تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر الفضيل " رمضان" 1430ه

فراولــــه ملكيــــة 22-08-2009 1,152 رد 56,774 مشاهدة
*
الحمدلله بخير اشوه ولدي يتحرك اليوم الحمدلله انا اقول يمكن لان امس ماتسحرت يوعت الياهل فقير جان تزفني امي خخخخخ تقولي مب زين انتي مب بروحج
ف
وي مسكين ههههههههه الحمدالله مافي شي ولا تخافين ترى يصير لأن الحين البيبي يرقد فتشوفين ساعات ماله حركة وساعات حركته قوية

انا امس جريب الفطور تكورت وقعدت لا انا ولا من تحرك ههههههههه اقولها تحركي يمه ما اقدر ولا هي متحركة هههههههه

الله يسهل علينا ان شاء ءالله
*
هههههههههههههههههههههههه لا انا حزت السحور قام يرفس اقول في خاطري يقول الحين هذي مالها وقت حق الاكل تقعد من الرقاد وتاكل بس صج اكره شي لي يتكور ياربي الله يعينا ويسهل علينا
ف
الله يسهل علينا ان شاء الله
ت
صباح الخير بناااات

شخباركم ؟؟
ف
هلا والله تهاني حياج الله حبوبة شخبارج ان شا ءالله تمام ؟؟
ت
عندي سؤال؟؟

يوم الجمعة زوجي مفكر يوديني السعودية وانا قلت له بفكر اليه يوم الجمعة وبرد عليك اذا اوكي او لا

عادي بنات اروح ؟؟؟ او تحسون خطير علي؟؟
ت
فراوله ملكية;10167291:
هلا والله تهاني حياج الله حبوبة شخبارج ان شا ءالله تمام ؟؟



انا بخير الحمدالله كل عطشانة :D
*
وي تهاني عادي انا يوم السبت باروح وانا احس ان المشي زين من الحين عشان يصير عندج شوية لياقه حق التاسع
ف
اي انا بعد العطش ذابحني

انا اقول روحي بس لا تعبين روحج وايد وامشي بس في حدود المعقول وتحملي في روحج بعد وإذا تعبتي قعدي

*
فراوله رفيجتي الي امس قلت لج طاف موعدها وماولدت امس ولدت في الليل الفال لنا :)
ف
الحمدالله على سلامتها الله يقومها بالسلامة ان شا ءالله

ويسهل علينا ان شا ءالله

اي عادي يمكن هي ما حسبت عدل
*
لا هي عطوها اول ماحملت موعد تاريخ 26 /8 وبعدين عطوها 19/8 بس انا الدكتوره كله تقولي الموعد الاولي هو الاضبط يعني انا موعدي الاولي 15/10 والثاني 9/10
ف
اي انا اول مارحت مستشفى الامل عطوني تاريخ 22 /10 وبعدين يوم رحت العسكري قالت لي الدكتوره 29 /10 الله يعلم اي وقت اولد اهم شي الله يسهل عليي واقوم بالسلامة ووانا والحلوة بنتي هههههه

*
انا جدموني انتي اخروج خاطري اسوي تلفزيون ملون بس محد راضي :(
ف
ههههههه الحال من بعضه انا اول ما ادخلت السابع قلت خاطري اسوي إلا امي وزوجي يقولون لا مردج بتشوفينه وبتشبعين منها

بس سكتوني وانا سكت خخخخخخخ والله انا اقول صج مردنه بنشوفه وبنشبع اهم شي الصحة والعافيه ونقوم بالسلامة
*
بس شي في الخاطر عندي مايروح الا اذا سويته ههههههههههه
ف
ههههههههههههه اي والله بس ما باقي شي راح الكثير ما باقي إلا القليل وبتشبعين منه ان شا ءالله
ص
صباح متأخر عليكم خخخ
عساكم بخير
ام عبود ، خذيت، دمعة، قنوت، فراولة ، ام زينة، تهاني ، بطة

اسور لها وحشة عدل بتي
صحوب بلا حنة شكلش ما جربتين كرسي مالي
:D
تولدين في يومش حقويش مستعجلة؟؟

تهاني .. عادي خيو المشي زين حقش بس كل شوي قعدي ريحي

فرازلاية 29/10 يعني بيني و بينش ايام :D موعدي قدموه 11/11

الله يسهل علينا
ف
هلا والله صوت شخبارج ويا الاجازة تتهنين فيها ان شا ءالله

اي ما ادري عاد متى اولد الله يسهل علينا ان شا ءالله ونقوم بالسلامة ان شا ءالله
X