي احرس التجمع :tongue:
ب
صباحوووو

صووت امي تستخدم طحين الكويتي فاخر

اني بولد خخخخخخخخ لا حد يولد قبلي ...... على كيفي
F
صباح الخير

اوه قصدي مساء الخير

سويت اللقيمات امس زصدته عدل صار مقرمش ولذيذلين من داخل يمي

اشوة صدته حتى زوجي يقول ليي ويش عندش ويا اللقيمات امس واليوم

قلت ليه اصيده اصيده والحمدلله

اني حطيت وياه حليب بودرة عجيييييييييييب
F
الله يسهل عليش بطة عاد لا تنسيني حزة الولادة
ادعيلي الله يتمم ليي على خير واشوف النونو واربيه واجيب له اخوان واخوات

ولا تنسون خواتي الي بيولدون ادعو للمحرمين الله يرزقهم يارب
&
حبي الغالي
سوي مثل ما قالت لش قنوت وان شاء الله يشرب المرضعه

اني امي ما تحط لا حليب ولا روب ولا لبن في القيمات

واذا اسألها قالت اوقفي شوفي ويش اسوي خخخخخخخ

بنسوي بيتزا وشيز كيك نيويورك وهريس
د
,,السلام عليكم.. شخبااااركم؟؟

اش فيه الجمع صار مهجور!!

*فاتي*;10177082:


دمووع خيتوو شخبارش وشخبار النونو؟؟ان شاء الله كلشي تمام

,,اهليين ام عمووورة.. الحمدلله اني بخير والنونو بخير (y)
شخبارش انتي وشخبار عمووورة الدليع؟
ص
مساء الخيرات
اليوم مفتكة ما علي و لا شئ لا طباخ و لا شئ لأن الفطور بيت البابا :D
بروح هناك بساعدهم مو راضية امي اسوي شئ تقول لي ريحي روحش .. فديتها

نجود اكيد خيو بخبركم .. ويلي متى يجي يوم الأحد

حبي الغالي .. هادي مشكلة اللي قاعدين في البيت لأن الجاهل من يشوف امه في حلقه خلاص ما يبي صناعي
ياعلي الله يساعدش صيام و رضاعة

ام عبود ان شاء الله تقبلها

اني فترة الأربعين ما اعطي صناعي كللللللللللش لكن لما ادخل الشغل البيبي غصبن عنه يقبل المرضعة خخخ

اشفط مني حليب و بعد يعطونه صناعي .. هالمرة بسوي جدي بعد

دمعة متى بتمشين يعني ؟؟ زين المشي خيو حتى لو تتعبين شوي طبيعي

يااااااااااعلي متى توفى السيد الحكيم يا فاتي ؟؟ ما دريت إلا منش احين و اتصلت بيتنا يدرون .. الله يرحمه برحمته تعب آخر أيامه المشتكى لله على اللي تسبب له

بطة .. قولي حق امش عشاني صوت خخخ
امي بعد لقيماتها وااو بالمقادير اللي قلتها لكن قلت بجرب طريقة امش

شروق السيدة القمر هلا عيوني اني و انتين في نفس الأيام بنولد الله يتمم علينا.. ان شاءالله تشوفين النونو و تجيبين وياه اخوان و خوات و الله يرزق كل محرومة بحق الشهر الفضيل

صحوب الله يسهل عليش و نسمع عن ولادتش قريب

هلا اكبر قلب .. سولفي انتين بعد مو بس تقرين

هلا تهون .. اليوم اول مرة في التاريخ انام لأذان الظهر :D
نمت عقب صلاة الصبح و نومي متقطع كل ساعة قعدت للحمام عزكم الله


فراولاية و ينهي ؟؟؟؟؟؟؟
@
سلااااااااااام بناااااااااات

عطووووني طبخه حلوه وسهله

أم جووووووووود========الليله فطوري عندكم لا تخافين باكل بس تشيز كيك خخخخخخ عليكم بالعافيه

صوووووووووت أخبارش وش الفطور اليووووووووم
بناااااااات البارحه سيدان رجع شي أخضر وخفت وديته العياده وقال عنده التهاب كلش خفيف في بلا عيمه واذونه وشوي غازات بس اني مره الشهر الاول عطوني نفس الدوا مال الغازات المركز وقال لي بس 3 قطرات حطي لا تزيدين وهذا الدكتور قال لي 10 أحس وااااااجد والله ينخاف منهم دكاترة هالزمن لو رايحه لابو عصام أحسن لييييييييي خخخخخخخ




شخباركم بنات ؟؟ ماتسألون

انا صار لي يومين بلاعيم وزكام تعبانه وايد

صحوب وبطوط .. الله يسهل عليكم

شوق وايد أحسها تتألم من بطنها ومادري شالحل ؟؟

باقي البنات شخباركم كلكم بدون أستثناء





ب
الله يسهل علينا مس روز واجر وعافية ان شاء الله وشواقة ان شاء الله ما عليها شر

صوووت ما لحقت الا امي سوته الريدي علشان يخمر بس الحين بقول ليها تتذكر المقادير خخخخخ
جيت البيت متأخرة

ما يشوف شر سيدان قنوت
شروووق الله يسمع منج ان شاء الله
ولا تحاتون ان شاء الله راح ادعي للكل بس خله يجي الوقت
&
قنوت غناتي
اني بعد جود عطوها دوا مال الغازات والدكتور قال لي عطيها 10 قطرات
&
تعالي حياش

توها اكي تتهدد فيني تقول لي ولا رحنا ليها ولا شي خخخخخخ
X